تقنية

أفلام تورنت أفضل 7 مواقع لتحميل الأفلام والمسلسلات من التورنت – خليجي


أفلام تورنت أفضل 7 مواقع لتحميل الأفلام والمسلسلات من التورنت – خليجي

أفضل مجموعة مواقع لتحميل أفلام التورنت على الإنترنت (aflam torrent). إذا كنت تبحث عن أفلام تورنت عالية الجودة، فهذه المقالة مخصصة لك. لقد جمعنا المواقع الأكثر موثوقية وشهرة والتي يمكنك استخدامها لتنزيل مسلسلات أو أفلام تورنت متنوعة بأي جودة تريدها.

افلام تورنت

يفضل الكثير منا استخدام مواقع أفلام التورنت، حيث تتميز هذه المواقع بسهولة تصفح وتحميل الأفلام والمسلسلات منها. بالإضافة إلى أنها لا تحتوي على الكثير من الإعلانات، ولا تتطلب اشتراكًا، كما أن سرعة تنزيلها جيدة. يمكنك أيضًا تنزيل أي فيلم بأي جودة تريدها، حتى بجودة عالية جدًا 4K.

وأيضا في هذه المواقع أي أفلام صدرت مؤخرا في السينما ستجد بعضها مواقع تورنت سارعوا بنشرها حسب القرار المتوفر. معظم المواقع التي تجدها على بحث جوجل لمشاهدة الأفلام مجانًا تسحب الأفلام من التورنت بشكل أساسي! يقومون بترجمة الأفلام ونشرها على مواقعهم الإلكترونية.

تحميل افلام تورنت

يعتبر Torrent مستودعًا كبيرًا جدًا لتخزين الملفات. ستجد في كل موقع ما لا يقل عن ألف نوع مختلف من الملفات، مثل (برامج، ألعاب، الخ)مسلسلات وأفلام تورنت وكتب وأي شيء آخر) يجب أن تعلم أن كل شيء في التورنت مجاني بالكامل ولا يتطلب منك أي شيء سوى التنزيل.

يمكنك استخدام التورنت عبر هاتفك (أندرويد، آيفون) أو الكمبيوتر، وبشكل عام يتميز بكونه محرك ملفات. وأنت بدورك ما عليك سوى كتابة أي شيء تريد الحصول عليه وسيأتي إليك بأكثر من نوع. ستجد أدناه مواقع التورنت التي أوصيناك بها لتحميل مختلف الأفلام العالمية والمسلسلات الأجنبية أو الكورية وغيرها.

مواقع افلام تورنت

ونظرًا لوجود عدد كبير جدًا من مواقع التورنت، فإننا سنرشح لك مجموعة محددة من أفضل المواقع التي جربناها على مر السنين. يرجى العلم أن بعض المواقع قد تتوقف في أي وقت. لذلك، إذا وجدت أي موقع تورنت للأفلام لا يعمل، يرجى اختيار موقع آخر من القائمة، حيث قلنا لك أن جميع المواقع ممتازة وجديرة بالثقة. حيث ستجد كل ما تبحث عنه من أفلام ومسلسلات.

ملحوظة: قد لا تكون الأفلام الموجودة على هذه المواقع مترجمة، إذا كنت بحاجة إلى ذلك ترجمة الأفلام بالنسبة للغة العربية أو أي لغة أخرى ننصحك بمشاهدة هذا المقال:ترجمة عربية لتحميل الترجمة العربية للأفلام

أقرأ أيضا  سعر ومواصفات Realme 7i راجع عيوب ومميزات Realme

موقع yts.mx

يعتبر من أفضل مواقع تورنت الأفلام حيث يحتوي على عدد كبير جداً من الأفلام التي يمكنك تحميلها بضغطة زر ودون الحاجة للتسجيل في الموقع أو مشاهدة الإعلانات كما في المواقع الأخرى. كما يمكنك تصفح الأفلام الأكثر مشاهدة خلال هذه الفترة، أو تصفح الأفلام حسب القسم (أكشن، دراما، كوميديا، وغيرها). بالإضافة إلى ذلك، فهو يوفر قسمًا خاصًا للأفلام فائقة الدقة بدقة 4K والتي يمكنك تنزيلها مجانًا على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.

مزايا:

  • يتميز بسرعة تحميل عالية.
  • الأفلام متوفرة بدقة (4k – 1080fhd – 720hd)
  • مجاني وسهل الاستخدام، ويحتوي على عدد كبير من الأفلام.
  • معدل الأمان مرتفع. معظم الملفات آمنة وخالية من أي برامج ضارة أو فيروسات.
  • ويعتبر من أفضل مواقع التورنت المخصصة للأفلام فقط.

أنظر أيضا: كيف أبحث عن فيلم لا أعرف اسمه؟


موقع com.thepiratebay

يعتبر موقع Thepiratebay من أفضل مواقع التورنت حيث يوجد به كافة أنواع الملفات التي يمكنك تحميلها مثل (الأفلام – البرامج – كافة الملفات الأخرى). كما يتمتع هذا الموقع بسمعة كبيرة جدًا ويعتبر مستودعًا عملاقًا يقوم بتخزين أكبر عدد ممكن من الملفات المتوفرة فيه بمختلف أنواعها وأقسامها، فمثلًا إذا أردت البحث عن فيلم معين ستجد أكثر من فيلم النتيجة بأكثر من دقة وحجم. على الرغم من قوة الموقع وشعبيته، إلا أنه يجب أن تعلم أنه ليس مخصصًا للأفلام فقط، بل لجميع أنواع الملفات الأخرى أيضًا.

موقع افلام تورنت

مزايا:

  • من أفضل وأشهر المواقع في عالم التورنت.
  • يشمل أنواع مختلفة من الملفات (أفلام، مسلسلات، تطبيقات، صوت، برامج، الخ)
  • سهل الإستعمال ومجاني.
  • القدرة على معرفة ما إذا كان الملف آمن أم لا.
  • تنزيل سريع وآمن للأفلام والملفات الأخرى المتنوعة.

موقع ليميتورنتس

أحد أكبر مواقع تورنت الأفلام حيث يضم أكثر من 10 مليون ملف تورنت يمكن تحميلها مجاناً. يمكنك البحث من خلاله عن أي ملفات تريدها سواء أفلام أو تطبيقات أو برامج تليفزيونية وغيرها، كما يحتوي على مربع بحث يمكنك من خلاله كتابة اسم أي فيلم أو فيديو. ستقوم السلسلة بدورها بجلب جميع النتائج وعرضها لك جميعًا، والتي يمكنك تنزيلها مباشرة على جهازك.

افلام عربية تورنت
  • يحتوي على أكبر عدد ممكن من الأفلام والمسلسلات.
  • الأفلام متوفرة في مختلف الأنواع والصفات والأحجام.
  • الموقع سهل التصفح، ويوفر خانة بحث للبحث عن أي فيلم أو مسلسل.
  • عدد ملفات التورنت أكثر من 10 ملايين.
  • معظم الملفات التي يحتويها قد تم فحصها من قبل إدارة الموقع للتأكد من سلامتها.

موقع معرف com لهذا التطبيق هو com.zoqle

موقع تم إطلاقه مؤخراً، وتم إضافة كمية هائلة من ملفات التورنت إليه خلال فترة قصيرة. هذا الموقع يستحق التجربة لأنه حديث وفي نفس الوقت يحتوي على قاعدة بيانات ومخزن ضخم من الملفات المرفوعة عليه والتي يمكن تحميلها مجاناً للجميع. سواء كنت تبحث عن أفلام تورنت، مسلسلات، برامج كمبيوتر، كتب، صوتيات وغيرها، ستجد كل ما يدور في ذهنك في هذا الموقع المميز.

com.aflamtorrent
  • يحتوي على أكثر من 3 مليون ملف تورنت في مختلف المجالات (الألعاب والأفلام وغيرها)
  • وهو غير محظور في معظم دول العالم.
  • يدعم التحميل السريع والفوري.
  • وتتميز بكونها مواقع ذات واجهة سهلة الاستخدام، ولكل ملف تورنت ستجد معلومات دقيقة عنه.
  • إذا كنت لا تعرف الفيلم أو نسيت اسم الفيلم، يمكنك فقط كتابة اسم أي ممثل تتذكره وسيتم عرض جميع الأفلام الخاصة بهذا الممثل، وهذه أفضل ميزة في الموقع فيما يتعلق بالأفلام.
  • على الرغم من أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من ملفات التورنت، إلا أن ZooQle يركز الآن بشكل أساسي على توفير جميع أفلام التورنت بجميع إصداراتها.
أقرأ أيضا  شرح كيفية معرفة من قام بحذفك من الأصدقاء على الفيسبوك؟

موقع تنزيلات تورنت

قد لا تجد بعض المواقع أفلامًا أو مسلسلات محددة، لكن على الأغلب ستجدها على موقع تورنت داونلودنز، وهو أحد أكبر مواقع التورنت على الإنترنت. كما نعلم فإن الأفلام التي تم إصدارها حديثا في السينما قد تستغرق بعض الوقت حتى تنتشر على مواقع التورنت المعروفة التي ذكرناها أعلاه، لكن لحسن الحظ، هذا موقع يمكننا دائما أن نجد فيه أحدث وأحدث الأفلام في أقرب وقت ويتم إطلاقها بدقة مقبولة وحجم جيد. وهذا ما يحتاجه الكثير منا، ويمكنك تجربة الموقع بنفسك لتحميل أي فيلم أو مسلسل تبحث عنه.

تنزيلات تورنت
  • يتوفر عليه أكثر من 17 مليون ملف تورنت.
  • تم تأسيسها عام 2007، ومنذ ذلك الوقت وحتى يومنا هذا لا تزال تتمتع بشعبية وتفضيل كبير.
  • خاص بتحميل الأفلام والمسلسلات.
  • سرعة تنزيل عالية ويدعم استئناف التنزيلات عند توقفها.

موقع اركل مؤخرته

موقع معروف بأنه الأفضل في مجال التورنت لأن الموقع يحتوي على العديد من ملفات التورنت. كما أن لديهم منتدى يتم فيه طرح الاستفسارات ومشاركة كل ما هو جديد سواء أفلام تورنت أو غيرها من الطلبات. ولذلك، وبفضل المشاركة والتعاون المستمر بين المستخدمين، فإنه يتمتع بقاعدة تخزين بيانات كبيرة جدًا، حيث وصل عدد ملفات التورنت الموجودة عليه إلى أكثر من 50 ألفًا. ومن الجدير بالذكر أن هناك أشخاص يعتمدون عليه، ويقومون بفحص الملفات للتأكد من جودتها وأمانها قبل مشاركتها على الموقع.

تورنت كيكاس
  • مكتبة ضخمة من ملفات التورنت وخاصة الأفلام.
  • يوفر العديد من الروابط البديلة والسريعة لتحميل أي فيلم.
  • ينشر الأشخاص المعتمدون والموثوقون الأفلام والمحتويات الأخرى، لذلك يمكنك دائمًا الوثوق في أي ملف تقوم بتنزيله، خاصة إذا رأيت أن الملف تم تحميله بواسطة شخص معتمد.

موقع تورينتز2

محرك بحث عملاق يستخدم للعثور على أي ملف تورنت لم تجده عندما بحثت في مواقع أخرى. الفكرة وراء Torrentz2 هي أنه عندما تريد ملفًا معينًا، فإنه سيبحث عنه بدلاً منك في جميع مواقع التورنت الأخرى، وعندما يتم العثور عليه، سيعرض لك جميع النتائج التي حصل عليها. ولذلك، يعد Torrentz2 بديلاً جيدًا إذا لم يتم العثور على ملف تورنت محدد على أي موقع آخر.

موقع تورينتز2
  • يحتوي على أكبر فهرس تورنت على الإطلاق والذي يضم أكثر من 60 مليون ملف تورنت.
  • يعمل هذا الموقع كمحرك بحث تورنت، مما يعني أنه يجلب أي فيلم أو ملف من مواقع تورنت أخرى.
  • ما عليك سوى كتابة اسم أي فيلم وستظهر عليه العديد من النتائج. على سبيل المثال، إذا أردت البحث عن فيلم الجوكر، ستظهر أكثر من نتيجة مختلفة. قد تجد ملف الفيلم بجودة 4k والنتيجة الأخرى بجودة 1080 وبالطبع ستكون الأحجام مختلفة لكل نتيجة، وفي النهاية يمكنك اختيار النتيجة التي تراها مناسبة لك.
  • خيار بديل جيد إذا لم تجد الفيلم الذي تبحث عنه على مواقع التورنت التي ذكرناها.
أقرأ أيضا  أفضل 10 قوالب بلوجر Seo سريع جداََ للتحميل مجاناََ

الموقع الاختصاص القضائي
yts.mx افلام ومسلسلات
thepiratebay10 جميع ملفات التورنت
ليميتورنت للأفلام والمسلسلات
معرف com لهذا التطبيق هو com.zoqle =
تنزيلات تورنت =
اركل مؤخرته =
تورينتز2 =
ملخص قائمة المواقع التي ذكرناها في هذا المقال

كيفية تحميل افلام تورنت للاندرويد والكمبيوتر

اختر أي موقع من المواقع التي عرضناها بالأعلى، ثم اتبع الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى الموقع.
  2. ستجد في أي موقع تورنت مربع بحث مخصصًا.
  3. في هذا المربع يجب عليك كتابة اسم الفيلم باللغة الانجليزية حصرا.
  4. ستظهر نتائج متعددة لنفس الفيلم.
  5. يمكنك اختيار النتيجة التي تناسبك ثم الضغط على تحميل.
  6. في بعض الأحيان قد لا تجد بعض المواقع مثل “thepiratebay” زر التنزيل، لذا ابحث عن شكل المغناطيس وانقر عليه.
  7. سيتم تنزيل الفيلم بسرعة كبيرة لأن الحجم سيكون صغيرًا جدًا، 10 ميجابايت أو أقل.
  8. يجب عليك إدراج هذا الملف الصغير في أحد برامج التورنت. إذا لم يكن لديك أحد هذه البرامج، قم بتحميله من هنا:

يتم تقديم هذه المقالة “أفلام تورنت” من خلال موقعنا على الإنترنت الشروقهدفنا هو تقديم الأفضل دائماً لكم، فإذا كان هناك أحد المواقع التي عرضناها في القائمة أعلاه، يرجى دعمنا وإبلاغنا بذلك في قسم التعليقات أسفل هذه المقالة حتى نتمكن من التعديل الروابط المعطلة التي لا تعمل. وبالطبع يسعدنا دائمًا سماع آرائكم وتعليقاتكم حول هذا الموضوع، وهذا شرف كبير لنا. مع أطيب التحيات “فريق خليجي”

مواقع قد ترغب أيضًا في رؤيتها:

تحميل مسلسلات اجنبية مترجمة باللغة العربية

تحميل العاب بلاي ستيشن 2 PS بصيغة ISO

برنامج ترجمة الفيديو الى اللغة العربية تلقائيا

استرجاع الصور من جوجل بعد حذفها

تحميل افضل برنامج لصنع افلام الكارتون

تحويل الفيديو إلى رابط URL لأجهزة Android و iPhone

تحميل الفيديو من ماسنجر للايفون والاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى