تقنية

أفضل 10 ألعاب أندرويد في العالم للهواتف الضعيفة! يمشي


أفضل 10 ألعاب أندرويد في العالم للهواتف الضعيفة! يمشي

هناك العديد من الألعاب على منصة جوجل بلاي، لكن ما رأيك في تحميل أفضل 10 ألعاب اندرويد لشهر مارس في العالم للهواتف الضعيفة، حيث تتميز هذه الألعاب بالرسومات القوية أي أنك ستستمتع بشكل كبير رسومات رائعة تقدمها لك على الجوال، بالإضافة إلى مراحلها الممتعة وأنواعها وتصنيفاتها المختلفة.

أفضل 10 ألعاب أندرويد في العالم للهواتف الضعيفة! يمشي

أفضل 10 ألعاب أندرويد في العالم للهواتف الضعيفة! يمشي

ما هي أفضل ألعاب الأندرويد لهذا الشهر؟

أفضل 10 ألعاب أندرويد لهذا الشهر هي لعبة كرة القدم الشهيرة بتحديثاتها الجديدة، إلى جانب لعبة كرة السلة الأمريكية بأحدث الفرق. كما وفرنا لكم لعبة الساحة الحقيقية داخل اللعبة طبعا بأحدث الشخصيات وأحدث اللاعبين. وتتميز جميع هذه الألعاب أيضًا بالحضور الجماهيري والتفاعل القوي جدًا. ركزت كثيرًا على اختيار الألعاب التي نجد التحكم فيها سلسًا وسهلاً، وفي نفس الوقت نركز على الرسومات العالية من أجل الحصول على أفضل تجربة لعب على هواتف الأندرويد. كما وفرنا لكم ألعاب من أنواع أخرى مختلفة عن الأولى، وبالطبع جميع هذه الألعاب لاقت تقييمات جيدة جداً من مستخدمي هواتف الأندرويد، وبالطبع يتم تحديث الروابط بشكل دوري واستبدالها بأحدث ألعاب الأندرويد. وكل هذا من المتجر الرسمي Google Play Store.

أقرأ أيضا  سعر Xiaomi Pad 6 في الجزائر المواصفات والمميزات والعيوب

لقد شاركنا معكم مجموعة تضم أكثر من 120 لعبة اندرويد يمكنك تحميلها الآن!!

العاب جانفيمباريات شهر فبرايرالعاب افريلالعابيالعاب جوانألعاب يوليوألعاب أخرىألعاب سبتمبرالعاب شهر أكتوبرالعاب نوفمبرمباريات ديسمبر

تحميل افضل 10 العاب اندرويد لشهر مارس في العالم للهواتف الضعيفة

1- لعبة كرة القدم الإلكترونية PES

لعبة كرة القدم الإلكترونية PES

وكما ترون من روابط التحميل، فقد اخترنا لكم مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة، وربما عند البحث في هواتفكم سنجد نفس الألعاب طوال العام، ولكن أردنا اليوم أن نقدم لكم تجربة مختلفة مع لعبتي كرة وألعاب الأكشن وغيرها بأحدث التقنيات المتطورة. ركزنا أيضًا على الألعاب المناسبة. للهواتف بجميع أنواعها، وبالطبع إذا كان لديك هاتف حديث ستستمتع به أكثر، خاصة إذا كان لديك شاشة عالية الدقة، وفي النهاية نتمنى أن تنال إعجابكم أفضل 10 ألعاب اندرويد في العالم للهواتف شهر مارس، ويمكنك دائمًا مشاركة رأيك في خانة التعليقات، أو مشاركة المقال مع أصدقائك عبر أزرار التواصل الاجتماعي الموجودة على هذا المقال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى