تقنية

أقوى كوبونات الجمعة السوداء والإثنين الإلكتروني لهذا العام


أقوى كوبونات الجمعة السوداء والإثنين الإلكتروني لهذا العام

يبحث الجميع عن أكواد خصم أو كوبونات ترويجية، من أجل الحصول على تخفيضات الجمعة السوداء وسايبر مونداي لهذا العام، وبالطبع يتم توزيع هذه الكوبونات بشكل مجاني عن طريق العديد من المواقع العالمية مثل Aliexpress، Ebay، Amazon، Asus، Banggood، جيربيست، وآخرون. من المتاجر العالمية.

أقوى كوبونات الجمعة السوداء والإثنين الإلكتروني لهذا العام

أقوى كوبونات الجمعة السوداء والإثنين الإلكتروني لهذا العام

لكي نحصل على كوبونات الجمعة السوداء وكوبونات سايبر مونداي يجب أن نستخدم بعض الإضافات اللطيفة، لكن علينا أولاً أن نتعرف على أقوى وأفضل المتاجر في العالم حسب تجربتي الشخصية.

ما هي أفضل 10 مواقع للتسوق عبر الإنترنت في العالم؟

أفضل 10 مواقع للشراء من الإنترنت هي تلك المتاجر التي تقدم لنا مميزات تجعلها الأفضل. فمثلاً عند الشراء من الإنترنت نريد التعامل مع أفضل موقع من حيث الجودة وسرعة النقل. كما نبحث أيضًا عن أفضل الأسعار للهواتف الذكية والملابس والمنتجات الإلكترونية وغيرها، فوفقًا لتجربتي الشخصية إليك أقوى المتاجر في العالم:

  1. متجر علي اكسبريس : هذا المتجر الخاص بالشركة بابا العالمية حيث يتميز بتنوع المنتجات بكافة أنواعها كما يتميز بأنه فرع من أكبر مزود جملة في العالم ولذلك نجد أفضل الأسعار فيه بلا منازع حيث أن المتجر به العديد من المنتجات فنحن كما تجد ملايين المتسوقين من جميع أنحاء العالم، فتجد تقييمات المستخدمين للمنتجات قبل شرائها، حيث تعرف جودة وجودة وسرعة النقل من تجاربهم، وتتميز أيضًا بتعاقدها مع الشركة السنغافورية شركة نقل وهي الأفضل من حيث النقل المنتظم في العالم، وبالطبع توفر النقل عبر شركات أخرى مثل DHL وFedEx وغيرها، ويمكنك التعرف على ‘ أفضل شركات النقل عند الشراء عبر الإنترنت وما يميزه أيضًا أنه يوفر الحماية للمشتري، فبعد استلامك للمنتج وفي حالة حدوث أي مشكلة يمكنك فتح حالة مع البائع، وفريق الدعم هو الذي ينفصل بحيث يتعين عليك توفير لهم بصور أو فيديو يشرح لهم المشكلة، حتى لو لم يصل المنتج، فريق العمل يعمل على حماية أموالك عند الشراء عبر موقعهم، كل هذا يجعلنا أفضل متجر للتسوق عبر الإنترنت في العالم.
  2. متجر أمازون: يتميز المتجر بأنه الأكبر في العالم، لكنه لا يوفر خدمة النقل إلى جميع دول العالم، لذلك وضعناه في المركز الثاني، وما يميزه هو وجود منتجات عالية الجودة فيه وكذلك الأسعار القوية والمنخفضة، وتمنح الحماية الكاملة للمشتري والبائع على المنصة.
  3. متجر ايباي ويتميز كسابقه بوجود تجار من جميع أنحاء العالم، ولكن أغلب المتواجدين فيه هم من أمريكا، لذلك قد يجد العرب صعوبة في العثور على جميع المنتجات التي يريدونها، لكنه يبقى متجراً يتميز بكثرة، ولكن من حيث فتح قضايا ضد البائعين فهو أمر معقد، ونادرا ما تسترد أموالك في حالة حدوث مشاكل، لكنه يبقى موقع جيد جدا ويقدم تقييمات للبائعين، حتى تعرف من البداية من ستفعل التعامل مع.
  4. موقع جيربيست لا يقوم بتوفير جميع المنتجات مثل الباقي ولكنه موقع يتميز بوجود المنتجات الصينية الأصلية مثل هواتف Xiaomi وغيرها. كما يوفر الملابس والأجهزة المنزلية والإلكترونية وغيرها. وما يميز الموقع هو النقل السريع بأرخص الأسعار التي لا توجد في أي من المواقع الأخرى، ولهذا السبب. يعتبر هذا الموقع الصيني مقصد العديد من المشترين في العالم، كما أنه يتميز بالخصومات الكبيرة التي تقام شهريا، كما أنه يوفر دعم وضمان سريع للمشترين من خلال المنصة.
  5. متجر سوق سوق وهي تابعة حاليا لأمازون وتتميز أيضا بكثرة المنتجات ولكنها غير متواجدة في كل الدول العربية ومع الوقت قد نراها ممثلا لأمازون في كل الدول العربية ومن مميزاتها تلك للموقع الذي يملكه، إلا أنه لا يتميز بأسعار تنافسية.
  6. موقع شي إن من أروع المواقع لشراء الملابس بكافة أنواعها. والشيء الجيد في الموقع هو أنه يوفر لك نقل مجاني للسلعة عند شرائك مجموعة من الملابس يبلغ سعرها حوالي 70 دولارًا. كما تتوفر لهذا الموقع كوبونات سنوية تمنحك تخفيضات كبيرة، كما يوفر مواصلات منتظمة ومواصلات سريعة إلى جميع دول العالم.
  7. موقع جملون : موقع متخصص في بيع الكتب المادية، ويوفر عشرات كبيرة أو جميع الكتب العربية تقريبًا بنسخها المدفوعة، ويوفر النقل السريع لجميع دول العالم بدعم عربي أكثر من رائع.
  8. موقع يوديمي يعتبر هذا الموقع الواجهة الرئيسية للمبدعين، حيث يوفر لك بيع دورات فيديو على يد محترفين بجميع اللغات، ويمكنك العثور على دورات ودورات تباع بسعر مناسب جدًا، عادةً 10 دولارات فقط، ويمكنك الاطلاع على تقييمات المشاركين السابقين في الدورة ومدى استفادتهم منها، والفريد من نوعه هو أنك تجد آلاف الدورات على نفس العنوان، وهذا ما يجعلها الأفضل.
  9. موقع G2A بالطبع عشاق الألعاب لديهم دائماً فرصة معنا، حيث أشارككم أفضل موقع وأكثر موقع خصماً في العالم، حيث يوفر بيع الألعاب وبطاقات شحن الألعاب لجميع المنصات بأسعار تنافسية، وما هو والفريد من نوعه هو أنها تتيح لتجار الجملة البيع والمنافسة عبر المنصة، ولكل بائع تقييم، وهذا الأخير يجعلك تختار الأفضل بينهم دائمًا.
  10. موقع إنفاتو في حال أردت في يوم من الأيام إنشاء موقع، فهذا الموقع هو وجهتك، فهو يبيع النصوص البرمجية والموضوعات والقوالب لجميع منصات الموقع. كما يقوم هذا الموقع ببيع العديد من مؤثرات الفيديو ومقاطع الفيديو والمقدمات وغيرها الخاصة ببرامج المونتاج أدوبي، ويوفر الكثير من السكربتات التي توفرها في تطوير مواقع الويب بكافة أنواعها، وبالطبع تتوفر كوبونات دائمة لتقليل أسعار الشراء من خلال هذا الموقع الرائع .
أقرأ أيضا  سعر و مواصفات Xiaomi Redmi Note 9 4G في الأسواق

ما هي أفضل طريقة للحصول على كوبونات وأكواد الخصم؟

أفضل طريقة للحصول على كوبونات وأكواد خصم سنوية، أو خلال أيام المبيعات مثل Black Friday و Cyber ​​monday، هي من خلال إضافة على متصفح Google Chrome، أو من خلال تطبيق Android أو تطبيق iPhone أكثر من رائع، حيث أن هذه الإضافة تختصر الكثير من الوقت عليك، كما أنها توفر كوبونات لجميع المواقع التي ذكرناها سابقا، وما تفعله الإضافة هو التجديد كل ثانية والبحث عن كوبونات نشطة على جميع المواقع، ويكفي عليك فقط الدخول إلى موقع معين ومن ثم إضافة منتج إلى سلتك، ثم الدخول إلى الصفحة لوضع العنوان والمعلومات وغيرها، وسوف تضغط على إضافة ثم تضغط على تطبيق الكوبونات، كما يحاول الحالي الكوبونات العاملة على الموقع الذي تريد الشراء منه، وفي حال العثور على أي كوبونات أو كوبونات، سيتم تفعيل الكوبون الأفضل لك تلقائيا، للحصول على الخصم.

طريقة للحصول على كوبونات وأكواد الخصم

ما هي أفضل طريقة للحصول على كوبونات وأكواد الخصم؟
ما هي أفضل طريقة للحصول على كوبونات وأكواد الخصم؟


بالنسبة للهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، يمكنك استخدام متصفح الكيويهذا الأخير والذي يسمح لك بتثبيت ملحقات جوجل كروم على الهاتف المحمول، لذا قم بتحميل هذا المتصفح وتثبيت الامتداد عليه، ثم افتح حسابك بشكل عادي كالكمبيوتر وقم بتفعيل خيار موقع سطح المكتب من القائمة المنسدلة، وأنت احصل أيضًا على كوبونات على الهاتف المحمول بشكل طبيعي جدًا.

والآن بعد أن شاهدت هذه الإضافة أريد أن أوضح شيئا إضافيا في موقع علي اكسبريس ولهذا قلت لك أنه الأفضل لأنه متميز من جميع النواحي. عند الدخول لأي منتج ستجد كوبونات في الواجهة، ليس دائما، لكن خلال فترة التخفيضات قد تجد كوبون على صورة المنتج. و هذه القسيمة تعمل بلا حدود خلال فترة التخفيضات كما ترون في الصورة التالية.

أقرأ أيضا  كيفية حذف تطبيقات النظام بدون روت لهواتف Android
رموز كوبونات AliExpress الترويجية
رموز كوبونات AliExpress الترويجية

فتكتب ذلك الرمز على قطعة من الورق أو تحفظه إذا كان الأمر سهلاً، ثم عندما تصل إلى المكان الذي وضعت فيه الكوبون تلصقه وترى الخصم. فمثلا يظهر في الصورة أن الجزائر والبرازيل لديهما كود خصم 8 دولار. سنحاول ذلك على هذا الهاتف ونرى النتيجة.

كود خصم علي اكسبريس

أو على كل حال يمكنك الحصول على كوبونات خصم ذات قيم كبيرة طوال العام من نفس الموقع، ويكفي أن تذهب إلى المربع الذي يأتي أمام المنتج على مواقع الكمبيوتر، أو أسفل صورة المنتج على الهواتف الذكية، ثم اضغط على الحصول على كوبونات، فتنبثق نافذة بها الكوبونات والشروط، وكل ما عليك فعله هو الضغط على GET لإضافتها إلى حسابك، مثلا لدي خصم 2 دولار على منتج يزيد سعره عن 258 دولارا. ، وقد يكون كوبون إضافي إذا قمت بشراء هاتف يتطابق سعره مع الكوبون، وهكذا يختلف الأمر من تاجر إلى آخر وبحسب فترات التخفيضات التي نحن فيها.

رموز الترويجي aliexpress، وكوبونات

في النهاية، سيقوم البائع بشحن منتجك إليك بعد الدفع عبر وسائل النقل العادية، وإذا كان هناك نقل سريع بسعر جيد، فاختره، ولكل شخص الحرية في اختياراته. أما النقل العادي فتتراوح مدته من 18 يومًا إلى 35 يومًا، حسب حظك بالطبع! لأنه قد تقوم بالشراء منذ فترة قصيرة على الموقع لإرسال البضاعة إلى بلدك، ويصل المنتج خلال فترة قصيرة جداً، وعلى جميع المواقع عندما تدخل إلى حسابك ومن ثم إلى عمليات الشراء ستجد رقم التتبع التي يمكن استخدامها على ” أفضل مواقع تتبع المنتجات في العالم إلى هنا انتهينا، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى