تقنية

شرح كيفية التسجيل وتحميل التطبيق البريدي BaridiMob CCP


شرح كيفية التسجيل وتحميل التطبيق البريدي BaridiMob CCP

أحد أكبر التسهيلات التي قدمتها مؤسسة بريد الجزائر هو إطلاق تطبيق Postal Mob لهواتف Android، والذي سهل علينا إرسال واستقبال الأموال بسرعة أكبر، مع إمكانية الوصول الفوري إلى الرصيد الحالي. تحديثات جديدة للتطبيقات ستساعد المواطن الجزائري في حياته اليومية، فما هي طريقة التسجيل بها وكيف يمكن الاستفادة منها بسهولة؟

شرح كيفية التسجيل وتحميل التطبيق البريدي Baridimob CCP

كيفية التحميل والتسجيل في BaridiMob

الخطوة الأولى التي سنقوم بها هي طلب البطاقة الذهبية، ولا تقلق فقد قمنا بشرح خطوات الحصول عليها. الذهبية CCP وفي حال حصولك عليها سابقا ستكمل معنا الشرح حيث أن البطاقة هي طريقة الحصول على حساب بريدي موب حيث ستقوم بإدخال أرقام البطاقة على التطبيق وهي مقسمة إلى 4 ومن ثم في الخطوة التالية تقوم بإدخال الرمز السري المكون من 3 أرقام الموجود خلف البطاقة الذهبية، ومن ثم تقوم بإنشاء كلمة مرور يسهل تذكرها من أجل التسجيل في التطبيق في المرات القادمة.

وفي حالات أخرى قد يطلب منك رقم الجوال الخاص بك، وفي هذه الحالة سنتوجه إلى ماكينة الصراف الآلي لبريد الجزائر، ويجب عليك التأكد من أنها تعمل بشكل طبيعي، ثم نقوم بإدخال البطاقة في ماكينة الصراف الآلي، ونذهب إلى أسفل يسار الشاشة ونضغط على الزر الموجود فيها، ثم ننتقل إلى خدمات الجوال ونضغط على “إدخال رقم الجوال”، ثم تقوم بإدخال رقم هاتفك، وتكون قد أكملت العملية.

تحميل تطبيق باريدي موب

بعد هذه الخطوات عليك الانتظار يوما أو يومين حتى تتمكن من تسجيل الدخول بتطبيق BaridiMob، وبالتالي من خلال BaridiMob يمكنك الاستفادة من كافة خدماته من إرسال واستقبال وغيرها.

شرح كيفية التسجيل وتحميل التطبيق البريدي Baridimob CCP

رسوم طلب BaridiMob

بعد تسجيلنا في تطبيق بريدي موب ستبدأ مرحلة الاستقطاعات والرسوم حيث يتم خصم مبلغ يقدر بـ 50دج كل شهر من حسابك وهذه هي تكلفة استخدام تطبيق بريدي موب وستجدون الرسوم الكود مع الخصم بداية كل شهر، وفيما يتعلق بإرسال الأموال من حساب إلى آخر عبر التطبيق، هناك خصومات أخرى:

  1. المبلغ من 1 إلى 10.000 دج: رسوم 12 دج
  2. المبلغ من 10.001 إلى 20.000 دج : رسوم 15 دج
  3. المبلغ من 20.001 إلى 30.000 دج : رسوم 18 دج
  4. المبلغ من 30.001 إلى 40.000 دج : رسوم 21 دج
  5. المبلغ فوق 40001 دج : الرسوم 24 دج

وطبعا إذا كنت من الأشخاص الذين يرسلون ويستقبلون الأموال عبر بريد الجزائر فكما نعلم رسوم إرسال 5000 دج هي 30 دج في بريد الجزائر حيث أن فيه 12 دج ثابت و 18 دج إضافة إلى كل 5000 دج دج و هنا نلاحظ أن المبلغ يقل عند الإرسال و الاستقبال لكن الدفع السنوي لبريد موب هو 600 دج فمن يرسل أموالا كثيرا فهذا التطبيق سيكون مفيدا له جدا أما من يسحب مرة واحدة فقط في الشهر ، فإن هذا التطبيق لن يفيده إطلاقا إلا في دفع ضريبة إضافية لبريد الجزائر.

جميع روابط الدفع عبر الإنترنت مع البطاقة الذهبية و BaridiMob

البطاقة الذهبية لبريد الجزائر لها العديد من الاستخدامات، والكثير منها يساعدنا في تسهيل العديد من المهام اليومية. بدلاً من البقاء في طوابير لساعات، تساعدك البطاقة على الدفع مباشرة وبرسوم أقل. وكما يعلم القليل فإن رسوم الدفع بالبطاقة أقل من الدفع في الطوابير، وهذا أمر لا يعرفه الكثيرون، لكن على أية حال دعونا نتعرف على الخدمات التي تقدمها البطاقة الذهبية لعملائها.

البطاقة الذهبية تجعل حياتك أسهل بكثير بفضل الخدمات التي تقدمها، لذلك نوفر لك مجموعة من الروابط المباشرة لها.

بعض الروابط الأخرى التي قد تحتاجها للتقديم على البطاقة الذهبية وغيرها:

كما ترون، البطاقة الذهبية لها بعض الاستخدامات الجيدة، خاصة فيما يتعلق بالفواتير، حيث نرى أن العديد من العمال ليس لديهم الوقت الكافي للذهاب في كل مرة والانتظار لساعات، وخاصة في المناطق السكنية المزدحمة، لذلك بعد اليوم البطاقة الذهبية يمكن استخدام البطاقة في هذه المهام.

أقرأ أيضا  حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع إصدار جهازك لجميع هواتف Android

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى