تقنية

أفضل المواقع لعمل مقدمة فيديو احترافية عبر الإنترنت – صانع مقدمة مجانية عبر الإنترنت


أفضل المواقع لعمل مقدمة فيديو احترافية عبر الإنترنت – صانع مقدمة مجانية عبر الإنترنت

أشهر برامج تحرير مقاطع الفيديو والتي نستطيع عمل مقدمات احترافية بها هي After Effect وSony vegas وهناك العديد من البرامج الأسطورية. استخدمها كمقدمة لمقاطع الفيديو على قناته! اليوم، يمكنك القيام بكل هذا عبر الإنترنت، بالإضافة إلى دروس جميلة جدًا سأشاركها معك لتكون مقدمة احترافية.

أفضل المواقع لعمل مقدمة فيديو احترافية عبر الإنترنت – صانع مقدمة مجانية عبر الإنترنت

لن أخبرك أنها أقوى البرامج أو المواقع التي ستشاهدها في حياتك أو أي شيء من هذا القبيل، ولكنها مواقع سكربت رائعة جدًا تسهل عليك القيام بأعمال خفيفة لعمل مقدمة جميلة لصفحتك الفيديوهات، والآن تابع معي لتتعرف عليها واحدًا تلو الآخر.

أفضل المواقع لعمل مقدمة فيديو احترافية

كيفية عمل مقدمة فيديو احترافية عبر الإنترنت – صانع مقدمة مجاني عبر الإنترنت

1- موقع بانزويد

بصراحة أفضل موقع قد تراه في حياتك لعمل مقدمات فيديو للمبتدئين، وأكثر ما يعجبني فيه هو المقدمات المجانية، ووجود الكثير من المواضيع في الموقع، فقط طريقة العمل عليها إلى حد ما يحتاج إلى بعض المتابعة، لذلك خصصت له شرح فيديو، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التي نستخدمها لتخصيص القالب ووضع ما نحتاجه عليه، لكن لا يمكن وضع شعار على الموقع، ولكن الشيء المميز فيه هو التأثيرات ثلاثية الأبعاد، فمثلاً باسم ‘Amine’ يمكنني عمل مائة مقدمة فيديو باستخدام هذا الموقع الرائع.

أقرأ أيضا  بالتفصيل .. هذا أكثر ما بحثه الجزائريون على جوجل ويوتيوب!

2 – إنشاء فيديو ويب

فهو موقع يقدم لنا الكثير من الأدوات المجانية التي تختصر علينا الكثير من العمل والجهد. بالطبع بعد اختيار القالب أو الموضوع المناسب سنقوم بعملية التعديل بما يناسبنا، كما سنقوم بتعديل هذا القسم وإجراء تحديث ليعطينا النتيجة، وبعد الكثير من التعديلات والتخصيص، سنقوم باستخراج المقدمة.

MakeWebVideo.com
MakeWebVideo.com

3- موقع ivipid

وهو موقع رائع يقدم الكثير من المقدمات المبنية على مقاطع مشهورة جدا في عالم السينما، ومثل الموقع السابق نختار الموضوع أو القالب المناسب، ثم ستفتح معنا واجهة التعديل، وسندخل إلى التعديلات فيه من الاسم والشعار إذا لزم الأمر وغيرها، ثم نحصل على مقدمة فيديو مجانية لموقعنا على اليوتيوب أو فيديوهات أخرى.

موقع ivipid
موقع ivipid

4 – فيديو ماتد

موقع ليس قريبًا من سابقيه ويختلف عنهم قليلًا. بعد اختيار الموضوع المناسب لعملك نضيف إليه المعلومات المناسبة مثل اسم ورابط الموقع أو أي شيء تريده مثل العبارات الترويجية وغيرها، ويتيح لنا الحصول على ثلاث مقاطع مجانية بعد التسجيل، لذلك علينا أن نعمل باحترافية ونأخذ فقط ما يناسبنا، ويمكنك الحصول على ثلاث مقدمات احترافية بشكل مجاني تماماً.

VideoMated.com
VideoMated.com

5- فليكس بريس

الموقع الأخير يشبه بعض الشيء المواقع الأخرى، وللأسف هذا الموقع لا يدعم رفع الشعار الخاص بك، بل يوفر، مجاناً، إنشاء مقاطع فيديو، على شكل مقدمة مكتوبة! بمعنى أن تقوم بكتابة اسم قناتك وشعارها، وهذا بالطبع بعد اختيار الموضوع المناسب للعمل، في النهاية يمكنك استخراج المقدمة الخاصة بك والعمل عليها.

كيفية عمل مقدمة فيديو احترافية بأقوى برنامج – Intro Maker

المواقع المذكورة سابقاً قد تكون محدودة نوعاً ما، لذا سأشارككم بعض الحلقات التي شرحت فيها طرق عمل مقدمة بطريقة سهلة جداً، والآن تابعوا معي الشرح، وأتمنى أن يكون في المستوى.

أقرأ أيضا  أفضل 5 أدوات لكتابة المقالات باستخدام الذكاء الاصطناعي لعام 2023

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى