تقنية

شرح ايجل فلاير شراء سيارة بأقل من نصف السعر بالجزائر


شرح ايجل فلاير شراء سيارة بأقل من نصف السعر بالجزائر

EAGLE FLYER هي شركة تسويق شبكي استثماري ، حيث بمجرد أن تدفع 30 بالمائة من سعر السيارة ، ستحصل على بيكانتو أو كليو جديد بهذا السعر ، وبالفعل حصل الكثير من الناس على سيارات جديدة ، وربما بإدخال هذا المقال لديك تلقيت رسالة من الشركة ، أو ربما وجدت إعلانًا أو شخصًا حصل على سيارة وأخبرك بها.

شرح ايجل فلاير شراء سيارة بأقل من نصف السعر بالجزائر

الحقيقة حول EAGLE FLYER لشراء سيارة بأقل من نصف السعر في الجزائر

ما هي شركة EAGLE FLYER لشراء سيارة بأقل من نصف السعر في الجزائر؟

هي شركة جزائرية ظهرت مؤخرًا ، وكل هذا بعد ارتفاع أسعار السيارات في الجزائر ، حيث أصبح الكثير من الشباب مهووسين بالحصول على سيارة ، وبالطبع معظم الشباب أو حتى الكبار لديهم ميزانية كبيرة ، والسوق ليس كذلك تسمح لك بالحصول على سيارة بهذا السعر ، لذلك ، باتباع نفس طريقة بيع الفلل ، فكر بعض الناس في إنشاء شركة تسويق شبكي استثماري ، حيث ستدفع أقل من ثلث سعر السيارة الحقيقي ، ومن خلال جلب 4 أشخاص للشركة ، ستدفعون أيضًا للثالث ، هل ستحصلون على سيارة؟ وهذه هي فكرة الشركة وطبعا بهذه الطريقة كل شخص دفع ثلث الثمن + جلب اربعة اشخاص للشركة سيحصل على سيارة جديدة وعلى ظهر السيارة الشركة يتم طباعة الشعار كنوع من الترويج.

ماذا يحدث بعد حصولك على سيارة؟

بالطبع هناك نوعان من الناس في هذه المرحلة:

  • هناك من همهم الوحيد هو الحصول على سيارة ثم مواصلة حياتهم بطريقة طبيعية للغاية
  • هناك من يرى أنها فرصة للفوز ، وفي كل مرة يدفعون ويبحثون عن أربعة أشخاص آخرين ، حتى يحصلوا على سيارة جديدة وأرباح جديدة.
  • بعد حصولك على سيارة ، ستترك أربعة أشخاص خلفك دفعوا ثلث الثمن لكنهم لم يحصلوا على سيارة
  • يجب على كل شخص من الأشخاص الأربعة البحث عن 4 آخرين من أجل إدخالهم في الشركة والحصول على سيارة بدورهم
شرح ايجل فلاير شراء سيارة بأقل من نصف السعر بالجزائر

حقيقة أن إيجل فلاير تعمل على شراء سيارة بأقل من نصف السعر في الجزائر

  1. تعتبر شركة مثل هذه مهزلة ضد عقل المتعلم ، فهي لا تحتاج إلى أي شيء من أجل بدء شركة مثلها ، لذلك فقط ابحث عن الأشخاص الجشعين ، أو بالأحرى الأشخاص المحتاجين للدخل أو السيارات ، أو الأشخاص. من يريد الاستثمار ولكن في نفس الوقت سيكون ربحا سريعا سيدفع كل شخص مبلغا مثلا 50 مليونا.
  2. انت مالك الشركة مثلا بدخول 10 اشخاص تحصل على 500 م.
  3. الآن يجب على كل منهم إحضار 4 حتى يصبحوا 44 شخصًا في الشركة.
  4. لدينا الآن 44 مسجلاً ، مما يعني أن لدي مبلغ 2.2 مليار ، ويمكنني بسهولة شراء أربع سيارات لأول 4 أشخاص.
  5. على سبيل المثال ، نشتري كل سيارة بسعر 180 مليون ، وأربعة مقابل 720 مليونًا ، وهكذا حصل أول أربعة أشخاص على سياراتهم ، وتصبح الشركة صادقة ، ويبدأ كل شخص في شكر الشركة ويخبرنا كيف هو حصلت على سيارة
  6. لدي 1.48 مليار متبقية في جيبي ، في انتظار أن يحضر كل من الـ 40 الذين بقوا لي أربعة أشخاص.
  7. هنا ، بالطبع ، لن يتمكن الجميع من إحضار 4 مسجلين ، وفي هذه الحالة ، سأحقق أرباحًا بالنسبة لي إذا فشل أحدهم في التسجيل.
  8. إذا افترضنا أن 40 فردًا يجلبون كل واحد منهم 4 ، فعندئذ يكون لدي 200 شخص في الشركة ، مما يعني أن الميزانية الحالية هي 8 مليارات.
  9. الآن يجب أن أشتري 40 سيارة ، وهذا يعني أنني أدفع 7.2 مليار ، وإذا كانت جملة ، فسأحصل على خصم وأحتفظ ، على سبيل المثال ، بـ 1.2 مليار في جيبي أو أكثر.
شرح ايجل فلاير شراء سيارة بأقل من نصف السعر بالجزائر

تسويق EAGLE FLYER وحقائق الربح لشراء سيارة بأقل من نصف السعر في الجزائر

حقيقة الفوز بسيارة كليو / بيكانتو وتوفير ما يصل إلى 70٪

  • في الواقع ، ستعرف في النهاية أنك لا تروج للناس لشراء سيارات أو ما شابه ، ولكنك تقوم بالترويج لنفسك للحصول فقط على هذا الفارق الذي يجب عليك تحقيقه للحصول على سياراتك ، أي عندما تدفع الثلث؟ ثم تبدأ في التحدث إلى أصدقائك حول فرصتهم وما إلى ذلك. أنت مجرد كاذب لأنك الآن إما شخص حقيقي واحد ، وهذا إما أن تحضر 4 أشخاص إلى الشركة ، أو سيحصل مالك الشركة على المال الذي دفعته ، وفي المقابل ستخسر أموالك ، وهذا يعني أنك قد تأخذ سيارة وتغادر من الشركة وأنت في المقابل ستحتفظ بأصدقائك داخل تلك الحركة الشريرة.
  • في نفس الوقت ، المقدار المقدّر بالثلث ، والذي تراه في البداية ينجذب إلى مثل النحلة التي تشتم رائحة السكر ، هي في الواقع كمية كبيرة وقد تتوافق مع 8 أشهر من العمل في الجزائر ، وإذا أهدرتها ، فكلها ستضيع هذه الأشهر.
  • حتى لو قلنا إنك حصلت على سيارة وربحت هذا الهامش الكبير الذي يقدر بـ 14 شهرًا من العمل في الجزائر ، فسوف تترك أشخاصًا آخرين داخل الشركة.

هل إيجل فلاير تسويق حقًا؟

  1. سبق أن رأينا شركات تسويق هرمية ، فعندما تم الكشف عن حقيقتها غيرت اسمها إلى التسويق الشبكي ، ثم مع بداية تطور الإنترنت والبعض الآخر سمع عن التسويق عبر الإنترنت ، فاغتنموا الفرصة و غير الاسم إلى التسويق الشبكي الإلكتروني الذي يهدف بحسب كلماتهم إلى تسويق المنتجات. إلكتروني وما إلى ذلك ، لكنني كشفت حقيقته على موقعي من قبل.
  2. بعد ذلك ، جاءت الموضة لشراء الفلل بسعر جيد وخيالي ، حيث عُرف هذا السوق بهرم شخص يجلب آخر ، لكن في النهاية أولئك الذين كانوا في الأسفل خسروا أموالهم ، لأن الشخص الذي كان يبيعهم اختفوا.
  3. الآن هذه الشركة تأتي بنفس المفهوم حيث تزود المشتركين الأوائل بالسيارات ولا مشكلة لديهم حتى لو وصلت إلى 10000 سيارة؟ هذا يعني ، من ناحية أخرى ، أن أقل شيء هنا هو 20 مليار أو أكثر في الجيب ، مع هذا يسمونه التسويق الشبكي الاستثماري.
  4. هذه هي نفس فكرة الوعد الصادق في الجزائر ، ونفس فكرة بنك خليفة والعديد من الأفكار ، لذا فكر دائمًا قبل الانخراط في مثل هذا الهراء.
شرح ايجل فلاير شراء سيارة بأقل من نصف السعر بالجزائر

ما هي فكرة التسويق الشبكي الاستثماري في ايجل فلاير !!

  • سأتحدث هنا عنك كشخص ينوي شراء سيارة ، لذلك عندما تدفع ثلاثة من المبلغ ، ستحضر معك 4 أشخاص يدفعون أيضًا ثلاثة من المبلغ ، أي إذا قمنا بالحساب بمعادلة بسيطة ، فإننا ستجد أنك خمسة دفعت 5/3 من سعر السيارة.
  • والنتيجة سهلة للغاية حيث أن الشركة ستشتري لك سيارة ب 3/3 من المبلغ الذي دفعته.
  • سيبقى ثلثا المبلغ الذي دفعته مع الشركة ، وهي نسبة الأرباح التي ستحققها الشركة في النهاية.
  • لا ، انتظر ، ليست النسبة المئوية للأرباح ، بل هي مقدار المال الذي ستجمعه الشركة من إجمالي المبلغ المستثمر.
  • بمعنى أنك كشخص ، إذا دخلت إلى نظام الشركة ، فستشارك في هذه العملية وستأخذ أموال الناس بغير حق.
  • كل شخص يسجل في الشركة يوقع عقدًا أنه إذا لم يدخل 4 فلن يسترد نقوده أو أي تعويض.
  • هذا ليس استثمارًا وليس له علاقة به ، ولكنه عملية احتيال احترافية والكلام انتهى.
  • الأمر نفسه ينطبق على جميع الشركات التي تعمل على نفس المبدأ.

هل استفدت من المقال؟

إذا كان لديك أي أسئلة أو إضافات أو مشاكل ، فاتركها في مربع التعليقات أسفل هذا الموضوع 👍

لا يمكن أيضًا مشاركة الموضوع عبر أزرار الوسائط الاجتماعية أدناه 😍

هذا اقل دعم نتوقعه منكم ايها الرائعون

شكرا 💓

أقرأ أيضا  كيفية التنصل من الروابط الخلفية Disavow - التخلص من الباك لينك السيء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى