تقنية

قم بتنزيل أفضل استراتيجية فوركس مربحة في كتاب 600 ثانية


قم بتنزيل أفضل استراتيجية فوركس مربحة في كتاب 600 ثانية

الفوركس هي واحدة من أفضل التداولات على الويب ، والتي يمكن استخدامها لكسب الكثير من المال ، وهناك العديد من العرب الذين يكسبون آلاف الدولارات شهريًا من سوق الفوركس. والثاني هو أن الأول تعلم وفهم جيدًا كيفية تحليل السوق ، بينما الثاني لم يفهم شيئًا ، لذلك أصبحنا من الفئة الأولى نحتاج إلى التعلم والدراسة والتجربة في السوق التجريبي للتعرف على التداول استراتيجيات الفوركس ، وأهم شيء يمكنك أن تبدأ به هو كتاب أفضل استراتيجية للفوركس.

قم بتنزيل أفضل استراتيجية فوركس مربحة في كتاب 600 ثانية

أفضل كتاب إستراتيجية فوركس

قم بتنزيل أفضل استراتيجية فوركس مربحة في كتاب 600 ثانية

في هذا المقال سوف أقدم لكم أحد الكتب الجيدة باللغة العربية في سوق الفوركس ، والذي أعطاه لي صديق. بالطبع قد تعطي نفس الكتاب لاثنين من المحترفين ، أحدهما سيقول أنه جيد ، والثاني سيقول إن محتواه خاطئ ، ولهذا السبب نجد معظم التجار يتشاجرون ويختلفون في التفكير والأساليب . على الرغم من أن كل واحد منهم جيد ويعمل بالطريقة الصحيحة ، إلا أنهما مختلفان ، لذلك في الفوركس عليك أن تتعلم الاستراتيجيات ثم تصنع واحدة خاصة بك ، وهذا هو عالم الفوركس لمن لا يعرفه.

أفضل كتاب إستراتيجية فوركس
أفضل كتاب إستراتيجية فوركس

كتابنا لهذا اليوم هو كتاب Learn Forex in 600 Seconds ، ويعتبر بداية أو مقدمة للتعرف على التداول في الفوركس وبعض التحليلات السهلة لتعلم تحليل السوق ، حيث يعتبر هذا الكتاب من الاستراتيجيات التي تعتبر ناجحة في سوق الفوركس ، حيث أنه يعتبر سهلاً للغاية وبمجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني بعينيك ، ستقوم بإجراء التحليل في 600 ثانية ، وهذا هو اسم الكتاب ، حيث ستقوم باستخراج نظام الدخول والخروج بسهولة بالغة ، وكل ما عليك فعله هو تعلم الإستراتيجية بتكتم ومحاولة استيعابها قدر الإمكان.

أفضل كتاب إستراتيجيات فوركس 600 ثانية
استراتيجية الفوز بالفوركس

أفضل كتاب إستراتيجي للفوركس في 600 ثانية

تحميل كتاب تعلم الفوركس للمبتدئين

كتاب تعلم الفوركس للمبتدئين
كتاب تعلم الفوركس للمبتدئين

كما يوجد كتاب ثاني لتعلم الفوركس للمبتدئين بالطبع ، ومنذ دخولك هذا المقال فأنت تبحث عن كتب جيدة في المجال ، وما يميز الكتاب الثاني أنه أكثر تعمقًا للمبتدئين ، حيث يشرح لك كل شيء كبير وصغير في المجال ، كما أنه سيعطيك مفاهيم عامة في هذا المجال ، حتى تتعلم كل شيء عن المنصات وطرق التحكم فيها ، بالطرق الصحيحة للتداول والحصول على صفقات مربحة بالطبع. .

في النهاية أتمنى أن يكون الجميع قد استفاد من هذه الكتب البسيطة ، وأي شخص يعرف استراتيجيات أو دورات جيدة ، أتمنى مشاركتها مع الإخوة في خانة التعليقات بالمقال ، وبالطبع أي أسئلة عن المجال ، اترك أيضا في خانة التعليقات وسنحاول مساعدتك والرد على استفساراتك قدر الإمكان ، لا تنس مشاركة المقال عبر أزرار التواصل الاجتماعي مع أصدقائك.

أقرأ أيضا  سعر Huawei Mate 20 Pro ومواصفاته ومميزاته وعيوبه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى