متطلبات تشغيل لعبة

متطلبات تشغيل لعبة Warzone Mobile 2023


متطلبات تشغيل لعبة Warzone Mobile 2023

Warzone Mobile هو جزء من سلسلة Call of Duty الشهيرة ، والمعروفة بألعابها المحمولة عالية الجودة. إنها لعبة ملحمية في الألعاب النارية والحركة والمركبات الحربية والأسلحة المختلفة والخرائط والمزيد. لعبة رائعة تسمح لما يصل إلى 120 لاعبًا مباشرًا بالمشاركة في لعبة الهاتف المحمول ويمكنهم مشاركة جميع الميزات الاجتماعية مثل الأصدقاء وقنوات الدردشة بالإضافة إلى مخزون الأسلحة والعتاد.

تم تصميم لعبة Warzone Mobile للأجهزة المحمولة مثل Android والجوال و iPhone لضمان أفضل ما لديها ونجاحها وتوفر جميع قوائم تشغيل الهاتف المحمول وخيارات التخصيص للتحكم والدعم الكامل لجميع المحاربين القدامى والمجندين الجدد على حد سواء.

أكدت Activision Blizzard أن لعبة Warzone Mobile قادمة بقوة لجميع أجهزة Android و iOS ، بعد نجاح لعبة battle royale على الهواتف المحمولة لأول مرة. لقد جمعت اللعبة بالفعل أكثر من 25 مليون تسجيل مسبق وفتحت عددًا كبيرًا من المكافآت المهمة عند إطلاق اللعبة على مستوى العالم. ومن المتوقع أن يتم إطلاق لعبة Warzone Mobile في وقت ما في عام 2023. وقد تم تحديد موعد إصدار اللعبة لأجهزة iOS في 15 مايو من العام المقبل. اللعبة متاحة بالفعل للعب في أستراليا عبر Google Play

تمثل اللعبة بداية التجربة الناجحة لـ Call of Duty ، فقط الانتقال من عنوان إلى آخر. يتم تطوير اللعبة بواسطة استوديوهات متعددة بما في ذلك Solid State Studios ، وفريق Activision المحمول الجديد داخل الشركة ، وأسماء مثل Digital Legends و Beenox و Activision Shanghai و Demonware.

أقرأ أيضا  متطلبات نظام X-Men Origins Wolverine [للكمبيوتر]

في حالة تسجيلك للعبة مسبقًا على App Store أو منصات Google Play ، ستتلقى العديد من المكافآت المهمة عند إطلاق اللعبة في جميع أنحاء العالم:

  • الشبح – ظهور المشغل المحكوم عليه بالفشل
  • مخطط سلاح أمير الجحيم X12
  • مخطط سلاح Archfiend M4
  • شعار مألوف غامق
  • شعلة صوت فينيل

توجه إلى موقع Call of Duty: Warzone Mobile للطلب المسبق أو التسجيل المسبق للعبة. ويمكن لمستخدمي Android مسح رمز الاستجابة السريعة للتسجيل المسبق على Google Play ، بينما يمكن لمستخدمي iOS طلب اللعبة مسبقًا على App Store.

إذا كنت تستخدم الهاتف المحمول ، فيمكنك ببساطة البحث عن Warzone Mobile على Google Play أو App Store. ستتلقى إشعارًا بمجرد إصدار اللعبة.

تفاصيل لعبة Warzone Mobile 2023

مطور:
كلمة إنفينيتي
الناشر: أكتيفيجن
يوم الاصدار: 2023
نوع اللعبة أول شخص مطلق النار
ما هو Warzone Mobile 2023؟
إنها لعبة فيديو جزء من Call of Duty: Mobile. تسمح اللعبة لما يصل إلى 120 من لاعبي الفريق عبر الشبكة وتحتوي على ميزة اللعب المتقاطع عبر منصات مختلفة .. قليل منها ويكيبيديا

فيما يلي متطلبات النظام لتشغيل Warzone Mobile على أجهزة Android و iOS.

أعلن أكتيفيجن تم الكشف عن تفاصيل لعبة Battle Royale القادمة للجوال ، Warzone Mobile ، من خلال بث Call of Duty Next الذي تضمن مقطعًا دعائيًا ومجموعة من ميزات اللعب وبدء التسجيل المسبق. أكد المطور أن اللعبة ستكون متاحة لكل من Android و iOS. وعلى الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي بشأن الحد الأدنى والمواصفات الموصى بها للعبة ، فقد تم الكشف عن تفاصيلها من قبل عمال مناجم البيانات المشهورين.

وفقًا للشائعات ، ستصل Warzone Mobile في وقت ما في منتصف عام 2023 ، ولكن لم يتم إصدار التاريخ الأول بعد. ومع ذلك ، هناك تسرب لبعض لقطات شاشة اللعبة ، مما يعطينا فكرة عما يجب أن نتوقعه. لذلك دون مزيد من اللغط ، دعنا ندخل في قائمة المتطلبات المذكورة في المقالة أدناه.

أقرأ أيضا  متطلبات نظام NBA 2K17 للكمبيوتر الشخصي

ما هو الحد الأدنى لمتطلبات نظام الأجهزة المحمولة للعب Warzone؟

إليك الحد الأدنى والموصى به من متطلبات نظام الأجهزة المحمولة لتشغيل Call of Duty Warzone على أجهزة Android و iOS. أولاً ، دعنا ندخل إلى قائمة الحد الأدنى من المتطلبات لأجهزة Android.

الحد الأدنى من متطلبات جهاز Android – COD Warzone Mobile

  • نظام على شريحة (Soc): Snapdragon 730G / Exynos 2100 / Mediatek Helio G98 / Hisilicon Kirin 1000
  • نظام التشغيلAndroid: Android 10
  • الرامات ” الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب “4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة
  • مساحة تثبيت اللعبة4 غيغابايت على الأقل من مساحة التخزين المجانية

كانت هذه تفاصيل الحد الأدنى من المواصفات المطلوبة للعب COD Warzone على هاتف Android. الآن دعنا ندخل في المتطلبات الموصى بها والتي ستجعل تجربة اللعب الخاصة بك سلسة للغاية.

المتطلبات الموصى بها لجهاز Android

  • نظام على شريحة (Soc): Snapdragon 865 / Exynos 2200 / MediaTek Dimensity 700U / Hisilicon Kirin 1100 أو أفضل
  • نظام التشغيل: Android 10 أو أفضل
  • الرامات ” الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب “: 6 جيجا او افضل
  • الصعبمساحة 4 جيجابايت على الأقل

هذه هي جميع متطلبات المواصفات الموصى بها والتي ستجعل اللعبة أكثر سلاسة. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا الترقية والتحديث من هذه المواصفات للحصول على تجربة لعب أفضل بشكل ملحوظ. وكان ذلك لمستخدمي Android ، ننتقل الآن إلى قائمة متطلبات النظام الموصى بها والحد الأدنى لمستخدمي iOS.

هل يمكنك الركض واللعب بهذه الألعاب … للمزيد من

الحد الأدنى لمتطلبات جهاز iOS لتشغيل Warzone Mobile

  • طلب على (اجتماعي): Apple A10 Fusion
  • نظام التشغيل: iOS 11
  • الرامات ” الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب “: 2 جيجا لام
  • مساحة صعبة: 4 غيغابايت
أقرأ أيضا  متطلبات النظام الدنيا والموصى بها Fallout 4 - متطلبات تشغيل اللعبة

هذه هي المتطلبات الدنيا للعب Call of Duty (COD) Warzone على أجهزة iOS المحمولة.

المتطلبات الموصى بها لجهاز iOS للعب لعبة Warzone Mobile

  • النظام على الشرائح مثل (Soc): Apple A11 Bionic أو أفضل
  • نظام التشغيل: iOS 12 أو أفضل
  • الرامات ” الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب “: 2 جيجا رام
  • تخزينما لا يقل عن 6 غيغابايت من مساحة التخزين المجانية

وهكذا ، أصدقائي الأعزاء ، قمنا بتلخيص كل شيء عن متطلبات تشغيل لعبة Warzone Mobile لأجهزة Android و iOS. وكما ذكرنا من قبل ، فإن اللعبة لم تصدر بعد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى