تقنية

كيفية الاستفادة من سماعات الهاتف القديمة أو التالفة بثلاث طرق


كيفية الاستفادة من سماعات الهاتف القديمة أو التالفة بثلاث طرق

كيف تستفيد من سماعات الهاتف القديمة أو التالفة ، هو ما سنعرضه لك في درس اليوم من خلال الاستخدام الاحترافي لسماعات الهاتف القديمة ، كما نعلم أن سماعات الرأس التي بها خيط غالبًا ما تتلف بسرعة كبيرة ، وفي كثير من الحالات نواجه ضررًا سماعة واحدة أو كلاهما معًا ، لذا سأعرض لك طرقًا جديدة ومهنية للاستفادة من سماعات الرأس هذه قبل رميها في سلة المهملات.

كيفية الاستفادة من سماعات الهاتف القديمة أو التالفة بثلاث طرق

ما هي طرق الاستفادة من سماعات الهاتف القديمة أو التالفة؟

الطريقة الأولى للاستفادة من سماعات الأذن القديمة أو التالفة؟

غالبًا ما نرمي سماعات الرأس مباشرة في سلة المهملات دون تفكير ، لذا فإن طريقة الاستفادة من السماعات القديمة هي تحويلها إلى أدوات تقنية متقدمة لهاتفك الذكي ، سواء كان هاتف Android أو هاتف iPhone ، كأول طريقة استفد من السماعات والتي تكون بفصل سلكين لسماعات الرأس بعد الميكروفون ، لذلك سنقوم بتحويل السماعات إلى ميكروفون احترافي ، وعليك تثبيت تطبيق مثل ‘ قم بتنزيل RegForce II على موقع الويب amni8 حيث يتيح لك هذا التطبيق تسجيل الصوت بتقنيات متطورة ومتطورة ، مع التحكم في قوة الصوت الذي يلتقطه الميكروفون ، وبالتالي يمكنك التخلص من الضوضاء المحيطة بك من خلال هذا التطبيق.

الطريقة الثانية للاستفادة من السماعات التالفة أو القديمة؟

الطريقة الثانية متطورة ومتطورة إلى حد ما ، حيث سنقوم بتحويل السماعات إلى ما يشبه جهاز التحكم الخارجي في هاتف Android ، حيث يوجد تطبيق Android يتيح لنا تحويل الهاتف إلى أداة جميلة جدًا ، وهذا أمر غاية في الروعة. مفيد مثلا في حال كنت تقدم شرحا عن طريق هاتفك او كنت تعرف مقطع فيديو او فيلم او تتابع مسلسل فستسمح لك السماعات بالتحكم الكامل في الموبايل من خلال هذا الرائع والجميل. التطبيق ، والآن اتبع الشرح معي حتى تفهم كيف يعمل بسهولة أكبر.

الطريقة الثالثة للاستفادة من سماعات الأذن التالفة؟

الطريقة الأخيرة جميلة جدًا وتعمل مع الهواتف التي تدعم RADIO FM ، حيث نعلم أنه لا يمكنك تشغيل محطات الراديو دون توصيل سماعات الرأس بهاتفك المحمول ، لذلك سنأخذ فقط آخر قطعة من سماعات الرأس القديمة ، ونضعها في سماعات الرأس المنفذ ، ثم نبحث عن المحطة التي نريدها ، ثم نختار الاستماع من خلال مكبر الصوت ، وهذه هي الحالة نفسها إذا كنت تستخدم تطبيق اختصار الزر N ، وبذلك ستتمكن من التقاط جميع شبكات الراديو بدون الحاجة إلى الكثير من الأسلاك ، اتصال 3.5 مم فقط ، وستحصل بطبيعة الحال على جميع محطات الراديو بالقرب منك.

أقرأ أيضا  سعر هاتف Sony Xperia 5 II ومواصفاته ومميزاته وعيوبه

إذا كان لديك أيضًا أفكار وقمت بتطبيقها على سماعات الرأس القديمة ، فشاركها معنا في مربع التعليقات أسفل هذه المقالة ، وآمل أن تكون الطرق مفيدة لك ، خاصةً إذا كانت أسلاك سماعات الرأس طويلة. سيكون هناك حتمًا الكثير من الأفكار التي يمكن تطبيقها باستخدام سماعات الأذن ، ولا تنس أيضًا مشاركة المقال مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى