تقنية

أفضل 10 مواقع وتطبيقات وكتب لتعلم اللغة الإنجليزية من المنزل


أفضل 10 مواقع وتطبيقات وكتب لتعلم اللغة الإنجليزية من المنزل

ما ستراه اليوم هو الدورة والدورة المثالية ، التي تتكون من أفضل 10 مواقع وتطبيقات وكتب لتعلم اللغة الإنجليزية من المنزل ، حيث يسعى الكثير من الشباب أو حتى كبار السن لتعلم اللغة الإنجليزية ، وفي مقال اليوم سوف نعرض لكم مجموعة من المواقع والتطبيقات والكتب بالإضافة إلى دورة مدفوعة لتعلم نطق اللغة الإنجليزية والتحدث بشكل صحيح.

أفضل 10 مواقع وتطبيقات وكتب لتعلم اللغة الإنجليزية من المنزل

أفضل 10 مواقع وتطبيقات وكتب لتعلم اللغة الإنجليزية من المنزل

أنا – ما هي أفضل 10 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية من المنزل؟

قد يختلف أفضل موقع لتعلم اللغة الإنجليزية من تجربة شخص إلى آخر ، لذلك سأعرض لك أفضل المواقع التي أعرفها ، والتي تم اقتراحها على بعض الأصدقاء ، وليس فقط لتعلم اللغة الإنجليزية ، ولكن أيضًا جيدة لتعلم لغات مختلفة ، بعضها منها مجاني وبعضها مدفوع ، وكل ما عليك فعله هو القيام بزيارة خفيفة إلى الموقع ، والذي تجده أسهل في الاستخدام والاستخدام. ابدأ بها مباشرة.

أقرأ أيضا  خطأ تحديث Windows C1900101-30018
أفضل 10 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية
أفضل 10 مواقع لتعلم اللغة الإنجليزية

1 – موقع busuu الإلكتروني

2 – موقع livemocha

3 – موقع دوولينجو

4 – موقع بي بي سي للغات

6- موقع الويب الخاص باللهجات الرقمية

10 – موقع دليل اللغة

II- تنزيل دورة مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية

في الدورة التالية من معهد Berlitz المعروف ، Berlitz هو معهد متخصص في تدريس اللغات ، ويوفر طرقًا ومهارات في التدريب اللغوي الاستثنائي ، حيث يدمج مشاهد من الحياة اليومية للتعليم بطريقة ممتعة ، ويستخدم العديد من المهارات و طرق تعليم النطق من خلال الفصول الدراسية مختلفة ، لذلك إذا كنت تحاول السفر أو ترغب في تقديم صوت أو أي شيء آخر ، فهذه الدورة مناسبة لك ، كما أنها مناسبة للأشخاص الذين لديهم علاقات تجارية وتجارية مع الغرب ، حيث يتم استخدام اللغة الإنجليزية في جميع أنحاء العالم ، وإذا قمت بإضافتها إلى جيبك ، فلديك أداة جيدة جدًا للتواصل وللذهاب بعيدًا في مجال عملك أو دراستك. تتكون الدورة التي نقدمها لك مجانًا ، بالطبع ، من 10 مستويات. بالطبع ، بعد تعلم الأساسيات وتطوير مهاراتك ، ستمنحك هذه الدورة الشيء المفقود ، وهو تعلم النطق بالطريقة الصحيحة. وهو يتألف من ثمانية مستويات من Berlitz ، ومستويين من Berlitz Business (للأعمال) ، ويتألف من صوتيات MP3 مع ملفات PDF.

قم بتنزيل دورة مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية
قم بتنزيل دورة مجانية لتعلم اللغة الإنجليزية الأمريكية

سأضع الدورة كاملة لك في رابط واحد مباشرة ، أو من الممكن تنزيل كل مستوى على حدة ، وذلك لضمان سلامة الروابط ، وكلها ستجدها في الصفحة التالية:

ثالثًا – ما هي أفضل التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية من المنزل؟

أفضل تطبيقات Android أو iPhone لتعلم اللغة الإنجليزية هي تلك التي توفر لك سهولة وسلاسة في الاستخدام ، مع تجربة صوتية ومشاهد تحفزك على تطوير مهاراتك ، وتتميز العديد من التطبيقات بوجود اختبارات التقييم التي تحفزك علينا أن نتعلم بجدية وفي نفس الوقت وبسهولة وسهولة أكبر ، قد يكون لجميع المواقع التي قدمناها سابقًا تطبيق خاص بها على نظام Android أو iOS الأساسي ، ولكن لاختصار الوقت ، أردت تقديم تطبيقين فقط وجدتهما تجربة ممتعة في ، ويمكنك أيضًا البحث عن تطبيقات لجميع المواقع العشرة التي قدمناها لك سابقًا.

أقرأ أيضا  Easy way 2021 افتح حساب بائع ebay فرصتك للربح من الإنترنت - خليجي

1 – تطبيق BBC Learning English

من التطبيقات الجيدة التي رأيناها على موقعهم في القائمة السابقة ، حيث أنهم تابعون للراديو البريطاني نفسه ، ويقول الخبراء أنه إذا كنت تستخدم التطبيق كل يوم لفترة قصيرة ، فإن تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية أمر لا مفر منه ، والاستخدام العادي للتطبيق هو ما بين 15 إلى 30 دقيقة في اليوم فقط ، وبالطبع يغطي الكثير من المجالات في اللغة الإنجليزية ، مثل القواعد والنطق والمفردات والبيسن وغيرها ، ويكفيك. للتركيز على مجال معين ثم التالي حتى تطور مهاراتك اللغوية.

تطبيق BBC Learning English

2 – تطبيق الأغاني للتدريب

هذا التطبيق متاح فقط للأندرويد ، ولكن ما أردت أن أشير إليه هو فكرته الجميلة فقط ، لأن الكثير من الناس قد لا يتفقون معي في التعلم من خلال الأغاني ، حيث يتكامل التطبيق مع مقاطع الفيديو على اليوتيوب ، أو يمكنك العمل مباشرة من التطبيق والبحث فيه بكل سهولة ، ويقدم لك التطبيق الكثير من الاختبارات لمهاراتك في اللغة الإنجليزية من خلال الكلمات الموجودة في الأغاني ، لذا فإن الموسيقى ليست هي الطريقة الوحيدة لتعلم اللغة الإنجليزية.

التطبيق الأغاني التدريب

يمكنك تعلم اللغة من خلال مشاهدة الأفلام باستخدام الترجمة الإنجليزية أثناء الاستماع إلى اللغة الإنجليزية ، لذلك ستستمر في التحدث والكتابة في نفس الوقت ، وستحسن مهاراتك كثيرًا ، أو يمكنك استخدام طريقة أفضل وهي الكتب ، و هذا ما سنراه في الخطوة التالية.

رابعا – ما هي أفضل الكتب لتعلم اللغة الإنجليزية من المنزل؟

فيما يتعلق بالكتب ، هناك آلاف الكتب القوية لتعلم اللغة الإنجليزية. قد لا يكون كافيًا لشخص واحد أن يقرأها جميعًا مدى الحياة ، ولكن دعنا نأخذ بعض الكتب المهمة لتعلم اللغة الإنجليزية. لذلك سأحاول مشاركة الكتب المهمة باللغة الإنجليزية معك.

أقرأ أيضا  سعر هاتف iPhone 15 Pro في الجزائر. المواصفات والمزايا والعيوب
ما هي أفضل الكتب لتعلم اللغة الإنجليزية من المنزل؟
أفضل الكتب لتعلم اللغة الإنجليزية من المنزل

وأذكر بعض الكتب الجيدة لك في حال وجدت مكتبة لشرائها ، فهي تساعد كثيرًا بالإضافة إلى الكتاب في الصورة أعلاه:

  • اللؤلؤة لجون شتاينبك
  • الأسد والساحرة وخزانة الملابس بقلم سي إس لويس
  • دليل Hitchhiker إلى Galazy بقلم دوغلاس آدامز
  • حياة باي بواسطة يان مارتل
  • لعبة Ender بواسطة Orson Scott Card
  • شركة جون جريشام

كان هذا كله من أجل أسلوبي في تعلم اللغة الإنجليزية ، وقد لا يكون هذا كل شيء وقد يكون كثيرًا أو قليلاً ، لكن تصميمك وإرادتك هما كل شيء لتعلم اللغة الإنجليزية ، أو أي لغة أخرى! وحتى لتتعلم بنفسك مختلف المجالات في منزلك.

هل استفدت من المقال؟

إذا كان لديك أي أسئلة أو إضافات أو مشاكل ، فاتركها في مربع التعليقات أسفل هذا الموضوع 👍

لا يمكن أيضًا مشاركة الموضوع عبر أزرار الوسائط الاجتماعية أدناه 😍

هذا اقل دعم نتوقعه منكم ايها الرائعون

شكرا 💓

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى