تقنية

كيفية بناء صفحة فيسبوك للربح من أدسنس ويوتيوب – الربح من فيسبوك


كيفية بناء صفحة فيسبوك للربح من أدسنس ويوتيوب – الربح من فيسبوك

هل يمكن بناء صفحة فيسبوك للربح من أدسنس ويوتيوب – الربح من الفيسبوك؟ قد يجيبك الكثيرون بـ لا وأنه لا يوجد شيء من هذا القبيل، وبالطبع عندما تبحث في الإنترنت لن تجد أحداً يخبرك عن الربح من الفيسبوك، ولكن أخيراً قام الفيسبوك بتفعيل ميزة جديدة وهي الربح من الفيديوهات، ولكن وهذا ليس موضوعنا، بل سنتحدث أكثر عن دوره. صفحات الفيسبوك للربح.

كيفية بناء صفحة فيسبوك للربح من أدسنس ويوتيوب – الربح من فيسبوك

ما هي طريقة بناء صفحة فيسبوك للربح من أدسنس ويوتيوب؟

شرح الربح من صفحات الفيسبوك

كيف أستخدم صفحات الفيسبوك للربح من الإنترنت؟ وإذا قمنا بتحليل بسيط لجميع شرائح المجتمع الحالية نجد أن 80% منهم يقضون 90% من وقتهم على الفيسبوك، وأغلبه يكون على الصفحات والمجموعات. بالطبع يعتبر الفيسبوك أفضل مكان لجذب الزيارات (الزوار)، وما يميزه هو القدرة على استهداف أي فئة أو فئة. نريد تصنيف المجتمع حسب اهتمامات صفحتنا، وأهم طريقة للربح هي تكبير الصفحة حتى تتجاوز 100 ألف، وهذا ما سنتحدث عنه. ثم تقوم بإنشاء موقع إلكتروني له في نفس المجال وإنشاء قالب مميز وإعلانات في مكان مناسب ونشر المواضيع التي تهم زوار موقعك بعد دراسة اهتماماتهم. .

وما نعتمد عليه في درسنا هو أحد تجارب الأشخاص الذين نجحت معهم طريقة تكبير الصفحات، وسأحاول أن أشرح الأمر بشكل مبسط. للحصول على أرباح من جوجل أدسنس هل نحتاج إلى قناة أو موقع إلكتروني؟ بالطبع إذا استهدفنا المحتوى الغربي في الموقع سيكون أفضل، وقد ننشئ معه قناة لنشر بعض الفيديوهات، وإذا نجح سنستمر به ونبقى دائما في مجال واحد وهو الـ’niche’. ‘.

كيفية بناء صفحة فيسبوك للربح من أدسنس ويوتيوب – الربح من فيسبوك

لكي نحصل على أرباح من الموقع نحتاج لموقع إلكتروني، ويجب أن يكون عدد الزوار كبير ويتجاوز 30 ألف يوميا. وطبعا هذا العدد لن يأتي من تلقاء نفسه، لذلك أحتاج إلى بناء صفحة كبيرة وملؤها بالأشخاص المهتمين بالمجال الذي تنشط فيه الصفحة، لذلك يجب أن أقوم بإنشاء صفحة، وإذا كنت لا تعرف التصميم، اطلب من شخص ما أن يصمم صورة احترافية وغلافًا للصفحة.

وبعد ذلك أحتاج إلى زيادة عدد الإعجابات في الصفحة، وهنا يجب أن أقوم بعمل إعلان ممول، وهو إعلان بسيط أستهدف فيه أي دولة أريدها. أنصحك بالابتعاد عن أمريكا في تكبير الصفحات لأن سعر النقرة مرتفع ولن يجلب أي إعجاب للصفحة: ويمكنك الاستفادة من الدرسين التاليين:

وبعد كل هذا، أي نوع من الإعلانات الناجحة؟ بكل بساطة، وكما قلنا، انشر يوميًا على الصفحة وقم بإنشاء إعلانك الخاص للدول، مع تحديد كلمات رئيسية خاصة بمجال الصفحة. سيكون الإعلان عبارة عن فيديو مثير للاهتمام ويجلب التفاعل وهو قصير إلى حد ما. كلما زاد التفاعل في هذا المنشور على مدار الأيام، انخفض سعر النقرات. زادت الإعجابات بالصفحة.

ما هي استراتيجية بناء صفحة الفيسبوك للاستفادة منها؟

حدد ميزانية قدرها دولار واحد فقط يوميًا وستحصل على نتائج جيدة جدًا. وبالمثل، إذا أنفقت 100 دولار، فهل ستحصل على أكثر من 100000 إعجاب مدفوع ومستجيب؟ ولا تنسى حاول أن تحصل على 3 أدمن نشط في المجال على الأقل حتى تكون الصفحة نشطة للغاية، وبعد ذلك ستحصل على آلاف الإعجابات المجانية، وتنمو الصفحة وينمو المشروع. بمجرد حصولك على عدد كافٍ من الزوار، اعمل على مقالاتك على موقعك وأنشئها. قناة على اليوتيوب لمضاعفة الأرباح والتركيز على كتابة المقالات الطويلة، واللغة الإنجليزية هي المفتاح دائما.

ما هي استراتيجية بناء صفحة الفيسبوك للاستفادة منها؟

آخر شيء أنصحك به هو كتابة مقالات غير منتهية الصلاحية مثل “كيف…” “حل مشكلة عدم…” “علاج…” “أقوى فريق في العالم…”؟ وتبقى هذه مجرد أمثلة، والنصيحة إذا كان لديك مقال أو مقطع فيديو على اليوتيوب، فلا تنشر رابطًا مباشرًا له. على سبيل المثال بالنسبة لمقاطع الفيديو، قم بنشر نفس الفيديو على الفيسبوك، ووضع رابط الفيديو على اليوتيوب فوقه، وبما أنه من الممكن الربح من فيديوهات الفيسبوك واليوتيوب، فسوف تقتل عصفورين بحجر واحد بشرط أن هي مقاطع الفيديو الخاصة بك وأنت الذي صورتها. أما بالنسبة للمقالات فيمكنك تجربة عدة طرق مثل نشر الرابط مع عبارات تحفيزية فوقه أو نشر صورة للمقال وإخبارهم من يضع نقطة سأرسل له الرابط. وبعد 48 ساعة قم بوضع الرابط في التعليقات من حساب آخر، وتأكد من ظهور التعليق في صفحتك وعدم إخفائه من قبل إدارة الفيسبوك.

  • شاهد الدرس – الربح من تحكيم حركة الفيسبوك في AdSense Arbitrage – موقع أمني

شرح كيفية الربح من فيديوهات الفيسبوك؟

يمتلك الفيسبوك برنامج Ad Breaks وهو نسخة مشابهة لبرنامج Creator Studio على اليوتيوب وبالطبع كل هذا لغرض إدارة الفيديوهات ووضع الإعلانات عليها وبالطبع الربح منها ويمكنك الوصول إليه مباشرة من هنا. انضم إلى AD Breaks – Amni8 ‘.

يتم قياس الربح بـ RPM أي العائد لكل ألف، وهذا يختلف من بلد إلى آخر، أي حسب النقطة التي يطلعك منها الزائر. ويصل في الدول العربية إلى دولار واحد، ولا يقل عن 0.1 دولار، أما في الدول الغربية فيتراوح بين 1 و5 دولارات. مقابل ألف مشاهدة، على أن تكون المشاهدة كافية لمشاهدة الإعلان الذي ظهر للزائر. ولكن إذا تخطى الزائر الفيديو بعد ظهور الإعلان فلن يحصل على أرباح بالطبع.

كيفية الاشتراك في الفواصل الإعلانية للربح من فيديوهات الفيسبوك؟

  1. شروط الاشتراك في الفواصل الإعلانية
  2. يجب أن يكون لديك حساب تجاري (يمكن إنشاؤه بسهولة)
  3. يجب أن يكون لديك صفحة تضم أكثر من 10000 معجب
  4. يجب أن يكون لديك أكثر من 30.000 دقيقة مشاهدة لفيديوهات صفحتك في آخر 60 يومًا (ويجب أن تكون مقاطع الفيديو أكثر من 3 دقائق)، وهو ما يمكن تحديد ما إذا كنت قد حققت ذلك أم لا بعد الدخول إلى الرابط السابق.
  5. يجب أن تكون صفحتك بلغة يدعمها AdBrics
  6. يجب أن تحترم صفحتك شروط وسياسات استخدام الفيسبوك والبرنامج فواصل إعلانية
  7. إذا تم قبول صفحتك، فسترى كلمة غير مؤهل مع علامات خضراء، وبالعكس، ستكون باللون الأحمر مع كلمة غير مؤهل.
  8. يدعم حالياً اللغة العربية، مع الدول التالية: السعودية، الأردن، والإمارات العربية المتحدة (قد تدخل دول أخرى مستقبلاً)، حيث يمكنك البحث عن مسؤول من إحدى هذه الدول للعمل بحسابه التجاري وتفعيل الميزة على صفحتك.
شرح كيفية الربح من فيديوهات الفيسبوك؟

كيف تنشر فيديوهات على الفيسبوك لتحقيق الأرباح منها؟

  1. إنه شيء مشابه لموقع YouTube إذا كانت لديك خبرة سابقة به. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى صفحتك التي أنت مدمن عليها بشكل طبيعي، ثم ننتقل إلى أدوات النشر ومنشئها Creator Studio.
  2. على اليمين سيظهر لك مربع Upload Video يعني رفع الفيديو وبجانبه GO Live للبث المباشر وعلى اليسار ستجد قائمة بها خيار Monetization وتعني الأرباح (بشرط أن تكون مقبولة) في نظام الطوب الإعلاني).
  3. بعد الضغط على تحميل فيديو، نختار مقطع فيديو من الهاتف أو الكمبيوتر الخاص بنا بالطبع، ونضع له عنوانًا، وصورة مصغرة مخصصة إذا كانت موجودة. ظفري. يمكنك إنشاء كلمات رئيسية بالطبع.
  4. يمكنك أيضًا وضع منتج إذا كنت تعرضه (لكنني لا أوصي بذلك لأنه سيقلل التفاعل بشكل كبير).
  5. بعد تفعيل الدخل على الفيديوهات قم باختيار الوقت الذي سيظهر فيه شيء أو معلومة مهمة على الفيديو وقم بوضع إعلان عليه مما يحفز الزائر على الإنتظار وعدم تخطي الفيديو.
  6. نشر فيديوهات تتراوح مدتها بين 3 و4 دقائق، لأن جمهور الفيسبوك لا يتحمس لمشاهدة الفيديوهات الطويلة مثل اليوتيوب (نظرية مؤقتة قد تتغير مع الوقت)
  7. أهم شيء هو أن تكون الفيديوهات من تصويرك، وأن لا تحتوي على موسيقى محمية بحقوق الطبع والنشر (استخدم موسيقى الخلفية المجانية التي يوفرها لك YouTube فقط).

وكانت هذه هي الطريقة البسيطة لتحقيق الأرباح من صفحات الفيسبوك. كما يمكنكم التفكير وتطوير هذه الطريقة، ومشاركة أفكاركم معنا في قسم التعليقات حول الموضوع.



أقرأ أيضا  اشرح كيفية الحصول على كلمات رئيسية لـ YouTube Keyword

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى