تقنية

أفضل 10 ألعاب أندرويد في العالم للهواتف الضعيفة! شهر نوفمبر


أفضل 10 ألعاب أندرويد في العالم للهواتف الضعيفة! شهر نوفمبر

هناك العديد من الألعاب على منصة جوجل بلاي، لكن ما رأيك في تحميل أفضل 10 ألعاب اندرويد لشهر نوفمبر في العالم للهواتف الضعيفة، حيث تتميز هذه الألعاب بالرسومات القوية أي أنك ستستمتع بشكل كبير رسومات رائعة تقدمها لك على الجوال، بالإضافة إلى مراحلها الممتعة وأنواعها وتصنيفاتها المختلفة.

أفضل 10 ألعاب أندرويد في العالم للهواتف الضعيفة! شهر نوفمبر

ما هي أفضل 10 ألعاب أندرويد لشهر نوفمبر في العالم للهواتف الضعيفة؟

وما سنراه اليوم هو مجموعة من أفضل ألعاب الأندرويد لهذا الشهر. مثلا اللعبة الأولى قوية جدا في عالم السيارات فنجد فيها مثلا جميع ماركات السيارات ومع تقدمك في المراحل تفتح أمامك سيارات جديدة ويمكنك أيضا تطوير المعدات لكل سيارة تشتريها. مع إمكانية بيع سيارتك إذا لم تكن بحاجة إليها، فهي تحتوي على العديد من المراحل والتحديات التي تتطلب بعض المهارات في التحكم وأشياء أخرى، كما أنها تتميز بالرسومات العالية مثل الألعاب الأخرى.

لقد شاركنا معكم مجموعة تضم أكثر من 120 لعبة اندرويد يمكنك تحميلها الآن!!

ولم تكن هذه اللعبة الوحيدة. وبعد ذلك نجد الألعاب الرياضية، مثل الألعاب الكلاسيكية “التنس” و”الجولف”، ومن ثم رياضة المصارعة التي لاقت رواجاً كبيراً في الفترة الأخيرة. وما يميزها هو تواجد جميع اللاعبين المشاركين في البطولة الحالية، كما تتلقى اللعبة تحديثات. وبشكل دوري يتم زيادة قوة اللاعبين المشاركين أو العكس حسب أدائهم الحقيقي في البطولة. نجد أيضًا لعبة الدراجات النارية الحرة وهي جميلة. ليس هذا فقط فقد قدمنا ​​لكم العاب قوية جدا وهي العاب المغامرات والاكشن حيث تتميز بمراحل متعددة. خاصة بها، وجميع المراحل تتطلب المهارة واللعب الجيد. وبطبيعة الحال، تعمل هذه الألعاب برسوميات جيدة جدًا، مع إمكانية تشغيلها على ألعاب الأندرويد المختلفة، لكني أفضّل دائمًا تلك الهواتف ذات الشاشات الكبيرة ذات الجودة العالية، والتي تحفزنا على اللعب بسلاسة أكبر.

أقرأ أيضا  أفضل 10 قوالب بلوجر إخبارية متعددة الإستخدام - للتحميل مجاناَ

تحميل افضل 10 العاب اندرويد لشهر نوفمبر في العالم للهواتف الضعيفة

11 – لعبة صراع التنس

لعبة التنس كلاش

12- لعبة أبيكس ليجندز موبايل

13- لعبة تي 3 ارينا

هذه جميع مباريات شهر نوفمبر. وتتميز جميع هذه الألعاب بالرسومات العالية، كما أنها متوافقة مع الأحداث والتطورات الجديدة في عالم الهاتف المحمول. معظم هذه الألعاب كنا ننتظرها من قبل لفترة طويلة جدًا. بالطبع، ننشر كل شهر مجموعة مختلفة من ألعاب الأندرويد. لذلك، عند دخولك إلى قسم الألعاب في موقعنا، ستجد أفضل ألعاب الأندرويد لهذا العام، وما نبحث عنه لك كله رائع وقوي في عالم الأندرويد. كما يمكنك مشاركة هذه الألعاب عبر أزرار مواقع التواصل الاجتماعي الموجودة أسفل هذه المقالة، ليتمكن أصدقائك أو أقاربك من اللعب معك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى