تقنية

كيفية إنشاء قناة ناجحة على اليوتيوب! كيف تربح المال من يوتيوب سيو؟


كيفية إنشاء قناة ناجحة على اليوتيوب! كيف تربح المال من يوتيوب سيو؟

كيفية إنشاء قناة ناجحة على اليوتيوب هو ما يبحث عنه كل مبتدئ، وبالطبع الأهم هو كيفية ربح المال من رفع فيديوهاتك شهريا، وحقيقة ربح المال من اليوتيوب وجوجل ادسنس وحتى شركاء اليوتيوب لذا سنشرح لكم بالتفصيل الطريقة المثالية لإنشاء قناة يوتيوب ناجحة مع الطريقة. مثالي للربح، وسنشرح لك أيضًا الأمور التي يجب الالتزام بها عند العمل مع اليوتيوب.

كيفية إنشاء قناة ناجحة على اليوتيوب! كيف تربح المال من يوتيوب سيو؟

كيفية إنشاء قناة ناجحة على اليوتيوب! كيف تربح المال من يوتيوب سيو؟

اليوتيوب كما نعلم عبارة عن منصة عملاقة لمشاهدة الفيديوهات، لكن مالك هذه المنصة لا يستطيع نشر هذا الكم الكبير من الفيديوهات، لذلك قررت شركة جوجل، الشركة المالكة لهذا الموقع والتطبيق، إقامة شراكة مع المستخدمين، بحيث يمكنهم عرض مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الموقع مقابل الحصول على 70% من الدخل. ما تأتي به هذه الفيديوهات ويكون الدخل من الإعلانات التي تنشرها الشركات الكبيرة أو الصغيرة قبل بداية الفيديو أو أثناء الفيديو وجوجل بالطبع يأخذ حصته حيث أنها الشركة التي تتأكد من صيانة الموقع وخوادمها القوية، والشركة التي تضمن حصولك على حصتك، وطبعا الأرباح تختلف من منطقة إلى أخرى، يعني المناطق التي تأتي منها مشاهداتك، وسأترك لك أسفل الفيديو بعض الدروس المفيدة لك فيها العمل على اليوتيوب، على سبيل المثال دورة SEO التي يمكنك من خلالها الحصول على أفكار لعملك على الويب، والدول التي تأتي بأعلى سعر للنقرة. جوجل كما سأترك لكم الشروحات الخاصة بجلب أفضل صورة مصغرة وأفضل عنوان لفيديوهات اليوتيوب والعديد من الدروس الحصرية والرائعة التي نشرتها على موقعي الإلكتروني وبالطبع ستكون جميعها مدروسة جيدا حتى يتمكن يمكن للمبتدئين والمحترفين فهمها، ونتمنى أن تتذكروا موقعنا دائمًا الذي ساعدكم في الحصول على… أول دولار من اليوتيوب حتى تصلوا إلى 1000 دولار شهريًا ولما لا أكثر إن شاء الله. والآن تابعوا معي الشرح البسيط والرائع.

أقرأ أيضا  عرض Mobilis Sama موبيليس سما أفضل عرض 4G في الجزائر

كما ترى فإن طريقة العمل على اليوتيوب بسيطة للغاية وتعتمد على بعض القواعد. وسأحاول أن ألخصها لك بكل بساطة:

  1. أول شيء هو إنشاء حساب Gmail برقم هاتفك الحقيقي، ثم إنشاء قناة على YouTube.
  2. – رفع شعار احترافي وغلاف للقناة.
  3. ابدأ بنشر 10 مقاطع على الأقل وحاول الاستعانة بأصدقائك في البداية.
  4. حاول نشر محتوى قريب من متوسط ​​المنافسين في مجالك.
  5. راجع قواعد YouTube وراجعها وراجعها ولا تحاول اللعب بها أبدًا.
  6. بعد نشر مقاطعك، حاول الآن الحصول على مشاهدات لها من خلال الترويج لها عبر أصدقائك، وحاول نشر نفس المقاطع على الفيسبوك والإنستغرام وغيرها! قم دائمًا بتضمين رابط YouTube.
  7. لا تفكر ثم لا تفكر ثم لا تفكر أبدا في تحقيق الربح من اليوتيوب.
  8. الآن يجب عليك جلب 4000 ساعة مشاهدة وأكثر من 1000 مشترك ليقوم فريق اليوتيوب بمراجعة قناتك.
  9. يجب أن تكون مقاطع الفيديو مصورة بنسبة 100% بواسطتك ولا تحتوي على أي مقاطع موسيقية (خلفية، أغاني، إلخ).
  10. يجب أن تكون مقاطع الفيديو متوافقة بنسبة 1000% مع قواعد YouTube.
  11. إذا وافق الفريق على قناتك فأنت بخير، أما إذا رفضها فأنصحك بترك اليوتيوب والبحث عن عمل حقيقي.
  12. الآن هدفك هو الوصول إلى مليون مشاهدة على اليوتيوب، فهو الوحيد الذي سيصل إلى الحد الأدنى لسحب أرباح اليوتيوب.
  13. حاول دائما تطوير نفسك بالعمل والمونتاج وتقديم أفضل صوت وأنقى صوت وأجمل صورة للمشاهد.
  14. لا المشاهد ولا اليوتيوب يحتاج إلى محتوى مكرر على المنصة، الجميع يحتاج إلى شيء جديد.
  15. من الأفضل أن تتقن اللغة الإنجليزية لأن هذا هو ما سيجعل من اليوتيوب وظيفة بالنسبة لك. أما المحتوى العربي فيبقى في حدود الهواية لا أكثر، باستثناء القلة القليلة من مشاهير اليوتيوب العرب.
  16. إذا تجاوز عدد المشتركين في القناة 100.000، فسيتواصل معك الكثيرون من أجل استعراض منتجاتهم أو تقديم برامجهم وما إلى ذلك، لكن حاول دائمًا التعامل فقط مع الشركات التي تنشط في نفس مجالك. على سبيل المثال، إذا كنت تعرض ملابس، فلا تحاول مراجعة برنامج استرجاع الصور والعكس صحيح. حاول أن تجعل من نفسك محترفًا، ودع أفضل الشركات فقط هي التي تعمل معك.
أقرأ أيضا  سعر Samsung Galaxy Note 10 Plus في الجزائر: المواصفات والمميزات والعيوب

كيف تنشئ قناة على اليوتيوب بشكل احترافي مع ربح المال من رفع الفيديوهات؟

طريقة إنشاء قناة يوتيوب ناجحة هي متابعة كل ما شرحته في الحلقة والدورة المجانية، والربح سيكون بعد تحميل عدد كاف من الفيديوهات التي تحقق مئات الآلاف من المشاهدات. هل هذا كافي؟ بالطبع هذه مجرد خطوات الانضمام، والآن إليك مجموعة من الدروس مع شرح بسيط للفائدة التي سيستفيدك منها برنامج QTuber بعد حصولك على هذه الدورات المجانية.

  1. كيف تحصل على الكلمات الرئيسية للكلمات الرئيسية على يوتيوب ؟ هذه الكلمات الرئيسية مفيدة للغاية، وهدفها هو مساعدة محرك بحث اليوتيوب في التعرف على محتوى الفيديو الخاص بنا، وكلما كانت جيدة وملائمة للمحتوى الذي ننشره، كلما حصلنا على نتائج أفضل بالطبع.
  2. كيفية بناء صفحة الفيسبوك للربح من AdSense و يوتيوب ؟ من العنوان يتضح أن صفحة الفيسبوك لها دور كبير في مساعدتك في بناء عملك ومشروعك والتعريف بنفسك. كما نعلم فإن الفيسبوك هو موقع تواصل اجتماعي مجاني، وأعرف الكثير من الأشخاص الذين أصبحوا على دراية بقنواتهم بدءاً من منصة الفيسبوك، وأنا واحد من الآلاف. الناس الذين عرفوا من خلال الفيسبوك فقط.
  3. كيف تصنع فيديوهاتك أعلى النتائج البحث على موقع YouTube ؟ وهي من الدورات الجميلة التي نشرح فيها عن اليوتيوب، والأشياء الأساسية التي ستجعل الفيديو الخاص بك يتصدر المنصة.
  4. كيفية كتابة عنوان يوتيوب قوي ؟ الأمور واضحة هنا، وهي تتعلق بكتابة أفضل عنوان يناسب المحتوى الخاص بك. نحن نعلم أن المحتوى يختلف من مجال إلى آخر، والعناوين الجذابة تختلف بين تلك المجالات وتختلف باختلاف السنوات، لذلك قمنا في تلك الدورة بدراسة شاملة لكيفية كتابة العنوان المثالي للفيديو الخاص بك. .
  5. كيف حصل على ملايين المشاهدات على اليوتيوب؟ ؟ وهي دراسة أجريناها على قناة عربية كسبت مليون مشترك في فترة قصيرة جدا أقل من سنة وهي الآن من أنجح القنوات في عالم اليوتيوب فتكون مثالا من أفضل الدراسات التي يمكنك اعتمادها قبل البدء في عالم اليوتيوب.
  6. أفضل الدول العربية والغربية من ناحية السعر لكل نقرة على ادسنس ؟ فائدة معرفة سعر النقرة هي معرفة الأرباح المقدرة، وبالتالي ستعرف الفرق بين استهداف المحتوى العربي والمحتوى الغربي. أما بالنسبة لاستهداف دول العالم الثالث مثل الجزائر والمغرب ومصر وتونس وليبيا والهند وغيرها، فلن تحصل إلا على نصائح من AdSense، ولكن يمكنك دائمًا الربح من الشراكات مع الشركات في مجالك.
  7. دورة SEO إحترافية ؟ دورة SEO مخصصة لمواقع الويب، لكن بما أنك تعمل مع جوجل ونحن نقوم بـ SEO لجوجل، فيمكنك متابعة الدورة حتى تحصل على معلومات مهمة تفيدك في عملك على اليوتيوب.
وفي النهاية أتمنى أن تكون هذه هي الوجهة المثالية التي يمكنك الانطلاق منها إلى عالم اليوتيوب، وأؤكد وأكرر دائما أنه يجب عليك معرفة جميع قواعد موقع اليوتيوب، لأنه إذا قمت بتسجيل الدخول مباشرة وبدأت في النشر مقاطع عشوائية، عملك لن يدوم طويلا، فإذا أردت البدء في اليوتيوب عليك دراسة جميع قواعده بهدف إنشاء قناة ناجحة على اليوتيوب، وبعد العمل والجهد ستحقق ما تريد إن شاء الله ، وستحقق نظرية ربح المال من رفع فيديوهاتك على اليوتيوب، ولا تنسى مشاركة هذا الموضوع الجميل مع أصدقائك حتى يستفيدوا منه. شارك في هذه الدورة المجانية، وفي النهاية، إليك إجابتي على الأسئلة الأكثر شيوعًا من قبل المبتدئين. دورة الربح من اليوتيوب ‘.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى