متطلبات تشغيل لعبة

متطلبات تشغيل PES 2018 للأجهزة الضعيفة


متطلبات تشغيل PES 2018 للأجهزة الضعيفة

هل يمكنني لعب PES 18 على ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت؟

متطلبات تشغيل Pro Evolution Soccer 2018 للأجهزة الضعيفة

اختلفت الآراء حول تشغيل اللعبة بمواصفات منخفضة على الأجهزة الضعيفة:

يمكن تشغيل PES 18 إذا كان لديك معالج Core i3 و gtx 720 بسعة 4 جيجا بايت. لكن في بعض الأحيان قد تحتاج إلى خفض جودة الرسومات للتشغيل بمعدل إطارات جيد. لكن لن تتمكن من تشغيله في إعدادات فائقة السرعة بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، فسوف يتأخر بشكل واضح.

اللعبة غير قابلة للعب إذا: المعالج أقل من i3 (مختلف g4560) أو 4 جيجابايت أو أقل من سلسلة intel HD أو Radeon HD. حيث سترى تباطؤًا واضحًا وتأخيرًا في اللعبة. ويصبح غير قابل للتشغيل تمامًا ، ولكن إذا كنت تعتقد أن 144 بكسل كافية ، فحينئذٍ نعم.

بشكل عام ، جميع الألعاب الحديثة التي يمكنك لعبها على جهاز كمبيوتر ضعيف وضعيف للغاية ولكن باستخدام تعديلات أو حيل رسومات منخفضة للغاية ولكنك لن تستمتع باللعب الجيد إذا حاولت الفهم.

للإجابة على السؤال ، هل يمكنك تشغيل PES Pro Evolution Soccer 2018 على جهاز كمبيوتر ضعيف؟

ربما نعم. لكنها لن تكون تجربة سلسة وجميلة على الإطلاق. الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل اللعبة هو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. ويرجى ترقية ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك وفلاشها ، لأنها رخيصة جدًا هذه الأيام ويمكنك القيام بذلك.

أقرأ أيضا  الحد الأدنى من متطلبات نظام Rainbow Six Siege والموصى بها - متطلبات تشغيل اللعبة

نعم ، يمكن تشغيل اللعبة ، إذا طلبت تشغيلها ، لكنك ستواجه مشكلات متقطعة نظرًا لأن بعض الألعاب الحديثة تحتاج عادةً إلى ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت على الأقل وتحتاج إلى إغلاق جميع التطبيقات قبل بدء اللعبة.

من الناحية الفنية ، يجب أن تكون قادرًا على تشغيل هذه اللعبة ولكن التجربة لن تكون مرضية للغاية. تزداد الألعاب صعوبة كل عام. حتى الهواتف لديها الآن ذاكرة 8 جيجا بايت. يستخدم المطورون المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي لتحسين الرسومات والخبرة.

نعم ، يمكنك تشغيل اللعبة ، ولكن سيتعين عليك استخدام برنامج يسمى razer cortex. يحرر هذا التطبيق 1 جيجا بايت من الذاكرة وتتطلب PES 18 4 جيجا بايت من الذاكرة ، وهذا يعني أنه سيكون لديك 500 ميجا بايت متبقية بعد تشغيل اللعبة.

هل يمكنك لعب هذه الألعاب:

الحد الأدنى: متطلبات PES 2018 للأجهزة الضعيفة

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • كارت الشاشة: AMD Radeon HD 7750
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-3450
  • حجم الملف: 30 جيجا بايت
  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 / 8.1 / 10 – 64 بت

المواصفات الموصى بها Pro Evolution Soccer 2018

  • الذاكرة: 8 جيجا بايت رام
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GTX 660
  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i7-3770
  • حجم الملف: 30 جيجا مساحة تثبيت
  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 / 8.1 / 10 – 64 بت

من خلال متطلبات الألعاب المتخصصة لدينا ، تحقق من motatlbatgame.com من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب بالحد الأدنى من المواصفات ؟؟

أقرأ أيضا  Company of Heroes 3 متطلبات النظام الدنيا والموصى بها - متطلبات تشغيل اللعبة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى