متطلبات تشغيل لعبة

أفضل كمبيوتر محمول مخصص للألعاب في عام 2023


أفضل كمبيوتر محمول مخصص للألعاب في عام 2023

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في عام 2023

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في السوق

يمكن أن توفر أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب أداءً جيدًا مع الحفاظ على الميزانية ، ولكن العثور عليها قد يكون مهمة شاقة. على الرغم من أن الصعوبة لا تعني المستحيل ، فهناك مجموعة من الخيارات القابلة للتطبيق للنظر فيها. وعلى الرغم من سعرها ، يمكن لأجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة هذه أن تفعل كل ما يمكن للمستخدمين ، بما في ذلك دعم سماعات الرأس VR ولعب عناوين AAA بمعدلات إطارات صلبة.

وعلى الرغم من أن أحدث أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات المكونات الأكثر قوة قد تكون خارج ميزانيتك ، فإن هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على كمبيوتر محمول للألعاب من الجيل الأخير لا يزال قويًا للغاية بسعر معقول.

قمنا هنا بتجميع قائمة بأفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب لأننا نعلم أن الألعاب هواية لا يمكن الاستغناء عنها.

على مدار فترة طويلة ، قمنا بمراجعة الكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تغطي جميعها أسعارًا مختلفة وحالة استخدام. وعندما يتعلق الأمر بأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب الرخيصة ، فإننا نقيم عددًا من المعايير بما في ذلك الألعاب ، والأداء العام ، والشاشة ، وعمر البطارية ، وبالطبع القيمة مقابل المال.

سواء كنت تبحث عن هدية للاعب في حياتك أو تريد طريقة ميسورة التكلفة للتجول أثناء التنقل ، فإليك أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة المخصصة للألعاب والتي تقل قيمتها عن 1000 دولار.

هنا نرى قائمة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة مع معالجات من الجيل التالي وتصميمات مبتكرة. في الواقع ، نرى بالفعل أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في عام 2023. هناك الكثير لنتطلع إليه من Dell و Lenovo و Asus والمزيد ، وهذا يعني أن 2023 سيشهد بعض المتنافسين المحتملين للحصول على لقب أفضل كمبيوتر محمول.

أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب في الوقت الحالي

1. Dell G5 15 SE (2020)

سمات:

  • وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen R7 4800H
  • وحدة معالجة الرسومات (بطاقة الجرافيكس): AMD Radeon RX 5600MRAM
  • المساحة: 16 جيجا بايت / 512 جيجا بايت SSD
  • حجم الشاشة / الدقة: 15.6 / 1920 × 1080
نقاط القوة والميزات الجوانب السلبية
قوة أداء وحدة المعالجة المركزية
رسومات قوية (مقارنة بألعاب الميزانية)
عمر بطارية رائع
شاشة ملونة ومشرقة بتردد 144 هرتز
اسعار تنافسية ومناسبة
متوسط ​​الرسومات (مقارنة بالألعاب السائدة)
شاشة 60 هرتز مملة وخافتة
تصميم صغير
مع مكبرات صوت شارب

العرض على أمازون

يعد الكمبيوتر المحمول Dell G5 15 SE (2020) جهازًا رائعًا للألعاب بفضل أداء وحدة المعالجة المركزية الهائل وعمر البطارية الرائع والشاشة الساطعة مقاس 15.6 بوصة. بمعالج AMD الخاص به وبطارية رائعة تدوم أكثر من 7 ساعات.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الكمبيوتر المحمول المحمول على شاشة ذات أجزاء متساوية ساطعة وحيوية إلى جانب لوحة مفاتيح مريحة للغاية. ونحن معجبون بشدة بالطلاء الفضي البراق على غطاء المحرك الذي يتيح لك إرفاق جميع أجهزتك الطرفية الضرورية. يعد الكمبيوتر المحمول Dell G5 15 SE (2020) أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب التي يمكنك الحصول عليها مقابل السعر.

أقرأ أيضا  دورة تدريبية مجانية في اعلانات الفيس بوك المدفوعة - دورة مجانية لاعلانات الفيس بوك

2. HP Gaming Pavilion 15-dk0046nr

أداء ممتاز وعمر بطارية بميزانية محدودة

سمات:

  • وحدة المعالجة المركزية: 2.6 جيجا هرتز Intel Core i7-9750H CPU
  • وحدة معالجة الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1650 GPU مع 4 جيجابايت من VRAM
  • المساحة: 12 جيجا بايت / 256 جيجا بايت PCIe NVMe M.2 SSD
  • حجم الشاشة / الدقة: 15.6 / 1920 × 1080
نقاط القوة والميزات الجوانب السلبية
أسعار معقولة
ألعاب قوية وأداء عام
يعمل بشكل رائع أثناء اللعب
عمر بطارية رائع
عرض خافت وباهت إلى حد ما

العرض على أمازون

HP Gaming Pavilion 15 هو كمبيوتر محمول مخصص للألعاب مزود بمعالج قوي Intel Core i7 و Nvidia GeForce GPU و SSD أنيق وعمر بطارية رائع ، كل ذلك في تصميم مذهل. مزيجها من المواصفات والقوة والقدرة على التحمل يكسب الكمبيوتر المحمول مكانًا في أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة للألعاب الرخيصة التي تقل قيمتها عن 1000 دولار.

يحتوي الكمبيوتر المحمول Pavilion 15 على بعض المواصفات القوية مما يعني أن الكمبيوتر الدفتري يمكنه تشغيل الألعاب بمعدلات إطارات جيدة. وبفضل عمر البطارية الذي يصل إلى 6 ساعات تقريبًا ، فإنه يوفر قوة تحمل. كما أنه قادر على البقاء هادئًا حتى أثناء اللعب. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن نظام مبتدئ قوي بشكل مدهش وبسعر رائع ، فيجب أن يكون الكمبيوتر المحمول HP Pavilion 15 على رأس قائمتك.

3- لاب توب ايسر 3. ايسر نيترو 5

كمبيوتر محمول للألعاب مع عمر بطارية يزيد عن 11 ساعة

سمات:

  • وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 5-4600H
  • وحدة معالجة الرسومات (VRAM): Nvidia GeForce GTX 1650 مع 4 جيجابايت من VRAM
  • ذاكرة الوصول العشوائي / التخزين: ما يصل إلى 8 جيجابايت / 256 جيجابايت SSD
    حجم الشاشة / الدقة: 15.6 بوصة / 1920 × 1080
نقاط القوة والميزات الجوانب السلبية
عمر بطارية طويل
أداء قوي لوحدة المعالجة المركزية
لوحة مفاتيح مريحة
أسعار رخيصة معقولة جدا
رسومات متوسطة
العرض باهت
الصوت سيء بعض الشيء

العرض على أمازون

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول رخيص للألعاب ، فابحث عن Acer Nitro 5. فهو أقل بقليل من 700 دولار ، ويوفر الكمبيوتر المحمول Nitro 5 عمر بطارية رائعًا ، ومعالج AMD Ryzen 5-4600H قوي ولوحة مفاتيح مريحة. لكن المجد الحقيقي لهذا الكمبيوتر المحمول ، مثل معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة المزودة بـ AMD ، هو عمر البطارية. تعمل 11 ساعة و 9 دقائق ، وهو وقت غير مسبوق بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب.

بفضل معالج AMD ، يوفر الكمبيوتر المحمول Nitro 5 أداءً جادًا ، خاصة لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات النطاق السعري الرخيص. تعني وحدة معالجة الرسومات Nvidia GTX 1650 أنه سيتعين عليك تشغيل عناوين AAA بإعدادات أقل للحصول على معدلات إطارات مناسبة. ستقدم بعض التنازلات مثل الشاشة المعتمة ، ولكن بالنسبة لنظام ألعاب أقل من 700 دولار ، هناك الكثير لتفوته.

4. الكمبيوتر المحمول Asus TUF Gaming FX705

أداء قوي وشاشة زاهية وسعر رائع 8 جيجا بايت

سمات:

  • وحدة المعالجة المركزية: Intel Core i5-8300H ، 2.3 جيجا هرتز
  • وحدة معالجة الرسومات: Nvidia GeForce GTX 1050 Ti GPU مع 4 جيجابايت من VRAM
  • ذاكرة الوصول العشوائي / 8 جيجابايت
  • المساحة: 128 جيجا بايت PCIe m.2 SSD مع 1 تيرا بايت 7200 دورة في الدقيقة
  • حجم الشاشة / 15.6
  • الدقة: 1920 × 1080
أقرأ أيضا  متطلبات تشغيل Escape from Tarkov على جهاز الكمبيوتر
نقاط القوة والميزات الجوانب السلبية
شاشة ساطعة وواضحة 144 هرتز
لوحة مفاتيح مريحة
اداء ممتاز
كاميرا ويب ضعيفة
مكبرات الصوت الضعيفة

العرض على أمازون

يعد الكمبيوتر المحمول TUF Gaming FX705 خيارًا جيدًا لأي شخص يريد جهاز كمبيوتر محمول كبير ومتوسط ​​المدى وبأسعار معقولة. تتميز شاشة FX705 مقاس 17.3 بوصة و 144 هرتز بالحيوية ، وتوفر وحدة المعالجة المركزية Core i7 و GTX 1060 GPU أداءً شاملاً ممتازًا. يحتوي الكمبيوتر المحمول أيضًا على لوحة مفاتيح مريحة مع إضاءة متخصصة والعديد من المنافذ وعمر بطارية يزيد عن 4 ساعات ، وهو أمر مثير للإعجاب بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب بأي سعر.

مع شاشة كمبيوتر محمول رائعة مقاس 17.3 بوصة و 1920 × 1080 مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز. ولم يقدم الكمبيوتر المحمول إطارات إطارات سلسة بشكل لا يصدق فحسب ، بل إنه أيضًا مشرق ونابض بالحياة. إنه رائع لمشاهدة الأفلام وممارسة الألعاب. الكل في الكل ، Asus TUF Gaming FX705 هو كمبيوتر محمول قوي متوسط ​​المدى يوفر أداءً ممتازًا بسعر معقول.

5: كمبيوتر محمول Lenovo IdeaPad Gaming 3

كمبيوتر محمول قوي للألعاب أقل من 800 دولار

سمات:

  • وحدة المعالجة المركزية: AMD Ryzen 5 6600H
  • وحدة معالجة الرسوميات (بطاقة الرسوميات): Nvidia GeForce RTX 3050 GPU
  • ذاكرة الوصول العشوائي / المساحة: 8 جيجا بايت مع 256 جيجا بايت PCIe SSD
  • حجم الشاشة / الدقة: 15.6 / 1920 × 1080
نقاط القوة والميزات الجوانب السلبية
أداء ألعاب لائق
مكبرات صوت صلبة
أقل من 800 دولار
عمر بطارية طويل الأمد
عرض الشاشة أكثر سطوعًا
متوسط ​​الإنتاجية

العرض على أمازون

Lenovo IdeaPad Gaming 3 هو جهاز كمبيوتر محمول للألعاب يوفر أداءً لائقًا بفضل وحدة معالجة الرسومات RTX 3050 ، لكن الشاشة محرجة بعض الشيء بالنسبة للبعض. إذا كنت لا تهتم بمدى عمق ألوانك أو مدى سطوع شاشتك ، فهذا هو الكمبيوتر المحمول المناسب لك ، خاصة إذا كنت ترغب في ممارسة الألعاب بإعدادات رسومات متوسطة.

الميزة الأكثر طلبًا هي أنها أقل من 800 دولار ، مما يجعلها خيارًا مناسبًا لمن يتطلعون إلى توفير أموالهم أولاً وقبل كل شيء. ومع ذلك ، فإن الأموال التي توفرها هي أيضًا السبب في أن IdeaPad Gaming 3 تجسد “كمبيوتر محمول للألعاب” من جميع النواحي تقريبًا ، حيث تقدم بعض التضحيات الجادة من أجل الأداء. مكبرات الصوت أيضًا نقية بشكل لا يصدق ، لكن البطارية تدوم لفترة أطول قليلاً.

لماذا تثق في Laptop Mag؟

تقوم شركة Laptop Mag باختبار ومراجعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة لأكثر من عقدين من الزمن. إنهم يختبرون أكثر من 150 نموذجًا مختلفًا سنويًا ، ويخضع كل نظام لسلسلة من المعايير الصارمة التي توفر صورة كاملة للأداء وعمر البطارية وقابلية الاستخدام.

يستخدم المراجعون الخبراء أيضًا كل منتج لمعرفة كيف يبدو وملمسه في مواقف الحياة اليومية. ونظرًا لوجود العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة المختلفة ، يمكنهم مقارنة كل جهاز بمنافسيه المباشرين وإعطائك فكرة عن كيفية تكديسه مع الكمبيوتر المحمول المتوسط ​​في النطاق السعري الخاص به.

كيف تجد الكمبيوتر المحمول المناسب للألعاب الرخيصة

عند التسوق لشراء كمبيوتر محمول للألعاب ، هناك الكثير الذي يجب مراعاته. لمساعدتك في اختيار واحد ، إليك خمس نقاط رئيسية يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار نظام.

الميزانية: ما تحصل عليه مقابل المال الذي تدفعه.

يمكنك العثور على أجهزة كمبيوتر محمولة جيدة للألعاب بأقل من 1000 دولار. ومع ذلك ، غالبًا ما يتم تسعير أجهزة الكمبيوتر المحمولة السائدة الأكثر قوة في نطاق 1500 دولار إلى 2000 دولار. عادةً ما تكلف الأنظمة المتميزة أكثر من 2000 دولار وتأتي مليئة بمجموعة من الأشياء الجيدة مثل المواصفات عالية الطاقة وبرامج الغش.

أقرأ أيضا  الحد الأدنى من Metro Last Light ومتطلبات النظام الموصى بها - متطلبات تشغيل اللعبة

حجم الشاشة: 15 بوصة هو الأفضل

من النادر جدًا العثور على أجهزة كمبيوتر محمولة للألعاب مقاس 13 أو 14 بوصة في الوقت الحاضر ، حيث مهدت الحواف الأصغر والإطارات الأخف الطريق لأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب التي تكون أرق وأخف وزناً. هذا يعني أن أيام أجهزة الكمبيوتر المحمولة الضخمة مقاس 15.6 بوصة التي تضغط على ظهرك قد ولت (تقريبًا).

دقة الشاشة: 1080 بكسل لمعدلات تحديث عالية ، 4K لمزيد من التفاصيل

عندما يتعلق الأمر بشاشات الكمبيوتر المحمول المخصصة للألعاب ، فأنت تريد تحقيق توازن بين معدلات الإطارات والجماليات. وفي حال كنت تخطط للحصول على عمر بطارية جيد حقًا ، فإن الأمر يستحق أيضًا التفكير. نوصي بمراجعة جهاز كمبيوتر محمول بدقة 1080 بكسل. ويقدم صانعو اللوحات الآن شاشات عالية معدل التحديث ، تتصدر عند 360 هرتز بمعدل استجابة 3 مللي ثانية. لكن لا تعتمد بعد على شاشات 4K لأننا بدأنا نرى أجهزة كمبيوتر محمولة مزودة بشاشات عرض بدقة 4K بسرعة 120 هرتز. ضع في اعتبارك أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة ذات الدقة المنخفضة تميل إلى إطالة عمر البطارية بشكل عام.

معدل التحديث: 120 هرتز هي النقطة المثالية

اعتمادًا على نوع الألعاب التي تلعبها ، خاصة ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول و MOBA ، ستأخذ أي شيء يحسن الدقة. والمثير للدهشة أنه كلما ارتفع معدل تحديث الشاشة ، زادت دقة الصورة. وعلى الرغم من أن 60 هرتز مقبول ، فإننا نوصي الآن بالاستثمار في لوحة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز على الأقل.

Intel أو AMD AMD؟ أي واحد تفضل؟

قبل عامين ، كانت الإجابة على هذا السؤال بلا شك شركة Intel. لكن AMD عادت بقوة مع وحدات المعالجة المركزية Ryzen الجديدة الخاصة بها ، والتي تقدم أداءً رائعًا. بفضل الهندسة المعمارية في شرائح Ryzen الجديدة ، فهي ذات كفاءة فائقة في استهلاك الطاقة دون التضحية بالإنتاجية. تشتهر وحدات المعالجة المركزية Ryzen 5000 series منذ فترة طويلة بأدائها مقابل عمر البطارية.

حتى لا يتم التفوق عليها ، فإن شرائح Intel من الجيل الحادي عشر ليست أقل من الضعف. عندما بدأ مصنعو أجهزة الكمبيوتر المحمول في إطلاق أنظمة مع رقائق سلسلة إنتل من سلسلة Tiger Lake H من الجيل الحادي عشر. تعتبر رقائق 10 نانومتر قوية جدًا ، لكنها لا تزال منخفضة مع وحدة معالجة مركزية من سلسلة HK قابلة لرفع تردد التشغيل ، والتي من المقرر طرحها قريبًا. ولكن لماذا قد ترغب في الاستثمار في معالج قابل لزيادة السرعة ، لأنه بلمسة زر واحدة ، يمكنك الضغط على المزيد من الطاقة خارج النظام. يكون مفيدًا عندما تقوم بمهام متعددة أو تلعب لعبة صعبة للغاية.

عمر البطارية: 4.5 ساعات على الأقل

بشكل عام ، يميل عمر بطارية الكمبيوتر المحمول المخصص للألعاب إلى أن يكون قصيرًا جدًا ، خاصة عند اللعب. ومع ذلك ، فقد أصبح عمر بطارية الكمبيوتر المحمول للألعاب أطول على مر السنين. لدرجة أن أي شيء أقل من 4.5 ساعة يعتبر أقل من المتوسط. نتوقع أن تلحق أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب بنظيراتها من غير الألعاب عاجلاً وليس آجلاً. تعمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة لدينا لأكثر من 11 ساعة وهي موجودة على صفحة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأطول عمراً.

المواصفات: 1080p / Core i5 / 16GB هي أفضل الرهانات

يمكنك قضاء الكثير من الوقت في الخوض في المواصفات ، ولكن إليك المكونات الرئيسية التي يجب التفكير فيها. إذا كنت تريد أداءً جيدًا حقًا ، فانتقل إلى وحدة المعالجة المركزية Core i5 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت و SSD بسعة 512 جيجابايت وشاشة 1080 بكسل.

هل يمكنك لعب هذه الألعاب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى