تقنية

قم بتنزيل كتاب Learn Computer Maintenance at Home Hardware and Software


قم بتنزيل كتاب Learn Computer Maintenance at Home Hardware and Software

كما نعلم جميعًا مهنة صيانة الكمبيوتر ، فهي في مجتمعنا تقتصر على الأشخاص الذين تعلموا وحصلوا على دورات ، ولكن بعد تنزيل كتاب رائع لتعلم صيانة الكمبيوتر في المنزل ، والذي يتضمن الأجهزة والبرامج ، والذي يأتي بحجم صغير جدًا الحجم ولكن بمعلومات قيمة ، سوف تكون قادرًا على تعلم مهنة صيانة الكمبيوتر بنفسك ودون الحاجة إلى فني.

قم بتنزيل كتاب Learn Computer Maintenance at Home Hardware and Software

قم بتنزيل كتاب تعلم صيانة الكمبيوتر في المنزل

كتاب لتعلم صيانة الكمبيوتر في المنزل والأجهزة والبرامج

بعد الاستخدام المطول لجهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك ، ستواجه حتمًا أكثر من مشكلة في المجال ، سواء كان جهاز كمبيوتر منزلي أو كمبيوتر عمل ، وبالطبع لإصلاح هذه المشكلات أو الأعطال ، يجب أن تكون على دراية بها مجال برمجيات وأجهزة الكمبيوتر بالطبع بعد حصولك على الكتاب الذي سأمنحه لك اليوم للتحميل المجاني ستتعلم الكثير من الأشياء وستتعرف على الكثير من المفاهيم في هذا المجال والتي ستساعدك أنت في تحديد المشكلة بسهولة ، وبالطبع ستتعرف أيضًا على طرق صيانتها ، ومعرفة الأجزاء التي يمكن إصلاحها أو استبدالها ، وبالطبع سيتم تبسيط الكتاب للمبتدئين الذين ليس لديهم الكثير من المعرفة من الميدان.

كتاب صيانة الكمبيوتر المنزلي - هاردوير + برامج

الكتاب ياتي مع الجزء الاساسي الذي يتحدث عن ال BIOS حيث نعلم انه اساس تشغيل الحاسب و هو نقطة البداية الاساسية او واجهة اللوحة الام لذلك بعد الحصول على شرح كامل عنها ستفعل تعرف على حوالي 70 بالمائة حول المشكلات الأساسية التي تؤثر على النظام نفسه ، كما ستتعلم طرق التعامل مع كافة إصدارات أنظمة تشغيل الكمبيوتر وطرق تحديثها وإصلاحها. ستتعلم أيضًا طرقًا لحل مشكلات كلمة المرور المنسية ومشكلات الحماية. ستتعرف أيضًا على أجزاء إضافية في الكمبيوتر ، وبالطبع مشاكلها وطرق صيانتها وإصلاحها.

رابط لتحميل كتاب Learn Computer Maintenance at Home

بعد تحميل الكتاب ستعرف انه نقطة الانطلاق في هذا المجال حيث يمنحك تعريف شامل لمجال صيانة البرامج ومنه تتعرف على المشاكل والحلول المستخدمة خاصة من خلال الاقراص المدمجة المخصصة للنظام الصيانة وغيرها ، ومن ثم يمنحك الانطلاقة في مجال الأجهزة ، من خلال تعريفك بالطرق الصحيحة لتفكيك القطع وتركيبها ، وبعد ذلك يمكنك البحث أكثر عن كل مشكلة تسببها القطع ، ومعظم أجزاء الكمبيوتر لذلك كان الكتاب واضحًا وجيدًا للعديد من المبتدئين.

  1. قم بتنزيل كتاب Learn Computer Maintenance at Home – First Server Amni8
  2. تحميل تعلم صيانة الكمبيوتر في كتاب المنزل – الخادم الثاني Amni8

في النهاية أتمنى أن يكون الكتاب واضحًا ومفهومًا للجميع ، وأتمنى أيضًا أن تتعلم الكثير من الأشياء في المجال ، لأنها جيدة وبسيطة في نفس الوقت ، وكل ما تحتاج إلى تعلمه المزيد والمزيد من الحب في مجال صيانة الكمبيوتر والكمبيوتر المحمول.

أقرأ أيضا  قم بتنزيل أفضل وأسرع 10 برامج VPN مجانية للكمبيوتر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى