تقنية

هل تصنع كوندور الهواتف الذكية في الجزائر؟


هل تصنع كوندور الهواتف الذكية في الجزائر؟

كوندور هي إحدى الشركات الجزائرية النشطة في عالم الجوال ، فهي تقدم بشكل دوري العديد من الهواتف سواء في الطبقة الاقتصادية أو الطبقة الوسطى التي يقبلها الكثير من المواطنين ، لكن هل هذه الشركة تصنع الهواتف بالفعل في الجزائر؟
إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن أين تحصل هذه الشركة على هواتفها وما هو مصدرها؟ وما هي القيمة السوقية الحقيقية!

هل تصنع كوندور الهواتف الذكية في الجزائر؟

هل تصنع كوندور الهواتف الذكية في الجزائر؟

أين تصنع هواتف شركة كوندور الجزائرية؟

ربما يكون معظم مستخدمي هواتف كوندور قد عرفوا في الماضي أن مصدر الهواتف هو Gionee وهي شركة هندية صينية ذات سوق ضعيف في كلا البلدين ، لذلك لجأت إلى المستثمرين الذين يبيعون الهواتف لهم ولديهم الحق ليضعوا شعاراتهم عليهم ، ويستفيد الطرفان من السوق الجديد ، لكن بعد أن علم الجزائريون بالأمر ، غيرت الشركة الجزائرية المصنعين الهنود والماليزيين ، وفي كل مرة كانت تأتي بهاتف من شركة مختلفة ، ولكن واحد تظل الحقيقة مشتركة بين كل هذه الحقائق ، وهي أن الشركة الجزائرية لم ولن تصنع أي هاتف ذكي سواء كان ضعيفًا أو متوسطًا ، وليس لديها أي تقنيات أو فنيين قادرين على التحكم في التكنولوجيا ، بحيث يكون التصنيع. الهاتف في الجزائر سيكون باهظ الثمن ، وهذا إذا تحدثنا عن التصنيع حسب الظروف ، فهذه الشركات الصينية المجهولة تصنع هواتف ليست بجودة عالية ، وهي تكاد لا تخضع للتصنيع. مراقبة الجودة ، لذلك نجد أنها لا تنافس الهواتف الأخرى في فئتها السعرية في الدول الآسيوية ، لذلك لجأوا إلى أسواق غير معروفة من أجل بيع منتجاتهم باسم الشركات المحلية مثل كوندور ، والآن يتابعون الفيديو مع أشرح لكم المزيد عن الأمر:

ليس لدينا أي شيء ضد كوندور أو أي شركة جزائرية في النهاية ، لكن نتمنى أن نرى شركات جزائرية قوية للغاية ، شركات جزائرية بمعايير دولية. حتى لو قمت بتصنيع هاتفين في السنة فسيكون هذا كافيا ، لكن يجب عليك فقط تغيير عقلية الربح إلى عقلية الاستثمار ، تماما كما نراه في الشركات العالمية الجديدة التي تتنافس على جودة وقيمة المنتج بأقل الأسعار القيمة السوقية الممكنة.

إذا قمت بالبحث في قناتي ستجدني أشكركم بعض هواتف كوندور على ما يعملون عليه من خصومات ، أي أن الشركة تدخل الهواتف فوق سعرها الحقيقي ، فهي هواتف من فئة السعر الاقتصادي بمتوسط ​​وضعيف. معالجات ميديا ​​تيك لذا نريد المنافسة في السوق حتى لو كانت في الطبقة الاقتصادية فهذا شرفنا لأن الشركات الجزائرية ستدخل في موازنة أسعار الهواتف الذكية في السوق.

كما رأينا أن الشركات الجزائرية في السنوات الأخيرة لم تكن قادرة على المنافسة في السوق مثل السنوات الأولى ، لأن السوق دخلت من قبل العديد من الشركات الصينية القوية مثل Shawami و Realme و OnePlus ، والتي دخلت تلقائيًا العديد من المتاجر ، وعطلت منظر جميل. للمواطن سواء الجزائر أو مصر والمغرب والعراق والسعودية ودول وخليج وهذه الشركات التي نريد رؤيتها ونريد مساعدتها للوصول إلى قدرات أقوى ومكان أقوى في السوق كما بالنسبة لشركة كوندور ، لقد ضاع بين شركة صينية وشركة هندية وإندونيسية غير معروفة من أجل صنع هواتف لها ، بينما يمكنها الاعتماد على فريق متطور ، حتى لو كان جزائريًا أجنبيًا ، يمكنه تطوير هاتف أو هاتفين في الوسط. والطبقة الاقتصادية ، وهذا يكفي ، أما بالنسبة لمكونات الهاتف ، فهي فقط ما يحتاجه السوق من الأجهزة والبرمجيات.

أقرأ أيضا  سعر ومواصفات Realme 7i العالمية قم بمراجعة عيوب النسخة العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى