تقنية

حل مشكلة عملية Android قد توقفت لجميع هواتف Android


حل مشكلة عملية Android قد توقفت لجميع هواتف Android

يواجه العديد من مستخدمي أجهزة Android مشكلة Android.process.acore ، وهي نافذة مزعجة تظهر بشكل متكرر بسبب خطأ في النظام ، وعلى الرغم من أن المشكلة كبيرة ومزعجة إلا أن حلها سهل وسلس للغاية ، حيث أن هذا حل يعمل مع جميع المشاكل المتشابهة.

حل مشكلة عملية Android قد توقفت لجميع هواتف Android

حل مشكلة عملية Android قد توقفت لجميع هواتف Android

لقد عانيت شخصيًا من هذه المشكلة في أجهزة Android المختلفة التي استخدمتها ، وكنت أبحث مرارًا وتكرارًا على الإنترنت حيث وجدت العديد من الحلول ، بعضها صحيح وبعضها خاطئ ، لذلك قررت أن أضع درس في الحل النهائي للمشكلة المذكورة أعلاه وحل مشاكل مماثلة يمكنك أن تجد. أدناه ، دعنا الآن نشاهد هذا الفيديو السريع:




حل جميع المشاكل عملية Android

1. حل مشكلة وسائط عملية android:

  1. الحل الأول: قم بتغيير لغة تشغيل الهاتف من اللغة الحالية إلى اللغة الإنجليزية.
  2. الحل الثاني: حذف أو مسح بيانات التطبيق لتخزين الوسائط كما فعلنا في الفيديو أعلاه.
  3. الحل الثالث: عمل برنامج ثابت كامل لجهازك ، سواء عن طريق العودة إلى إعدادات المصنع ، أو يفضل القيام بذلك من الاسترداد.

2. android.process.gapps حل مشكلة:

انتقل إلى الإعدادات ثم التطبيقات ، ثم ابحث في جميع التطبيقات وابحث عن تطبيق التنزيل ، ثم أوقفه وقم بإلغاء تنشيط التطبيق تمامًا ، ثم أعد تشغيل الهاتف المحمول ومن نفس المكان أعد تنشيطه مرة أخرى ، ثم مرة أخرى من زر الخيارات تشغيل الجهاز ، إعادة تعيين تفضيلات التطبيق.

3. حل مشكلة android.process.phone:

  1. الحل الأول: ندخل الإعدادات مرة أخرى ، ونذهب إلى التطبيق ، ونبحث عن تطبيق Dialer ، ثم نحذف بيانات التطبيق ، ونعيد تشغيل هاتفنا المحمول.
  2. الحل الثاني: كما أوضحت سابقًا في المشكلة الأولى ، قم بعمل تنسيق كامل لهاتفك المحمول.

هنا انتهينا من الدرس ، وأتمنى أن ينجح الجميع في حل مشكلته ، ولا تنس مشاركة الدرس أو الفيديو مع أصدقائك حتى يتعرفوا علينا في حال حدوث المشكلة معهم فيما بعد ، و هذه هي الطريقة التي تنتشر بها الفائدة على الجميع ، هيا ، السلام إلى الدرس التالي بإذن الله.

أقرأ أيضا  كيفية حل مشكلة ارتفاع درجة حرارة المعالج (CPU) مع تسريع الأجهزة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى