تقنية

عرض Ooredoo facebook المجاني وغير المحدود بصيغة مجانية


عرض Ooredoo facebook المجاني وغير المحدود بصيغة مجانية

تقدم Ooredoo عرض Ooredoo facebook المجاني وغير المحدود على Facebook ، بحيث يمكنك الوصول إلى تطبيق Facebook دون الحاجة إلى التوازن ، وكل ما عليك فعله هو اتباع خطوات بسيطة للحصول على Facebook مجاني غير محدود طوال الشهر وطوال العام.

عرض Ooredoo facebook المجاني وغير المحدود بصيغة مجانية

عرض Ooredoo facebook المجاني وغير المحدود بصيغة مجانية

ما هي النسخة المجانية من Ooredoo facebook gratuit et illimite؟

النسخة المجانية من Ooredoo facebook gratuit et illimite تمنحنا القدرة على الوصول إلى موقع أو تطبيق Facebook على الهواتف الذكية دون استهلاك اشتراك أو الحاجة إلى الإنترنت ، ويمكنك التواصل مع أصدقائك مجانًا والتعليق ونشر المنشورات والمتابعة آخر أخبار Facebook ، لكنها تظل محدودة ، لذلك لا يمكنك عرض الصور أو فتح Messenger أو إجراء مكالمات ، وكل ما عليك فعله لاستخدام هذه الميزة بشكل مريح هو استخدام تطبيق facebook lite ، وهو متوافق بشكل أفضل مع Facebook في تنسيق مجاني.

كيف يمكنني الاستفادة من Ooredoo facebook مجانًا وغير محدود؟

كما قلنا سابقًا ، إما عن طريق تطبيق facebook lite أو مباشرة عبر موقع الويب www.facebook.com ، بالطبع لهواتف Android أو iPhone ، أو حتى عند استخدام جهاز كمبيوتر مزود بشريحة Ooredoo SIM ، يمكنك الوصول إلى الموقع ، ولكن دون مشاهدة الصور.

عندما لا يكون لديك رصيد وعند أول اتصال إنترنت 4G ، سوف تدعوك Ooredoo مباشرةً لاستخدام ميزة Facebook بتنسيق مجاني ، وبالضغط على “متابعة” أو “متابعة” ، نرحب بتفعيل خاصية Ooredoo facebook gratuit et illimite ، من أجل الاستفادة من الاتصال المجاني الدائم بموقع أو تطبيق Facebook ، وأكرر وأكرر أن هذه الميزة لا تدعم الصور أو الفيديوهات أو تطبيق Messenger ، وإذا كنت ترغب في عرض الصور والضغط على “لا شكرًا” أو ” Non Merci “، في هذه الحالة ستستخدم البيانات المدفوعة ، والتي تبلغ حوالي 2.5 دينار جزائري لكل 1 ميجابايت.

على أي حال ، يمكنك متابعة واستخدام Facebook بتنسيق مجاني ، حيث تستفيد من القدرة على النشر بشكل طبيعي ، والتعليق على المنشورات ، وإبداء الإعجاب بها أو التفاعل معها بشكل طبيعي ، ويوفر لنا Facebook lite القدرة على التواصل واستخدام الرسائل بشكل طبيعي .

وبمجرد اشتراكك في أحد عروض Ooredoo مثل ” عرض الإنترنت من Ooredoo ‘أو’ عرض Ooredoo La Switch ‘، يمكنك التخلص تلقائيًا من ميزة Facebook في إصدار مجاني ، ويمكنك أيضًا عرض الصور ومقاطع الفيديو من الحزمة الخاصة بك ، حتى انتهاء الحزمة والعودة إلى facebook lite مع Facebook في نسخته المجانية.

أقرأ أيضا  عرض Ooredoo Hanya افضل عرض اوريدو 4G في الجزائر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى