تقنية

كيفية تجميع جهاز PC Gamer بأرخص سعر وأقوى المواصفات


كيفية تجميع جهاز PC Gamer بأرخص سعر وأقوى المواصفات

يعد تجميع جهاز كمبيوتر شخصي بأرخص سعر وأقوى المواصفات حلمًا للكثيرين ، ولكنه لم يعد كذلك بعد اليوم ، حيث سنعرض لك الطريقة الصحيحة للبحث عن أفضل تجميع وفقًا لميزانيتك. بالطبع أفضل تجميع هو ذلك التجميع الذي نضع فيه أقوى قطع المعالج وكارت الجرافيكس وذاكرة الوصول العشوائي وغيرها بأرخص سعر ممكن.

كيفية تجميع جهاز PC Gamer بأرخص سعر وأقوى المواصفات

كيفية تجميع جهاز PC Gamer بأرخص سعر وأقوى المواصفات

إن تشغيل ألعاب جديدة وألعاب قوية يتطلب منك جهاز كمبيوتر قويًا ، وبالطبع السؤال الأول الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو ما هي المواصفات والمعدات التي يجب أن تكون في جهاز الكمبيوتر الخاص بي في المستقبل حتى يتمكن من تشغيل ألعاب قوية؟ من ناحية أخرى ، نحتاج إلى بناء جهاز كمبيوتر قوي وفقًا لميزانيتنا ، وبالطبع لديك ميزانية محددة.

في درس سابق أفضل مجموعة للألعاب على الموقع امني 8 كنت أريكم الطريقة المثالية لاختيار الأجزاء لجهاز الكمبيوتر الخاص بك في المستقبل. طبعا نجد آلاف التفسيرات على اليوتيوب أو بعض المواقع العربية والغربية ، وفي كل مرة يرونك تجميع معين ، لكنها كلها فاشلة ، والسبب أن معظم هذه الحلقات هي إعلانات لشركات مختلفة ولكن مع صديقك أمين سابقًا وأريتك الطريقة الصحيحة لاختيار أقوى القطع بأرخص الأسعار وفقًا لميزانيتك ، وقمت بتجميع اقتراح لك ، والذي يتغير وفقًا للوقت بالطبع ، لكن اليوم سأريك الطريقة الجديدة ، والتي سنتعرف عليها في الخطوات التالية.

ما هي طريقة تجميع جهاز كمبيوتر شخصي بأرخص الأسعار؟

الطريقة التي سأشرحها لكم هي باعتماد موقع معين للحصول على أفضل مجموعة ، لكن لا تنسوا العودة إلى الشرح السابق حتى تكون لديكم فكرة كاملة عن كيفية الحصول على المجموعة المثالية ، نبدأ الآن بموقع NZXT على www.amni8.com ! دور هذا الموقع بسيط جدًا حيث يعرض لنا مجموعة من الألعاب التي تم إطلاقها مؤخرًا ، وهذه هي الألعاب التي تشتد الحاجة إليها في ساحة Gamers ، وبالطبع أي شخص يتابع عالم الألعاب يطمح لتشغيل هذه الألعاب ، وفي كل مرة يتم تحديث هذه الألعاب حسب طلب المتابعين في سوق ألعاب الكمبيوتر ، والآن في البداية عليك اختيار ثلاث ألعاب تطمح لتشغيلها من خلال هذه المجموعة.
ما هي طريقة تجميع جهاز كمبيوتر شخصي بأرخص الأسعار؟
ما هي طريقة تجميع جهاز كمبيوتر شخصي بأرخص الأسعار؟
أقرأ أيضا  سعر Samsung Galaxy M54 في الجزائر المواصفات والمميزات والعيوب

الآن ، في المرحلة التالية ، بعد اختيار الألعاب الثلاث التي نريد تشغيلها على هذا الكمبيوتر ، سنختار الميزانية التقريبية التي تناسبنا لبناء جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.

اختيار أرخص ميزانية مجموعة لعبة

في المرحلة التالية ، بعد اختيار الميزانية الأقرب لك أو المناسبة لك ، ستوفر لنا الكمبيوتر الذي نختاره ، على سبيل المثال هناك ثلاث مجموعات أساسية تبدأ من 700 دولار ، ثم 1000 أو 1400 وهكذا ، وفي كل مرة سيُظهر لك القوة التي توفرها كل مجموعة مقابل الألعاب التي اخترتها.

أفضل مجموعات الألعاب بأرخص الأسعار

كما ترون ، فإنه يوضح لي إمكانية تشغيل الألعاب على التجميعات التي يقترحها الموقع ، ولكن لنجرب التجميعات وفقًا لسعر 1000 دولار من المرحلة السابقة بألعاب أقوى.

أفضل تجميع مع معدات إنتل
أفضل تجميع بمعدات AMD

كما ترون أعلاه ، أعطاني الموقع مجموعتين ، واحدة مع معدات Intel والأخرى مع معدات AMD ، ونرى أن الألعاب القوية مثل Battlefield V و SOTTB تعمل بشكل جيد للغاية في كلا التجميعين ، لكن لعبة RDR 2 تحتاج إلى أقوى معدات وميزانية أكبر من أجل العمل معنا بسلاسة ، ولا تنس دائمًا الرجوع إلى درسنا السابق. طريقة قوة الرفع الكمبيوتر في موقع آمن

ما هي طريقة تخصيص أفضل مجموعة ألعاب PC Gamer بأرخص الأسعار؟

دائمًا ما تكون طريقة تخصيص أفضل تجميع لألعاب PC Gamer ، بأرخص سعر ممكن ، من خلال نفس الموقع. في البداية ، رأيت واجهة الإعدادات فقط ، لكن دعنا نتعمق قليلاً ونقول إنني أريد فقط تجميع AMD ، على سبيل المثال ، لذلك أنقر على تكوين الذي يظهر على اليمين في الجزء السفلي الصور أعلاه ، والتي ستوجهني إلى قائمة الإعدادات المتقدمة ، من هذه الواجهة يمكنني اختيار ما أريده من الجهاز وأرى في كل مرة الإطارات التي تعمل عليها الألعاب ، وهكذا يمكننا ، على سبيل المثال ، تغيير المعالج إلى شيء آخر وبطاقة رسوميات أرخص و وهكذا ، ولكن بصراحة ، تتطلب معظم الألعاب الجديدة الآن تجميعًا يزيد عن 800 دولار ، ولعبها بشكل أكثر راحة تحتاج إلى أكثر من 1500 دولار أمريكي ، لذلك إذا وجدت مجموعة من 250 إلى 500 دولار ، فأنا أعلم ذلك في أفضل حالة ستلعب PUBG على محاكي ألعاب صيني.

أقرأ أيضا  سعر هاتف Xiaomi 13 Ultra في الجزائر مواصفات ومميزات وعيوب
كيفية تخصيص أفضل مجموعة ألعاب PC بأرخص الأسعار
كيفية تخصيص أفضل مجموعة ألعاب PC بأرخص الأسعار

الآن ، كما ترى ، سيتم فتح الكثير من التخصيصات معك ، والتي يمكنك تعديلها بحرية للحصول على فكرة عن التجميع الأفضل الذي يدير الألعاب لك بأفضل الإعدادات ، وكما ترى هنا أضع تجميع بسيط ، مكنني من رفع أداء لعبة RDR 2 ، ولذا سأتمكن من تشغيل جميع الألعاب هذا العام والعام المقبل ، وربما حتى العام الذي يلي ذلك ، مع أفضل الإعدادات ، وفي في النهاية ، سأصل إلى متوسط ​​الإعدادات لهذه الألعاب.

كما ترى ، هذا الموقع مخصص لبيع تجميعات الألعاب ، ويستخدم ما يشبه تقنيات الذكاء الاصطناعي ليمنحنا أضعف التجميعات التي يمكنها تشغيل الألعاب أو لا ، وما نقوم به هو أخذ فكرة عن القطع ثم البحث بالنسبة لهم في السوق للعثور عليهم بسعر أقل بكثير ، ومنهم يمكننا جمع PC Gamer وفقًا لرغبتنا وميزانيتنا الخاصة.

هذا ليس كل شيء ، فنحن نرى أن الخيارات محدودة للغاية على الموقع ، لذا مثل الدرس السابق يمكننا دائمًا الاعتماد على الموقع. CPU / GPU BNCH من amni8 وهو الأخير الذي يمنحنا تصنيفات لجميع المعالجات وبطاقات الرسوميات ، كما يمنحنا تصنيفات لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والأقراص الصلبة ، مع إمكانية المقارنة بين معالجين ، على سبيل المثال ، أو بطاقتي رسومية ، ومعرفة القيمة التي يوفرها. في مجال العمل وفي مجال الألعاب ، مع رؤية التنزيلات المتاحة لها بقطعة واحدة ، وكما سأوضح لكم في آخر تحديث ، فقد تفوقت معالجات AMD على معالجات Intel ، ويمكن مقارنة كل هذا على الموقع المذكور أعلاه للتأكد من أن المعالجات ذات قيمة سعرية مقارنة بأدائها.
أقوى المعالجات لهذا العام

طبعا لفهم كيفية عمل الموقع بالتفصيل وطريقة الاختيار يرجى العودة للدرس السابق ولا تنسى الاختيار حسب ميزانيتك ولكن كما ذكرت سابقا فالكمبيوتر المناسب لتشغيل الالعاب القوية يكلف الكثير وكما نرى في الصورة أعلاه فمثلا المعالج 5600X يقدم أداء أقوى من أفضل معالجات إنتل ولكن مع كل هذا فإن سعره 300 دولار وهو ما يراه البعض ميزانية كافية لبناء تجميع قوي ، وكما نرى ينتهي بالمعالج فقط ولكن في الدرس السابق أوضحت لكم كيفية العثور على معالج مثلا بـ 90 دولار يقدم أفضل قيمة وأداء وكل هذا بناء على آراء المستخدمين على موقع المستخدم.

أقرأ أيضا  سعر جالكسي F41 في الجزائر - مواصفات جالكسي F41

في النهاية أتمنى أن أكون قد نجحت في شرح ونقل المعلومات ، حتى أقصر طريقة البحث من أجلك ، وأيضًا حتى تتجنب الترشيحات المدفوعة من قبل مستخدمي YouTube ، أو الترشيحات الغبية التي اقترحها أصحاب المتاجر ، في النهاية أنت مالك المال وعليك أن تختار أفضل القطع في السوق ، لتحصل على أفضل أداء ممكن في مجموعة PC Gamer.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى