تقنية

قم بتنزيل أفضل 10 ألعاب لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة


قم بتنزيل أفضل 10 ألعاب لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة

عندما كنت مهتمًا بأجهزة الكمبيوتر لأول مرة ، كانت فكرة تنزيل أفضل 10 ألعاب كمبيوتر للأجهزة الضعيفة بعيدة المنال ، بحيث لم تكن الخيارات المتعلقة بالمعالج وبطاقة الرسوميات مناسبة للألعاب ، ولكن في الوقت الحالي العصر ، أصبحت ألعاب الكمبيوتر تتناسب مع القطع العادية في السوق ، لذلك قمنا بتجميع أفضل 10 ألعاب لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة.

ما هي أفضل 10 ألعاب لأجهزة الكمبيوتر الضعيفة؟

لقد رأيتكم يا رفاق من قبل كيف نبني افضل حاسوب ألعاب مقابل أقل السعر ‘، ووضع مقال على’ أفضل 10 أجهزة كمبيوتر محمولة أقل من 400 دولار أما اليوم فسوف نشرح عن أفضل الألعاب الموجودة حاليًا في عالم أجهزة الكمبيوتر ، والتي يمكننا تشغيلها على أي جهاز تقريبًا ، وتختلف أنواع وأنماط هذه الألعاب ، بحيث نقدم خيارات للجميع وفقًا لاختلافهم. الأذواق في عالم الألعاب ، وأعتقد أنها أوفت بمتطلبات تشغيل هذه الألعاب سيكون Windows 7 أو أعلى ، وبعض القطع العادية لتشغيل الألعاب.

1 – لعبة بولي بريدج

يتطلب مواصفات أجهزتك: Pentium 4 2 جيجا هرتز ، 2 جيجا بايت رام ، GeForce 7200 GS ، 150 ميجا بايت للتخزين.

تعد لعبة Poly Bridge لعبة ألغاز رائعة ، تشبه إلى حد ما تقاليد العناوين القديمة مثل The Incredible Machine ، عليك تصميم جسور يمكنها حمل عدد معين من المركبات بحد أدنى من الميزانية ، وقد يكون من الصعب تحقيق هذين الهدفين البسيطين في المستويات اللاحقة (هناك أكثر من 60 مستوى).

حصلت اللعبة مؤخرًا على تكملة (لم ألعبها بعد) ، ويبدو أن المراجعات حولها أقل من المتحمسين حول Poly Bridge ، مع ملاحظة واحدة أنها تبدو فقط كحزمة توسعة ، ومع ذلك ، فقد حصلت على تصنيف ممتاز على Steam.

2 – لعبة ديسكو إليسيوم

يتطلب مواصفات أجهزتك: Intel Core 2 Duo ، وذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت ، و 20 جيجا بايت HDD ، وبطاقة رسومات 512 ميجا بايت.

في Disco Elysium ، أنت محقق فاقد للذاكرة ولديك العديد من الأسرار ، وتم التعاقد معه لحل لغز يحتاج إلى محقق ذكي ، وبهذا ستواجه العديد من التحديات في هذه اللعبة الجميلة ، حيث ستدخل في منافسة مع بعض المحققين ، ومع الوقت سوف تتذكر بعض الأشياء عن نفسك ، وهذا يساعدك في الوصول إلى قوتك الحقيقية ، وهناك 24 مهارة ستبحث عنها في اللعبة ، مما يزيد من متعة اللعب ، وبالطبع عليك دائمًا البحث عن الخيار الصحيح لمواصلة اللعب ، وحصلت اللعبة على العديد من التقييمات الإيجابية ، كما أنها عملت على الأجهزة التي تم إطلاقها منذ 5 سنوات أو أكثر.

3 – متحولة السنة صفر: الطريق إلى عدن

يتطلب مواصفات أجهزتك: Core i5-760 و Phenom II X4 965 و GTX 580 / AMD Radeon 7870 HD و 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 8 جيجابايت HDD.

يعتمد عنوان XCOM-Meet-Fallout هذا على لعبة الطاولة Mutant Year Zero ، إذا لعبت ألعاب XCOM الأخيرة ، فستكون على دراية بمعظم عناصر اللعبة ، على الرغم من أن Mutant Year Zero يمنحك التحكم المباشر في فريقك خارج اللعب ، ويدمج طريقة اللعب XCOM مع بعض عناصر RPG الخفيفة.

أسوأ شيء يمكن أن نقوله عن Mutant Year Zero هو أنه عليك إجراء بعض الأبحاث على Google لمعرفة الأزرار المرتبطة بوظائف لوحة المفاتيح. بمرور الوقت ، ستتذكر جميع الأزرار بالطبع. على الرغم من أن طريقة اللعب ليست قوية كما تظهر في العناوين ، إلا أنها لا تزال تبدو ممتعة. و رائع.

4 – لعبة World of Warcraft Classic

يتطلب مواصفات جهازك: هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك قديم بدرجة كافية؟ رقم؟ انت بخير . رسميًا يعمل بالمواصفات التالية ، Core 2 Duo E6600 أو AMD Phenom X3 8750 أو 8800 GT أو Radeon HD 4850 أو Intel HD Graphics 4000 ، وبشكل غير رسمي! يمكنك تشغيل اللعبة بأقل من ذلك! لقد اختبرته على Razer Blade Stealth لعام 2015 مع رسومات Intel 520 HD وكان معدل الإطارات مرتفعًا بما يكفي ليجعلني أعتقد أن هناك بعض الارتفاع في خيارات الرسومات بالفعل ، ومن المثير للاهتمام أن WoW Classic غير مدرج على أنه يتطلب وحدة معالجة رسومات DX11.

إنها World of Warcraft: Classic ، مما يعني عدم وجود تغييرات كبيرة عن اللعبة الأصلية باستثناء بعض العناصر المرئية. هناك الكثير لتحبه في الإصدار الأصلي من لعبة Blizzard’s MMO الكلاسيكية ، خاصة إذا كنت تحب ألعاب هذا العصر في المقام الأول. قد تستخدم محرك WoW الحديث ، ولكن Blizzard أعادت استخدام مواد وأصول WoW ، والنتيجة هي لعبة تعمل بشكل جيد على أجهزة الكمبيوتر التي تفتقر إلى الموارد ، بما في ذلك AMD Ultrabooks التي تشغل رسومات Carrizo و Intel المدمجة.

5 – لعبة أوزة بلا عنوان

يتطلب مواصفات أجهزتك: Core 2 Duo 8500 Nvidia GeForce 510 4GB RAM 820MB سعة تخزين 510 هي بطاقة ضعيفة من 2011 ، مما يعني أنها تقبل بطاقات متوسطة أو عالية الجودة من 2011 ، طالما أن GPU الخاص بك إذا كان بإمكانك التعامل مع DX11 فأنت بخير.

لعبة الاوز تتحداك في العثور على الاوزة الكندية داخل اللعبة ، نعم هذه لعبة غريبة جدا ولديها الكثير من المرح ، وبالطبع أهم شيء انها لا تتطلب جهاز كمبيوتر مع معدات متطورة ، و الجميل في الأمر أنها لعبة جميلة لمحبي الحيوانات الأليفة ، حيث لديك الكثير من المهام للقيام بها في هذه اللعبة البسيطة ، وبالطبع فهي مناسبة جدًا للأطفال والأشخاص الذين يرغبون في قضاء وقت ممتع.

6- لعبة اركام سيتي

يتطلب مواصفات أجهزتك: أي معالج ثنائي النواة 2.4 جيجا هرتز أو أسرع ، Nvidia 8800 GT أو AMD Radeon 3850 ، 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، Windows XP بالطبع.

اعجبني التحديث الجديد للعبة وبالطبع النسخة السابقة منها مازالت جيدة لكن اهم شئ في هذا الاصدار انها تعمل على اجهزة ضعيفة وهي لعبة تشبه لعبة الابطال الخارقين لدى البعض المدى ، وما أعجبني هو الحركات على الشخصيات والتغييرات الدائمة ، وطبعا ستواجه العديد من التحديثات والصعوبات في المدينة ، وفي النهاية عليك الفوز بالمسلسل المستمر داخل المدينة ، وكل هذا من خلال لعب دور باتمان بكل حركاته وبطولاته.

7 – في لعبة الخرق

يتطلب مواصفات أجهزتك: أي معالج 1.7 جيجاهرتز ، وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت ، وتخزين 300 ميجابايت ، ومعالج Intel HD 3000 IGP.

إنها لعبة إستراتيجية جميلة تعتمد على أدوار مختلفة وخرائط صغيرة ، ويتحداك الكمبيوتر لمواجهة اللاعبين في مباريات لعب الأدوار المستمرة ، والشيء الجميل هو سهولة التحكم بالشخصيات وسهولة اللعب ، وهو إحدى الألعاب الجديدة التي حصلت على تقييم إيجابي من قبل اللاعبين ، خاصة مع تشغيلها على معظم أجهزة الكمبيوتر الحالية ، وتوافر العديد من الخيارات والمهام داخل اللعبة بالطبع.

8 – أركان الخلود 2: النار الميتة

المتطلبات هي:

  • المعالج: Intel Core i3-2100T @ 2.50 GHz / AMD Phenom II X3 B73.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت.
  • وحدة معالجة الرسومات: ATI Radeon HD 4850 أو NVIDIA GeForce 9600 GT.

بالرغم من عدم وجود العديد من الألعاب في السنوات الأخيرة للأجهزة الضعيفة ، إلا أن هذه اللعبة تأتي بمتطلبات قليلة ، وقد جمعت الكثير من المعجبين في وقت قصير جدًا ، فهي لعبة إستراتيجية ولديها الكثير من المرح ، حيث تحمل الكثير من العمر. القصص ، وتتميز بالخلفيات فهي جميلة جدا ، وطبعا لا تحمل الكثير من الحركات لكنها تبقى لعبة مقبولة.

9 – العمر المكسور

المتطلبات هي:

  • المعالج: 1.7 جيجا هرتز ثنائي النواة.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت.
  • وحدة معالجة الرسومات: Intel HD 3000 أو أحدث.

هي فكرة قديمة من التسعينيات أعيدت صياغتها لتناسب العصر الجديد لكنها تتميز بقصتها الجميلة والرائعة وبالطبع هذه اللعبة نالت اعجاب الكثير من اللاعبين فشاركتها معك وهي كذلك لا تحتاج إلى معدات كبيرة جدًا من أجل اللعب ، ويمكنك اللعب بشخصيات ذكورية أو أنثوية ومرآة ، والانتقال بين فصول القصص للتأكد من أن اللعبة تسير على ما يرام ، وبالطبع تحتوي على الكثير من الأشياء التي يمكنك اكتشافها بنفسك.

10 – ماين كرافت

المتطلبات هي:

  • المعالج: Core i3 3210 أو A8-7600.
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت.
  • وحدة معالجة الرسومات: Intel HD 4000 أو بطاقة عائلة AMD Radeon R5.
  • عرض 1024 × 768 بكسل.

آخر لعبة تركتها لأنها لعبة معروفة للجميع ، وهي اللعبة التي يمكنك لعبها عبر الإنترنت مع أصدقائك وتحدي الآخرين ، حيث تعتمد على البحث والبناء والحفر وأخذ الموارد واللعب مع تجنب الخسارة في لكي لا تفقد كل شيء وبالطبع مع مرور الوقت ستزداد مهاراتك في اللعبة ، فهي من أشهر الألعاب في العالم وخاصة بين الأطفال ، ويرجع ذلك إلى دعمها لمعظم أجهزة الكمبيوتر في السوق. .

كانت هذه هي الألعاب العشر التي اخترتها لكم اليوم ، أتمنى أن تنال إعجابكم ، لأولئك الذين يريدون لعبة جميلة يمكنهم البحث عن PES 2017 ، فهي اللعبة الوحيدة من إصدارات Pro هي و 2018 ، والتي قد تجدون لها تحديثات المواسم الجديدة ، في نفس الوقت الذي يتم تشغيلها فيه على معظم أجهزة الكمبيوتر ، وبالنسبة للشباب الآخرين ، يمكنهم تثبيت محاكي Android إذا كان لديك i3 من الجيل السادس أو أعلى ، مع بطاقة رسومات GTX650 أو ما شابه و 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، يحتوي محاكي Android على الكثير من الألعاب الجميلة التي يمكنك تشغيلها ولعبها عبر الإنترنت ، كما يمكنك التعرف عليها أفضل 10 ألعاب واي فاي بلوتوث لأجهزة Android و iPhone متعددة اللاعبين ولا تنس مشاركة الموضوع مع أصدقائك حتى يتعرفوا على هذه الألعاب الرائعة ، ولماذا لا يقومون أيضًا بتنزيلها لتجربتها معك بدورهم.

أقرأ أيضا  سعر هاتف Redmi Note 13 Pro+ في الجزائر، المواصفات، المزايا والعيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى