تقنية

لا احتكار😱 – شاهد كيف تحصل على Borderlands 2 على Steam + 6 مقابل 10 دولارات فقط! لا تفقده


لا احتكار😱 – شاهد كيف تحصل على Borderlands 2 على Steam + 6 مقابل 10 دولارات فقط! لا تفقده

يوجد العديد من ألعاب الكمبيوتر ، وبالطبع يحب عشاق الألعاب الاستمتاع إلى أقصى حد باللعب على منصة Steam ، وكما يعلم الجميع ، يتم دفع الألعاب على هذه المنصة ، لكني اليوم أدعمكم بمجموعة من الألعاب ، وهي عروض تتكون من ثلاث فئات! ! فئة 1 دولار و 6 دولارات و 10 دولارات ، حيث تحصل على خصم لن يتم تعويضه مرة أخرى.

كما قلت من قبل يمكنك بالطبع دفع 10 دولارات لتحصل على العرض بجميع مواصفاته وجميع الألعاب الموجودة ، والعرض الرئيسي مبني على اللعبة الشهيرة Borderlands ، وفي كل دفعة يمكنك جمع مجموعة من الألعاب . إذا حددت الميزانية بمبلغ مخصص وجعلته دولارًا واحدًا ، فستحصل على لعبة Borderlands و The Incredible Adventures of Van Helsing: Final Cut and Wurm Unlimited ، وفي كل مرة تضيف فيها ، على سبيل المثال ، 6 دولارات ، ستحصل على لعبتين إضافيتين الألعاب ، وإذا ربحت 10 دولارات ، فستحصل على جميع الألعاب في هذا العرض.

سيكون هذا العرض ساري المفعول للأيام العشرة القادمة ، مما يعني أنه سينتهي في 24 من هذا الشهر ، وسأقدم لك أيضًا عرضًا ثانيًا سيكون صالحًا لمدة ثلاثة أيام. يمكنك جمع مجموعة أخرى من الألعاب عن طريق دفع 10 دولارات أيضًا ، وكلها ألعاب جميلة يتم لعبها على منصة Steam. ويمكنك الدفع من خلال Paypal أو البطاقة المصرفية أو من خلال بطاقات Amazon.

رابط العروض:

  1. رابط العرض الأول: بوردرلاندز
  2. رابط العرض الثاني: ستاردوك

أقرأ أيضا  كيفية إنشاء قناة ناجحة على اليوتيوب! كيف تربح المال من يوتيوب سيو؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى