تقنية

بالتفصيل .. هذا أكثر ما بحثه الجزائريون على جوجل ويوتيوب!


بالتفصيل .. هذا أكثر ما بحثه الجزائريون على جوجل ويوتيوب!

مع اقتراب نهاية كل عام ، نشارك موضوعًا مهمًا للغاية ، نرى فيه أكثر ما بحثه الجزائريون في Google ، حيث تعرض Google جميع الأشياء التي بحث عنها الجزائريون في محرك البحث الخاص بها ، ونرى من خلالها أكثر المواقع طلبًا من قبل الجزائريين ، ونرى معظم موضوعات الصور ، وما يبحث عنه الجزائريون أكثر على منصة اليوتيوب.

أكثر ما بحثه الجزائريون على جوجل ويوتيوب

وكانت المواقع الأكثر طلبًا من قبل الجزائريين عبر محرك البحث هي الترجمة ، وفيسبوك ، وأدكنيس ، وإنستغرام ، ويوتيوب ، والمترو ، والمواقع الجزائرية للأخبار والطقس ، وبعض مواقع الأفلام والمسلسلات ، والألعاب وبالطبع خدمات البريد الإلكتروني بجميع أنواعها.

بالطبع ، إذا رأينا أيضًا موضوعات يتم البحث عنها بشكل أكبر ، وهي حول كورونا أو أشياء تتعلق بنفس العام الحالي ، وحتى بعض الأشياء المتعلقة بالعام المقبل ، مثل السيارات والعقارات وغيرها ، فإننا نرى أيضًا البحث لكثير من ألعاب الأندرويد ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم ، وكذلك رأيت كلمات جميلة مثل صلاة الفجر ، والصلاة في الإسلام ، وآذان الصلاة. ونرى أيضًا بحثًا عن Algeria Post و Instagram و Adknis بكثرة ، والبحث عن معاني الكلمات في محرك البحث.

اما بالنسبة للصور فالكثير من الاشخاص يبحثون عن صور جميلة وصور للملف الشخصي وصور اقتباسات ملهمة ومعاني جميلة والبعض الآخر يبحث عن صور مضحكة وصور للرسوم المتحركة والانمي كما نجد الكثير من البحث عن صور ايقونات طبية وصور خشبية ، وهناك أيضًا بحث عن كتب تلوين وصور نباتات وأعياد ميلاد ، والبحث عن الكثير من الصور المتعلقة باللغة الكورية ، مع البحث عن خلفيات الجوال بمختلف أنواعها ، والبحث عن بعض الصور القديمة مثل صباح الخير وما شابه.

أقرأ أيضا  حل مشكلة التطبيق كان غير قادر على البدء بشكل صحيح 0xc000007b في Windows 11

البحث على اليوتيوب كان بقيادة المسلسلات التركية بكافة أنواعها ، ثم البحث كثيرًا عن المقاطع الممتعة ، والبحث عن المدن السياحية ، يليه البحث عن مطربين بقيادة مطربي الراي ، ثم تيك توك ، حيث لاحظنا كثرة البحث عن المصريين. اغاني وبحث عن اغاني في الملاعب الجزائرية. تلاه البحث عن الوصفات والطبخ وغيرها ، لكن أكثر ما بحثه الجزائريون على اليوتيوب كان كلمتا Rai و TikTok! للأسف هذا يدل على المستوى في البلاد ، والله المعين.

في النهاية ، يمكنك أيضًا مشاركة أهم الأشياء التي ربما بحثت عنها خلال هذا العام والتي مرت علينا بسرعة ، من خلال مربع التعليقات أسفل هذه المقالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى