تقنية

كيفية الحصول على RDP مجاني إلى الأبد مع سرعة إنترنت رائعة VPS مجانًا


كيفية الحصول على RDP مجاني إلى الأبد مع سرعة إنترنت رائعة VPS مجانًا

بينما يوجد الكثير من مقدمي الخدمة الذين يقدمون VPS ، مما يمنحك إمكانية اختباره مجانًا لفترة زمنية معينة؟ ومع ذلك ، لا يوجد العديد من مزودي الخدمة مجانًا بشكل دائم! لذلك ستركز هذه المقالة على إعداد Google Cloud VPS الذي يتم الإعلان عنه على أنه “مجاني دائمًا”. حيث تقدم Google مجموعة واسعة جدًا من تكوينات VPS الممكنة على عكس الكثير من مزودي الخدمة الآخرين ، فإن الطبقة المجانية مخفية إلى حد ما في جميع الخيارات المتاحة. لذلك سنشرح لك في خطوات بسيطة كيفية الحصول على RDP بسرعة بجنون.

كيفية الحصول على RDP مجاني إلى الأبد مع سرعة إنترنت رائعة VPS مجانًا

كيفية الحصول على RDP مجانًا إلى الأبد مع سرعة إنترنت رائعة

عند اختبار Google Cloud Computing لأول مرة ، ستحصل أيضًا على قسيمة تسمح لك باستئجار مجموعة كبيرة من تكوينات VPS غير المجانية تصل إلى إجمالي 300 دولار لأول 12 شهرًا.
إذا كان لديك بالفعل حساب GCP صالح (سواء قيد الاختبار أو تمت ترقيته) ، فيمكنك الانتقال مباشرةً إلى إعداد مثيل f1-micro. خلاف ذلك ، تحتاج أولاً إلى الحصول على حساب تجريبي جديد.

فائدة RDP مجاني للأبد؟

بالطبع ، لا يتمتع الكمبيوتر السحابي الذي سنحصل عليه بصلاحيات المسؤول ، وبالطبع صلاحيات المسؤول غير متوفرة في الخدمات المجانية أو التجريبية ، ولكن معظم الخدمات على الويب محدودة وتجريبية منها مؤقتة وضعيفة للغاية ، وبالطبع فإن الحاجة إلى هذا الكمبيوتر السحابي هي تحميل وتنزيل ملفات ضخمة ، على سبيل المثال تريد تنزيل ملف كبير ونقله إلى موقع آخر ، أو تريد تنزيل مقاطع فيديو كبيرة جدًا الحجم من موقع إلى آخر ، وتسمح أيضًا بنشر مقاطع ضخمة على موقع يوتيوب وغيره ، وفي نفس الوقت لا ننسى أنه يسمح لنا فقط بتحميل وتحميل الملفات ، ولكنه لا يسمح لنا بتثبيت البرنامج ، والميزة الرائعة التي وجدتها فيه هي أنه سريع جدًا ويعمل على نظام Linux ، وعلى متصفح Firefox يمكننا تشغيل وتثبيت الوظائف الإضافية بشكل طبيعي جدًا ، مثل إضافات تنزيل الفيديو أو البرامج النصية الأخرى التي قد يفيدك.

معلومات خاطئة عن VPS و RDP المجانية للأبد؟

يعتقد معظم الشباب أنه بمجرد شراء أو الحصول على حساب RPD ، سيكون لديهم سرعة إنترنت خيالية ، ويمكنهم مشاهدة الأفلام والمباريات مباشرة ودون انقطاع ، ويعتقد البعض أنه يمكنهم تشغيل ألعاب قوية على الكمبيوتر السحابي أو القيام بالمونتاج. والمفاهيم الخاطئة الأخرى. .
بحيث يتطلب اتصالك بالكمبيوتر السحابي سرعة إنترنت قوية جدًا ، مما يعني أن الصور التي ستراها على الكمبيوتر السحابي تعتمد على سرعة الإنترنت لديك ، وإذا كان الإنترنت بطيئًا ، فسيظهر الانتقال بين صفحات الويب بشكل متقطع ، لذا قم بإزالة هذه الأفكار من عقلك ، بالطبع هناك أشخاص يصنعون مونتاج على أجهزة الكمبيوتر السحابية ، لكن سرعة الإنترنت التي يتصلون بها قوية جدًا وقد تكون أقوى بعشر مرات من سرعة الإنترنت الذي تستخدمه.

شرح كيفية الحصول على RDP مجانًا إلى الأبد؟

كيفية التسجيل للحصول على RDP مجاني إلى الأبد؟

أولاً ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك ، أي افتح GMAIL وقم بتسجيل الدخول بشكل طبيعي جدًا ، لا يهم ، ثم قم بتسجيل الدخول مباشرةً إلى الرابط التالي: CCG

ثم قم بتأكيد دولتك ومعرفة الخيارات الصحيحة كما في الصورة أعلاه. ستوافق أيضًا على الخيار الذي سيظهر أدناه وتؤكد بدء العملية:

بعد ذلك ستظهر لك نافذة سوداء ، ستقوم بنسخ الكود التالي ‘ DCK وقم بلصقه في النافذة السوداء بشكل طبيعي باستخدام الماوس ، ثم اضغط على زر Enter بلوحة المفاتيح

بعد الانتهاء ، ستضغط على الأيقونة كما هو موضح في الصورة أدناه ، ثم تضغط على تغيير المنفذ واختيار 6080

بعد النقر عليه ، ستفتح نافذة جديدة معك مباشرة في متصفحك ، حيث يفتح RDP ، حيث يمكنك تسجيل الدخول واستخدام سرعة الإنترنت التخيلية على راحتك.

كيفية الحصول على RDP مجاني إلى الأبد مع سرعة إنترنت رائعة VPS مجانًا

كيف يعمل RDP Free Forever؟

وبالتالي ، يمكنك استخدام الكمبيوتر السحابي لنقل الملفات التي تريدها في ثوانٍ ودون أي انقطاع كبير.
المشكلة الوحيدة في هذا RDP أنه لن يتوقف إذا تركته ، بمعنى أنه يجب عليك استخدامه للتحميل والتنزيل بسرعة ، وعند الانتهاء تتركه ، وإذا احتجت إليه مرة أخرى ، فأنت تتبع نفس الخطوات التي شرحناها لكم ورغم ذلك تبقى أداة مفيدة مجانية إلى الأبد

شكرا لك على ثقتك بنا ، وإذا استفدت ، فلا تتردد في مشاركته مع جميع أصدقائك ♥

أقرأ أيضا  ما الفرق بين النسخة الهندية والعالمية بهواتف Xiaomi

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى