متطلبات تشغيل لعبة

متطلبات تشغيل ألعاب PS4 على جهاز الكمبيوتر – متطلبات تشغيل اللعبة


متطلبات تشغيل ألعاب PS4 على جهاز الكمبيوتر – متطلبات تشغيل اللعبة

تم إصدار محاكي PlayStation 4 في عام 2013 وأصبح أحد أكثر الألعاب شهرة وشعبية في السوق. دعنا هنا في هذه المقالة نلقي نظرة على كيفية تشغيل PS4 على الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول. لقد ناقشنا سابقًا مواصفات تشغيل ألعاب PlayStation PS3 على الكمبيوتر في مقالة منفصلة.

كيفية استخدام PS4 Remote Play على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac

إذن ، كيف تستخدم PS4 Remote Play على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac؟ إنها عملية بسيطة بشكل مدهش ، ولكن ستحتاج أولاً إلى توصيل الجهازين:

  • قم تنزيل وتثبيت عميل PS4 Remote Play لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac من موقع Sony على الويب.
  • قم بتشغيل PS4 الخاص بك.
  • قم بتوصيل جهاز التحكم DualShock 4 بجهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac باستخدام كابل Micro-USB أو عبر Bluetooth.
  • قم بتشغيل PS4 Remote Play على الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac ، وحدد Start.
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب PlayStation Network الخاص بك – يجب أن يكون هذا هو الحساب نفسه الذي تم استخدامه لتسجيل الدخول على PS4 الخاص بك.
  • سيبحث التطبيق عن جهاز PS4 الخاص بك ويربط بين الجهازين.
  • بمجرد ربط PS4 بجهاز الكمبيوتر / جهاز Mac ، يكون الأمر بسيطًا مثل توصيل جهاز DualShock 4 بجهاز الكمبيوتر / جهاز Mac عبر Micro-USB أو Bluetooth وفتح تطبيق PS4 Remote Play. يجب أن يتصل التطبيق تلقائيًا بجهاز PS4 الخاص بك ، ويكون جاهزًا للعب أحدث الألعاب.
أقرأ أيضا  متطلبات لعبة Genshin Impact: فيما يلي الحد الأدنى والموصى به

تفاصيل ومتطلبات تشغيل ألعاب ps4 على الكمبيوتر

اسم المنتج بلاي ستيشن 4
كود المنتج سلسلة CUH-2000
المعالج الرئيسي معالج مخصص أحادي الشريحة

وحدة المعالجة المركزية: x86-64 AMD “Jaguar” ، 8 نواة

وحدة معالجة الرسومات: 1.84 TFLOPS ، محرك رسومات AMD Radeon

ذاكرة 8 جيجا
حجم التخزين 500 جيجا ، 1 تيرابايت
الإدخال / الإخراج USB فائق السرعة (USB 3.1 Gen1) عدد 2
منفذ AUX × 1
الشبكات إيثرنت (10BASE-T و 100BASE-TX و 1000BASE-T) x 1
IEEE 802.11 a / b / g / n / ac
إصدار البلوتوث 4.0

سؤال وجواب

هل هناك أي متطلبات نظام محددة لتشغيل ألعاب PS4 على جهاز كمبيوتر محمول؟

تحتاج أولاً إلى محاكي PS4 وهو المطلب الأساسي لتشغيل ألعاب PS4 على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول ويجب أن يكون أقوى من PS4 حتى يتمكن من دعم عمليات الخلفية (وعمليات الاستضافة [أهم العمليات] + اللعبة التي تستخدمها تعمل

ثانيًا ، تحتوي وحدة التحكم PS4 على مشغل BLU-RAY ، لذلك يمكن تشغيل معظم ألعاب PS4 [باستثناء تلك التي تقوم بتنزيلها عبر الإنترنت باستخدام رمز رقمي من خلال المحاكي] إنها أقراص BLU-RAY ، وعمومًا لا نشتري قارئ أقراص BLU-RAY لجهاز كمبيوتر. إذن هذا مطلب ثانٍ ومهم.

لذلك نأمل أن تكون قادرًا على تلبية جميع المتطلبات المذكورة لأن لديك كل هذه المتطلبات فيها ، حتى تتمكن من تشغيل ألعاب PS4 بنجاح وسلاسة بمعدل FPS عالي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هل أنت قادر بأي وسيلة على لعب ألعاب PS4 الحصرية على جهاز الكمبيوتر؟ إذا كان الأمر كذلك ، فكيف؟

لا ، لا يمكن حاليًا تشغيل لعبة PS4 حصرية على الكمبيوتر الشخصي.

يستخدم PS4 وحدة معالجة مركزية تعتمد على بنية معالج AMD64 وهي مخصصة بدرجة كافية بحيث لا يمكن تشغيل التعليمات البرمجية المجمعة لها على جهاز كمبيوتر قياسي. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم المكونات الأخرى ، مثل وحدة معالجة الرسومات والصوت ، خصيصًا للتكامل مع بعضها البعض. وأخيرًا ، نظام التشغيل الذي يعمل عليه PS4 غير متوافق مع الكمبيوتر الشخصي ، على الرغم من أنه يعتمد أيضًا على نظام تشغيل الكمبيوتر الشخصي (FreeBSD ، على وجه التحديد).

أقرأ أيضا  متطلبات اللعبة البيئية: هل يمكنك الركض؟ للكمبيوتر

وما يعنيه كل هذا هو أن الطريقة الوحيدة للعب لعبة PS4 على جهاز كمبيوتر هي محاكاة جهاز PS4 في جهاز افتراضي على جهاز كمبيوتر.

المشكلة الأكبر هي أنه نظرًا لكونها منصة ألعاب حديثة وشائعة ، فإن جميع المواصفات الفنية لـ PS4 التي ستكون مطلوبة لكتابة مثل هذا المحاكي هي أسرار شركة محمية عن كثب ، وتحميها حقوق الطبع والنشر وبراءات الاختراع. المشكلة الأخرى هي أن PS4 هي منصة حوسبة قوية جدًا في حد ذاتها. بينما يمكن بناء جهاز كمبيوتر أكثر قوة ، فإن محاكاة مثل هذا النظام ستكون عبئًا حتى على أكثر أجهزة الكمبيوتر تطوراً المتوفرة اليوم. في حالة المحاكي ، لا يتوفر حاليًا جهاز كمبيوتر يمكنه تشغيله في أي مكان بالقرب من الأداء المطلوب لجعل الألعاب قابلة للعب.

لسوء الحظ ، فإن الخيار الوحيد هنا هو إما الحصول على PS4 لتشغيل اللعبة ، أو الانتظار حتى إصدار الكمبيوتر الشخصي للعبة في المستقبل.

هل يمكنك الركض واللعب بهذه الألعاب … للمزيد من

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى