تقنية

كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني لـ WhatsApp و Facebook


كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني لـ WhatsApp و Facebook

أمريكا لا لتأكيد WhatsApp و Facebook و Twitter و Google و البريد الإلكتروني Adsense وغيره ، غالبًا ما يبحث الأشخاص عن هذه الأرقام الأمريكية وأرقام أخرى مثل الرقم الكندي ، والرقم البريطاني عبر الإنترنت ، والرقم الألماني الذي يتلقى الرسائل ، وغيرها ، ولكن عندما تبحث على الويب ، ستجد العديد من الخيارات في المقدمة منك ومن غيرك ، والمشكلة الأكبر هي أن معظم هذه الخيارات لا تعمل من أجلك ، لذلك سنحاول في هذا الدرس تجميع أفضل الطرق في العالم لتأكيد هذه المواقع عن طريق الهاتف أو الكمبيوتر أو عبر الإنترنت فقط.

كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني لـ WhatsApp و Facebook

كيفية الحصول على رقم أمريكي مجاني لـ WhatsApp و Facebook

1 – كيفية الحصول على رقم هاتف أمريكي عبر الإنترنت

لا تتطلب هذه الطريقة تنزيل أي تطبيق ، لكننا سنستخدم موقعًا يمنحك أرقامًا عبر الإنترنت ، حيث نجده رقم أمريكيأ ، رقم فرنسا ، رقم سويسرا ، رقم ألمانيا ، و بريطانيا لا ورقم كندا ، وأرقام أخرى كثيرة ، ومما يزيد جمال هذا الموقع أن قائمة الأرقام كبيرة ومتجددة ، بحيث يكون لديك فرصة دائمة للحصول عليها رقم جديد وعدد الأرقام الأمريكية فيه وصل إلى 120 رقمًا أو أكثر ، والرقم الكندي أكثر من 60. ما يميز هذا الموقع أنني جربته شخصيًا ، وبالطبع كل ما عليك فعله هو المحاولة من وقت لآخر حتى تنجح عملية التأكيد معك ، بحيث تقوم بإنشاء حساب بريد جوجل الألماني وتويتر عبر هذا الموقع بنجاح ، وأكدت العملية بعد ثلاث محاولات مع الأرقام لإنشاء حساب Gmail أمريكي.

كيفية الحصول على رقم هاتف أمريكي عبر الإنترنت

ما يميز الموقع كما قلت هو خاصية تعدد الأرقام التي تمنحنا فرصة الحصول على رقم لا يتم استخدامه كثيرًا في التأكيد ، بحيث تتغير هذه الأرقام وتتجدد باستمرار ، لذلك كل ما عليك القيام به على البداية هي اختيار الدولة التي تريد الحصول على رقم من خلالها ، على سبيل المثال I Select Canada وانقر مباشرة على احصل على أرقام الهواتف ثم سيوجهني إلى قائمة مليئة بالأرقام ، وهي الأرقام التي سأستخدمها للتحقق من أحد حساباتي عبر الإنترنت مجانًا.

كيفية الحصول على رقم هاتف أمريكي عبر الإنترنت

بعد ظهور القائمة ، وأريد تحديد رقم ، أضغط فقط على الرقم ، مثل +13433030186 وسيتم نسخه تلقائيًا ، انتقل إلى التطبيق الخاص بك وحاول وضعه والضغط على إرسال رسالة ، وأحيانًا يخبرك أن الرقم غير صالح وهنا ابدأ رقم التجربة تلو الآخر حتى يتم إرسال الرسالة إلى أحد هذه الأرقام ، أي عندما نجاح الرقم الأخير الذي وضعناه في الرسالة نضغط قراءة الرسائل القصيرة المستلمة .

كيفية الحصول على رقم هاتف أمريكي عبر الإنترنت

بعد الضغط عليها ننتظر من 3 إلى 10 دقائق وستظهر أمامنا رسالة تأكيد كما ترى فقد وصلت رسالة تأكيد WhatsApp بعد الانتظار لمدة دقيقتين وبالطبع قمت بتصوير اللقطة متأخراً لأننا في طور الشرح ، المهم هو أنه كما ترى الطريقة ناجحة وفي نفس الوقت يستخدم الأشخاص الآخرون الموقع ، لذلك قد نجد أن Gmail أو Facebook لا يقبل الرقم لأنه يستخدم بكثرة ، لذلك نبدأ بالتجربة بين رقم وآخر ، ونفس الشيء ، قد يخبرك الموقع أنه أرسل لك رسالة و لا تصل لذا قم بتغيير الرقم مرة أخرى وقم بتغييره حتى تنجح في استقبال الرسالة من مواقع مختلفة. من المهم دائما بعد التأكد من الرقم وفتح حساب حاول التخلص منه أو استبداله بعد فترة معينة ، لأنك ستحصل تلقائيا على رقم مؤقت وليس رقم دائم.

2 – رقم أمريكي مجاني مؤقت للمكالمات

كما أوضحنا في الطريقة الأولى ، يمكنك الحصول على أرقام من دول مختلفة حول العالم ، ولكن في هذا الشرح سترى كيفية الحصول عليها أمريكا لا يتم تعيين واحد لك لفترة زمنية معينة. هذا الرقم يكاد يكون غير مفهوم ، لكنه صالح في معظم الحالات ، فبعد التسجيل في الموقع بطريقة عادية سيطلب منك إدخال رقم مثلا. 456 ثم يعطيك رقمًا أمريكيًا يبدأ بنفس الاتصال. الشيء المهم هو أنه يمكنك بعد ذلك نسخ هذا الرقم و استقبال المكالمات ورسائل بعكس الموقع الأول الذي يستقبل الرسائل فقط.

رقم أمريكي مجاني مؤقت للمكالمات

لكن المشكلة هنا أنه في كثير من الحالات ، وفقط على Gmail ، يخبرك أنه لا يمكن تأكيد هذا الرقم ، وهذا شيء حدث لي ، حيث أتيح لك تأكيده مرتين ، وبقية المرات أخبرني أن الرقم غير صالح ، لذلك كل ما عليك فعله هو الدخول إلى متصفح التصفح المتخفي وتشغيل واحد تطبيقات Android VPN أو ملحقات جوجل كروم بعد ذلك قم بتسجيل حساب جديد على الموقع واحصل على رقم جديد ، وقم بتسجيل حساب Gmail جديد مباشرة ، وستكون الطريقة ناجحة بإذن الله ، ولكن لا تنسى قبل إغلاق حساب Gmail الجديد على المتصفح المخفي مباشرة وفي نفس الوقت افتحه في المتصفح العادي وتأكد من فتحه ، حيث إنك متصل من عنوان IP آخر غير ملكك ، وقد تفقد حساب Gmail إذا أغلقته من متصفح التصفح المتخفي ونسيت أن أفتحه قبل ذلك في المتصفح العادي.

رقم أمريكي مجاني مؤقت للمكالمات

كل ما عليك فتح حساب على هذا الموقع هو الدخول من هنا ، ثم اختيار إما الفتح عبر Facebook أو Gmail ، وتختار حساب Facebook جديدًا من الأفضل وتفتحه برسالة بريد إلكتروني مؤقتة مثل البريد الإلكتروني بعد ذلك ستدخل بطريقة عادية للحصول على رقم أمريكي لتستخدمه في تطبيقات مختلفة بطريقة ناجحة وسهلة ، وكما قلت لا تنسى أن تحاول دائما التخلص من هذا أرقام الولايات المتحدة من حساباتك لأنه في جميع الحالات ستفقد الوصول إليها عاجلاً أم آجلاً ، وقد رأينا العديد من الأشخاص ينسون هذه الأرقام ، على سبيل المثال ، على Gmail ، وبعد فترة قد يفقدون الوصول تمامًا إلى قناتهم على YouTube أو حساب Adsense أو الخدمات المختلفة التي يقدمها لنا الجوجل ونفس الشيء مع Twitter و WhatsApp و Facebook وغيرها من التطبيقات التي قد تحتاج إلى رقم لفتحه ، وكما ترى في الصور ، إثبات استلام رسائل تأكيد Gmail على هذا الرقم بكل سهولة ، وكل ما عليك ما عليك القيام به هو اتبع الخطوات وتوصيات هذا الشرح وفي النهاية أتمنى أن تكونوا قد توصلتم إلى الفكرة والهدف الأساسي نجاحها.

  • رابط الموقع: TEXTKN

3 – كيفية الحصول على رقم أجنبي حقيقي لتفعيل Google Adsense و Facebook و WhatsApp …

عند البحث عن خدمات الأرقام المجانية الأجنبية على الويب ، قد تصادف الكثير من التفسيرات المقدرة بالمئات وربما الآلاف ، وكلها تقريبًا تشرح نفس الشيء ، لذلك أصبحت مواقع الأرقام المجانية غير صالحة تمامًا ، لأن الرقم يمكن قم بعمل حساب واحد أو حسابين ثم تنتهي صلاحيته ، لكن في هذا الدرس ، سأقدم لك موقعًا يوفر أرقامًا مجانية. بالطبع ، إنه ليس مجانيًا ، لكن الاشتراك فيه غير مكلف تمامًا.

بماذا تساعدني هذه الأرقام؟

  • أهم شيء هو فتح حساب أجنبي ، على سبيل المثال ، حساب ألماني أو بريطاني ، بهدف فتح حساب Google Adsense عبر RDP.
  • افتح حساب WhatsApp في أي بلد تريده.
  • التسجيل في المواقع الغربية على أساس أن هويتك أمريكية أو أي شيء آخر.
  • استفد من خدمات الويب التي تتطلب أرقامًا غربية.
  • والمزيد من الميزات.

الأرقام التي يوفرها الموقع غير محدودة ، فعلى سبيل المثال عند اختيار ألمانيا أو أي دولة أخرى ، سيوفر لك اختيار الولايات أو المقاطعات في هذا البلد ، وداخل كل منها مجموعة من الأرقام ، لذلك عندما تختار سجل مثل في جوجل واختر المقاطعة التي من المفترض أنك ستعيش فيها ، ستختار الرقم بجوار هذه المنطقة ، وهذا ما أعجبني فيه ، حيث سيكون تسجيلك أقل شكًا وأكثر دقة واحترافية ، و بالطبع يمكنك الاستفادة من نفس الرقم في إنشاء حسابات على Facebook و WhatsApp وغيرهما ، ولا ننسى أن أهم شيء هو إنشاء عدة حسابات على Google ، وذلك باعتماد الطريقة التي شرحتها سابقًا. كيفية إنشاء Google Adsense الأمريكي المنشط في ثوانٍ بعد التحديثات يختلف مبلغ الاشتراك من مقاطعة إلى أخرى ويتراوح غالبًا بين 2 إلى 3 دولارات شهريًا.

* كيف يتم استخدام خدمة الحصول على أرقام أجنبية حقيقية؟

أدخل موقعًا زادارما ثم تقوم بالضغط على Sign Up للتسجيل في الموقع ، وبالطبع ضع بريدك الإلكتروني وكلمة المرور والاسم الأول واضغط على كود Captcha وقم بالتأكيد ، ثم اضغط على تأكيد قبول شروط الاستخدام واضغط على التسجيل على موقع.

كيفية استخدام خدمة الحصول على أرقام أجنبية حقيقية

ما ستفعله هو أن تدخل الموقع بعد ذلك ، وأول ما تفعله هو تأكيد حسابك ، حيث تقوم بعمل صور لجواز سفرك وإثبات إقامتك (فاتورة غاز أو كهرباء ..) ، وإرسالها لهم. حتى يؤكدوا هويتك ، ثم تختار الرقم الذي تحتاجه لتسجيل الدخول من الرابط التالي: ZADIRNUM ثم تختار الرقم حسب البلد الذي تريده ، ويعطيك خيار رقم الهاتف المحمول أو الخط الأرضي. بالطبع أنت تختار رقم هاتف محمول لأن هذا هو ما نحتاجه لتأكيد حساباتنا.

كيفية استخدام خدمة الحصول على أرقام أجنبية حقيقية

بالطبع ، بعد شراء رقمك ، سيوفر لك الموقع بعض الخيارات ، بما في ذلك تثبيت تطبيق جوال على هاتفك الذكي. بالطبع يمكنك تثبيته بسهولة ، ولكن عليك تثبيت تطبيق vpn معه حتى تكون مؤهلاً للاستخدام داخل الدول العربية ، ولمساعدتك إذا كنت لا تعرف تطبيق vpn جيد لنظام Android ، أوصي تطبيق TCHVPN .

طبعا لا تنسى ادخال الخصائص وتفعيل خيار Receive Sms وكذلك لتلقي رسائل التفعيل. بالطبع كما قلنا هذا الموقع يمكّنك من تفعيل العديد من الحسابات والتسجيلات على المواقع كما لو كان رقمك العادي الذي لديك على هاتفك الذكي دون أي مشاكل. لا تنس مشاركة الموضوع مع أصدقائك الذين وجدوا صعوبة في الحصول على أرقام أجنبية لحساباتهم.

في حال وجود أي إضافة ، لا تتردد في وضعها في خانة التعليقات حتى نتمكن من الاستفادة من تجربتك عبر الإنترنت ، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أقرأ أيضا  كيفية استعادة الصور ومقاطع الفيديو المحذوفة من هاتفك ، حتى بعد التهيئة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى