تقنية

كيف تصنع لافتة إعلانية احترافية لموقعك في دقائق وبدون أي خبرة


كيف تصنع لافتة إعلانية احترافية لموقعك في دقائق وبدون أي خبرة

كيف تصنع لافتة إعلانية احترافية لموقعك في دقائق وبدون خبرة ، وهو ما يبحث عنه أي مدون أو صاحب موقع مبتدئ ، بالطبع ، في بداية عالم الويب نحتاج إلى الكثير من الخبرة ، وقد نرغب لإضافة بعض اللافتات الإعلانية للأصدقاء أو المواقع الصديقة ، وبعد بعض الأعمال قد نتلقى عروضاً لشراء مساحات إعلانية على موقعنا أو العكس ، لذلك نحتاج إلى أفضل المواقع لتصميم لافتات إعلانية احترافية.

قم بإنشاء لافتة إعلانية احترافية لموقعك في دقائق وبدون أي خبرة

الموقع الذي سنعرضه اليوم هو مواقع بسيطة ليس لديها خطط مدفوعة ولن تحتاج إلى أي أموال مقابل العمل ، في البداية مع الموقع الأول والثاني سنحتاج فقط إلى التسجيل وإنشاء البانرات ثم الخروج ، أو الطريقة الثالثة هي طريقة مفتوحة يمكنك العمل بها وفق ما يناسبك ، حيث سأوضح لك طريقة تصميم البانر الإعلاني ، ومن ثم إدراجه داخل الكود الإعلاني مع الطريقة الكاملة للتحكم في الإعلان دون أي مشاكل.

كيف تصنع لافتة إعلانية احترافية لموقعك في دقائق وبدون أي خبرة

Fotor هو تصميم لافتة إعلانية احترافية

أحد المواقع الإلكترونية سهلة الاستخدام ، حيث أنه باستخدام هذا الموقع ستتمكن من إنشاء عدد لا نهائي من اللافتات الإعلانية بسهولة كبيرة ، وستقوم كبداية بإدخال الأحجام المناسبة لشريط الإعلان الخاص بك ، كما نعلم تختلف الأحجام حسب المساحة الإعلانية على الموقع ، والأدوات يسمح الموقع بالتعديل الكامل للرابط.

فوتور.  موقع

أقرأ أيضا  سعر هاتف Samsung Galaxy A05 في الجزائر، المواصفات، المزايا والعيوب

بحيث يقدم لك الموقع مجموعة كبيرة من القوالب المجانية التي يمكن استخدامها لتصميم البانر الخاص بك ، وبعد اختيار البانر ستنتقل إلى واجهة التحرير ، بحيث يمكنك إدراج الصور والكتابات المناسبة لك بالداخل لافتة إعلانية ، وكل هذا لا يتطلب أي خبرة كبيرة ، فقط دقائق من الاستخدام تكفي لتزويدك بتجربة التعديل على الموقع.

موقع Bannersnack لتصميم اللافتات الاعلانية

يعتبر من أفضل المواقع لتصميم البانرات الإعلانية على الويب بشكل عام ، حيث يتميز الأخير بواجهة تحكم سهلة ، كما يحمل الموقع العديد من قوالب البانرات الإعلانية التي يسهل تعديلها ونجدها كثيرة. تستخدم المواقع الكبيرة خدمات هذا الموقع ، لأنه موقع سهل الاستخدام يختصر عليك الكثير من الوقت بالطبع يحتاج الموقع إلى عملية إنشاء حساب ، وهناك خطط مدفوعة وخطط مجانية ، و يمكنك فقط أن تكون راضيًا عن الإصدار المجاني.

موقع Bannersnack

كل ما عليك فعله بعد التسجيل هو اختيار حجم الإعلان الذي تريده ، ثم اختيار نوع البانر ، أي صورة متحركة أو صورة ثابتة ، وحتى اختيار الصور وغيرها ، وكل هذا يتم بكل بساطة. خطوات ، حيث ستجد العديد من الأدوات للمساعدة في تعديل البانر الخاص بك ، وبالتالي يمكنك التحكم في الكتابات وإضافة الصور بكل سهولة ، وفي النهاية ستحصل على كود الإعلان الخاص بك لتضعه على موقعك أو الموقع الذي سيساعدك استضافة إعلانك.

موقع مقعجيف لتصميم البانرات المتحركة

مواقع تصميم الشعارات الأخرى

هناك بعض الخدمات المدفوعة على الويب ، لتصميم لافتات إعلانية ، مثل Only Mega ، لكنني أعتقد أنه لا داعي لدفع المال مقابل خدمة تصميم لافتة الويب ، وهناك مواقع وتطبيقات تساعد في التصميمات المجانية ، مثل كما كانفا. موقع أو تطبيق PicsArt مجاني أو موقع ويب مقيجيف لعمل صور ولافتات متحركة وحتى فوتوشوب على الكمبيوتر ، والهدف من هذه المواقع والتطبيقات والبرامج ليس تصميم لافتة إعلانية فقط ، بل تصميم الصور بالشكل الذي تريده ، ولكن يمكنك فقط إنشاء حجم الصورة التي تريدها ، ثم أدخل التصميمات التي تريدها.
مواقع تصميم الشعارات الأخرى

لكن كما نعلم ، فإن لافتة الإعلان ليست مجرد صورة ، إنها رمز HTML يحمل صورة ورابط وعلامة ، حتى تتمكن من الحصول عليها مباشرة ، من هنا ” لافتة إعلانية لـ Amni8 كل ما عليك هو تحميل الصورة أونلاين والحصول على رابطها ، ثم تعديل كود الإعلان:
  1. رابط الموقع: رابط الموقع الذي تريد الوصول إليه من خلال النقر على الإعلان.
  2. رابط الصورة: هو رابط صورة البانر التي قمنا بتحميلها عبر الإنترنت.
  3. العلامة: هي الكلمة الرئيسية التي تريد الترويج لها من خلال هذا البانر.
  4. الأحجام: ستجد العرض: 250 بكسل ، والذي يشير إلى العرض والارتفاع: 250 بكسل ، وهو يشير إلى الطول ، يمكنك تغييره حسب رغبتك.
  5. ميزة rel = “dofollow” ، بمعنى أن هذا رابط dofollow بحيث يشير لروبوتات البحث إلى أن هذا رابط مهم ، ومنه ستعطي رابطًا خلفيًا للموقع الذي وضعت رابطه في الإعلان ، أنت يمكنك تغييره إلى nofollow ، وبالتالي لن تعطي رابطًا خلفيًا للموقع الذي وضعت فيه الرابط.
  6. الخاصية target = _blank ، بمعنى أنه عند النقر فوق الإعلان ، سيتم فتح الرابط في نافذة جديدة. إذا قمت بحذفه ، فسيتم فتح الرابط على نفس الصفحة مباشرة.
أقرأ أيضا  سعر هاتف سامسونج Samsung Galaxy M21 في الجزائر

من خلال هذه الطرق الثلاث ، يمكنك تصميم لافتات إعلانية متحركة أو ثابتة بأحجام وتأثيرات مختلفة ، فقط في البداية كما تعلم ، ستتمكن من إنشاء لافتات في بضع دقائق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى