متطلبات تشغيل لعبة

متطلبات التشغيل الباسلة: الحد الأدنى والموصى بها (2022)


متطلبات التشغيل الباسلة: الحد الأدنى والموصى بها (2022)

اركبإرتد ملابسValorant ونظام اللعبة Valorant هل ​​يمكنك تشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

هل لديك الشغف وما يلزم لخوض مغامرة رائعة في عالم Valorant فالورانت؟ هنا عزيزي القارئ لن نتحدث عن مدى موهبتك في (الماوس) الماوس ، ولكن هنا يتعلق الأمر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يفي بالحد الأدنى من المتطلبات ، يمكنك لعب لعبة Valorant. لذا فإن السؤال الحقيقي هنا هو: هل لديك القدرات وما تحتاجه للفوز؟ يمكنك معرفة ذلك فقط داخل اللعبة.

والخبر السار للاعبين هنا هو أن هذه اللعبة لا تتطلب جهاز كمبيوتر عملاقًا أو وحشًا. لدينا بعض التكوينات البسيطة التي ستتيح لك الانخراط في ساحة المعركة. ولكن إذا كنت تريد الكثير من الإطارات في الثانية على الشاشة ، فمن الواضح أنك بحاجة إلى تكوين أفضل للكمبيوتر.

تجذب هذه اللعبة العديد من اللاعبين لأنها لا تزال تحظى بشعبية كبيرة. فيما يلي المتطلبات الفنية التي نراها عادلة وبسيطة. دعونا نلقي نظرة بسيطة على المواصفات الرسمية لهذه اللعبة السلسة.

ليس هناك شك في أن Valorant قد أثبتت نفسها بين ألعاب الرماية متعددة اللاعبين وهي وراء أفضل الألعاب مثل CS: GO و Fortnite و Call of Duty Warzone and Co. لذلك ، من أجل الاستمرار في هذا الموقف ، يتم تحديث اللعبة باستمرار مع محتوى جديد دائم. أدخلت الشركة مستويات عالية داخل اللعبة بحيث يمكن لعبها بأكبر عدد ممكن من الأنظمة وللحفاظ على جمهور كبير.

أقرأ أيضا  متطلبات لعبة Outlast 2 للكمبيوتر الشخصي

كما ذكرنا ، فإن لعبة Valorant مشابهة نسبيًا لألعاب الرماية مثل CS: GO. ترى خمسة لاعبين يلعبون ضد خمسة في وضع اللعب العادي ، والمهاجم والمدافع يتبادلون الأماكن بعد 12 جولة. هناك لاعبون ووكلاء مختلفون يتمتعون بمهارات وأدوار مختلفة ، بحيث يمكنك الاختيار بين المبارزين والاستراتيجيين والمبتدئين والأوصياء.
…………………………………

هل يمكنك لعب هذه اللعبة؟ موقع متخصص في متطلبات ومواصفات نظام الألعاب ، يمكنك العثور على ألعاب يمكن لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتقييم جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحصول على نصائح ترقية رائعة.

اكتشف بسهولة ما إذا كان يمكنك لعب لعبة Valorant على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. دليل سريع وسهل للحد الأدنى المسموح به للعبة حتى تتمكن من التحقق مما إذا كانت قابلة للتشغيل أم لا.

عندما تقرر بدء اللعب لعبة البسالة أول شيء يجب أن تعرفه هو هل يمكنني لعب هذه اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بي أم لا؟ لذا فإن مواصفات جهاز الكمبيوتر الخاص بي مهمة جدًا لضمان عدم إضاعة الوقت في محاولة العبث بالإعدادات بعد شرائها أو تنزيلها. وهنا لدينا دليل مفيد حول كيفية التحقق من مواصفات الكمبيوتر إذا كنت تريد إلقاء نظرة.

إذا وجدت نفسك في موقف لا تصل فيه إلى الحد الأدنى ، فربما حان الوقت لترقية جهازك وتحديثه؟ قد تتمكن أيضًا من تشغيل اللعبة على نظامك الحالي مع تعديل بعض إعدادات الرسومات ، ولكن إذا كنت لا تزال غير متأكد قليلاً ، فقم بإلقاء نظرة سريعة على دليلنا أدناه.

تفاصيل اللعبة البسالة

مطور:
ألعاب الشغب
الناشر: ألعاب الشغب
يوم الاصدار: 2 يونيو 2020
نوع اللعبة أول شخص مطلق النار
ملحقات لوحة المفاتيح ، فأرة الكمبيوتر
النظام: مايكروسوفت ويندوز
ما هي لعبة Valorant؟
Valorant هي لعبة فيديو مجانية متعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة Riot Games ، وتم إصدارها على نظام التشغيل Microsoft Windows. تم الإعلان عن اللعبة في أكتوبر 2019 ، وتم إصدارها رسميًا في 2 يونيو 2020 .. قليل من ويكيبيديا
أقرأ أيضا  متطلبات تشغيل Euro Truck Simulator 2 على جهاز الكمبيوتر

الحد الأدنى من المتطلبات: Valorant بسرعة 30 إطارًا في الثانية

  • المعالج: Intel Core 2 Duo E8400 أو AMD Athlon 200GE
  • كارت الشاشة: Intel HD 4000 أو AMD Radeon R5 200
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • نظام التشغيل: شبابيك 7/8/10/11

هل يمكنك الركض واللعب بهذه الألعاب … أكثر

* للتذكر إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام Windows 32 بت ، فيجب عليك الترقية والتحديث إلى 64 بت لتشغيل VALORANT.

لتشغيل Valorant في إعدادات عالية ، سيحتاج اللاعبون إلى تلبية المواصفات التالية:

متطلبات النظام الموصى بها لتشغيل Valorant 60 FPS

  • المعالج: Intel Core i3-4150 أو AMD Ryzen 3 1200
  • كارت الشاشة: NVIDIA GeForce GT 730 أو AMD Radeon R7240
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • نظام التشغيل: شبابيك 7/8/10/11

المتطلبات المتقدمة: أكثر من 144 إطارًا في الثانية داخل اللعبة

  • المعالج: Intel Core i5-9400F أو AMD Ryzen 5 2600X
    بطاقة الرسوميات: NVIDIA GeForce GTX 1050 Ti أو AMD Radeon R7 370
    الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
    نظام التشغيل: شبابيك 7/8/10/11

نشرت شركة Riot Games مسبقًا القائمة الرسمية لمتطلبات الكمبيوتر الشخصي لهذه اللعبة الجميلة. يوصى باستخدام Windows 7 أو أعلى ، ويجب ألا تقل مساحة القرص الصلب عن 4 جيجابايت وذاكرة الفيديو يجب أن تكون 1 جيجابايت على الأقل.

ما الذي يجب أن يفعله المعالج وبطاقة الرسومات؟ يجب أن يكون هناك معالج Intel Core 2 Duo E8400 واحد على الأقل وبطاقة رسومات Intel HD 4000. من أجل تشغيل 30 لقطة في الثانية.

أما بالنسبة للأوضاع المتوسطة ، فهو يحتوي على معالج Intel i3-4150 وبطاقة رسومات Geforce GT 730. هنا ، تعمل لعبة VALORANT بمعدل 60 إطارًا في الثانية ، مما يضمن تجربة لعب سلسة.

أقرأ أيضا  متطلبات نظام Forza Horizon 6

إذا كنت تريد سرعة لعب تبلغ 144 إطارًا في الثانية أو أكثر ، فيجب أن يكون لديك على الأقل Intel Core i5-4460 3.2 جيجا هرتز وبطاقة رسومات GTX 1050 Ti.

بفضل هذه المتطلبات ، يعمل Valorant بسلاسة معقولة حتى على أجهزة الكمبيوتر المحمولة القديمة. على العكس من ذلك ، يمكن لأجهزة الكمبيوتر القوية الوصول بسهولة إلى سرعة عالية من قيم FPS المكونة من ثلاثة أرقام ، والتي لا تبدو جيدة في مطلق النار سريع الخطى فحسب ، بل يمكن أن تكون أيضًا ميزة.

من خلال متطلبات لعبة موقع motatlbatgame.com المتخصصة ، تحقق من الألعاب المتوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي. هل يمكن لجهاز الكمبيوتر الخاص بي تشغيله وما الألعاب التي يمكنني لعبها على جهاز الكمبيوتر الخاص بي. كيف تعرف ما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يمكنه تشغيل لعبة معينة [على الوضع البسبيط] وهل يمكنك حقا اللعب بالحد الأدنى من المواصفات ؟؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى