seo

قالب متجر إلكتروني مجاني WordPress 2021 – خليجي


قالب متجر إلكتروني مجاني WordPress 2021 – خليجي

إذا كنت تبحث عن أفضل قوالب متجر WordPress المجانية ، فهذه القوالب مجانية بنسبة 100٪ ويمكنك بسهولة تحديد قالب موقع متجرك الإلكتروني من القائمة أدناه ، والتي تعد أفضل قوالب متجر WordPress المجانية ، وإعداد موقعك.

تتوافق معظم سمات WordPress هذه مع المكون الإضافي كتل WooCommerce ويمكنك بسهولة إدارة تفاصيل صفحات متجرك.

أفضل قوالب متجر WooCommerce WordPress

قالب WooCommerce Shopay

يعد قالب Shopay أحد قوالب WooCommerce المجانية التي تم إصدارها هذا العام ، ويتميز هذا القالب بهيكل جميل للغاية ويمكنك تغييره بسهولة وفقًا لاحتياجاتك ، وقد جعل الهيكل والمرونة العالية لقالب المتجر هذا العديد من المواقع تستخدمه لبدء أعمالهم الخاصة اعمال. يتميز هذا القالب بسرعة تحميل سريعة ، وهو سهل تحسين محركات البحث (SEO) وتصميمه سريع الاستجابة مما يجعله مناسبًا لأي جهاز.

معاينة | تحميل

قالب متجر الشبكة الكبيرة WooCommerce

تم تصميم قالب Big Grid Store ليكون عرضًا كاملاً ومناسبًا لمواقع الويب التي تبحث عن تصميم بسيط ، ويتميز هذا القالب بالبساطة الخاصة التي تساعدك على عرض نظرة عامة على منتجاتك للمستخدمين. قالب WooCommerce هذا مستجيب تمامًا ومناسب لـ ووردبريس سيو . سرعة تحميل الصفحة لهذا القالب سريعة جدًا وتمنحك بنية احترافية.

أقرأ أيضا  أفضل قوالب بلوجر 2022 | خليجي

معاينة | تحميل

قالب متجر Woostify Woomify

Woostify Woostify هي واحدة من أسرع سمات WordPress التي تمنحك أعلى أداء حتى بدون أي تحسين سرعة ووردبريس ، مما يساعدك في أعلى نتائج البحث. يحتوي قالب المتجر هذا على هيكل جميل وبسيط وفعال يساعدك على إطلاق متجرك عبر الإنترنت ببضع نقرات. يمكنك الآن تنزيل قالب متجر WooCommerce المجاني هذا من كاميرا الويب الخاصة بك.

معاينة | تحميل


قالب متجر حلول التجارة الإلكترونية WooCommerce

يعد قالب متجر حلول التجارة الإلكترونية المجاني هذا أحد أفضل قوالب WooCommerce المناسبة تمامًا لهيكل المواقع العربية ، ويدعم تمامًا RTL ويمكنك استخدامه بسهولة. قد يكون من الصعب بعض الشيء تصديق أن موضوع WooCommerce مجاني. بنية احترافية بالكامل ، شريط تمرير رائع ، الكثير من خيارات التخصيص ، ولكن ربما يكون تحميل الصفحات بطيئًا بعض الشيء من هذا القالب.

معاينة | تحميل


قالب WooCommerce TopShop

يعد قالب TopShop مناسبًا للمواقع التي لا تحتوي على العديد من المنتجات وتعمل على العديد من العلامات التجارية أو المنتجات المحددة. يتمتع هذا القالب بسرعة لا مثيل لها وقد حاول مصممه التخلص من المكونات الإضافية. قالب المتجر سريع الاستجابة هذا مصمم بالكامل ومناسب لجميع الأجهزة.

معاينة | تحميل


قالب WooCommerce Easy Shop

قالب موضوع الطفل هذا هو قالب Easy Store. يحتوي قالب Easy Shop على هيكل جميل يناسب المتاجر التي تعمل في مجال الموضة والجمال. يحتوي قالب WooCommerce المجاني هذا على الكثير من خيارات التخصيص مثل إدارة الأشرطة الجانبية والشعارات والشبكات الاجتماعية والمزيد.

معاينة | تحميل


قالب متجر WooCommerce

يحتوي قالب Ascend المجاني على هيكل فريد للمتاجر عبر الإنترنت مع عدد قليل من المنتجات. يتيح لك هذا النموذج الرائع إنشاء تصميمات مذهلة لموقعك على الويب. كما أنه يدعم RTL ، مما يسهل عليك استخدام النموذج للمواقع العربية. يتميز قالب WooCommerce المجاني هذا بسرعة تحميل سريعة ويخلق مُحسنات محركات بحث جيدة لموقعك.

أقرأ أيضا  haringrace. ? letters

معاينة | تحميل


قالب سوق التجارة الإلكترونية WooCommerce

يعد قالب WooCommerce eCommerce Market أحد أفضل الخيارات لإعداد متجر عبر الإنترنت. هيكل احترافي وإبداعي بالكامل يساعدك على بدء عملك بجودة عالية. يتميز موضوع WooCommerce بسرعة تحميل عالية ويتم أخذ جميع مبادئ تحسين محركات البحث (SEO) في الاعتبار.

يحتوي قالب سوق التجارة الإلكترونية أيضًا على مستوى عالٍ من التخصيص الذي يساعدك على تخصيص بنية الموقع بشكل كبير في الإصدار المجاني من هذا القالب.

معاينة | تحميل


قالب متجر WooCommerce 99fy

إذا كنت تبحث عن إطلاق متجر على الإنترنت وتبحث عن أفضل قالب WooCommerce مجاني ، فقم بإلقاء نظرة على 99fy WooCommerce Template. قالب WooCommerce بهيكل احترافي مناسب لإنشاء أي متجر ، والذي يمنحك مستوى عالٍ من التصميم والقدرة على التخصيص باستخدام البرنامج المساعد Mentor tab builder.

حتى إذا كان إنشاء صفحة باستخدام Elementor يمثل تحديًا ، يمكنك استخدام العرض التوضيحي المجاني لهذا القالب وجعل موقعك يبدو وكأنه عرض توضيحي ببضع نقرات فقط. نظرًا لحقيقة أن قالب WooCommerce هذا واضح ومباشر ومصمم بتنسيق RTL ، يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا.

معاينة | تحميل

قالب WooCommerce MaxStore

يعد قالب MaxStore أحد قوالب WooCommerce جيدة التنظيم والتي تعد واحدة من أفضل الخيارات إذا كنت تبحث عن تصميم لمواقع بيع المعدات الرياضية. قالب المتجر الاحترافي هذا مستجيب تمامًا ولديه سرعة تحميل سريعة.

من أهم النقاط في هذا النموذج التي يجب الانتباه إليها هي بنية الكود الخاصة به ، والتي تمت كتابتها بشكل مثالي لمحركات البحث مثل Google ، مما يساعد موقع SEO الخاص بك كثيرًا.

دايمو | تحميل


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى