تقنية

mbc14 لشحن رصيد 200 جنية هو موقع صادق – خليجي


mbc14 لشحن رصيد 200 جنية هو موقع صادق – خليجي

موقع mbc14 لإعادة شحن خطك 200 جنيه لجميع الشبكات مثل (فودافون ، اتصالات ، أورانج ، نحن) هل هذا الموقع صادق؟ هل يمكنني حقاً الحصول على رصيد من mbc14؟ يمكنك قراءة منشوراتنا لمعرفة ذلك.

mbc14

انتشرت مؤخرًا الكثير من التعليقات العشوائية على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك ، وتكرر محتوى التعليق أكثر من مرة. وجدنا أن غالبية المستخدمين الذين يكتبون هذه التعليقات لديهم حسابات حقيقية وليست مزيفة ، ولكن الغريب أن التعليقات التي ينشرونها هنا وهناك نفس التعليق دون أي تغييرات وهذا مثال على التعليق الذي انتشر على نطاق واسع فيسبوك:

بطاقة شحن دا [4564 3752 5683 5967] بـ 200 جنيه رصيد شحنته الآن من موقع يستخرج العديد من أكواد الشحن العشوائية – الموقع حتى الآن يعمل لجميع الشبكات – افتح جوجل واكتب البحث mbc14 وادخل الموقع الأول الذي يظهر لك

بدأ الكثير ممن شاهدوا التعليق بالبحث عن الموقع للحصول على رصيد شحن مجاني 200 جنيه ولكن قبل أن تبدأ في البحث عن الموقع وقبل تجربته ننصحك بقراءة السطور التالية التي سنشرح فيها. تجربة الموقع وبالتالي يمكنك التأكد بشكل أكبر والتحقق مما إذا كان الموقع صادقًا حقًا أم لا على النحو التالي:

تجربتنا مع mbc14

بمجرد وصولك إلى الموقع ، سيكون لديك ثلاثة خيارات:

  • أولا: اختر الشركة التي تستخدمها حاليا لخطك مثل (Vodafone، Etisalat، Orange or We)
  • ثانيًا: وافق على الشروط والأحكام ، ثم سيُطلب منك سؤال بسيط للتأكد من أنك لست روبوتًا.
  • ثالثًا: بعد إكمال الخطوات على الموقع ستظهر عبارة “انقر الخطوة التالية لإنشاء رمز الشحن”.
  • عند الضغط على “إنشاء كود إعادة الشحن” أو الحصول على الرصيد ، ستظهر لك رسالة وشرط نهائي وهي الرسالة التي وضعناها لك في بداية هذه المقالة: –

بطاقة شحن دا [7094 3492 5683 9974] بـ 200 جنيه رصيد شحنته الآن من موقع يستخرج العديد من أكواد الشحن العشوائية – الموقع حتى الآن يعمل لجميع الشبكات – افتح جوجل واكتب البحث mbc14 وادخل إلى الموقع الأول الذي يظهر لك.

والرسالة التي تراها امامك يخبرك الموقع انه عليك نشرها 15 مرة مع التعليقات او مجموعات الفيس بوك لكي تحصل على الكود الخاص بشحن الرصيد لخطك ولكن الحقيقة وبعد التجربة اتضح أنه حتى لو قمت بنشر الرسالة فلن تحصل على أي شيء ، وهذا دليل على أن الموقع خدعة ولا يفي بوعده.

أقرأ أيضا  كتاب الارقام بالمملكة العربية السعودية مجانا 2022 - خليجي

عند نشر الرسالة التي يزودك بها الموقع والنقر على الحصول على كود الشحن ، ستظهر رسالة ثانية يمكنك عرضها أدناه: –

كود الشحن هو: [3**6 4355 7787 7130] ——- معذرة رمز الشحن هو رقمان ولا يمكنك إعادة الشحن ، لم تنشر الرسالة 15 مرة في أماكن مختلفة على Facebook ، يرجى نشرها في أماكن مختلفة للحصول على كود الشحن الكامل

لذا فكما ترى الرسالة تعني أنك لم تنشر الرسالة قبلها 15 مرة !!! كن واثقًا أنه حتى لو قمت بنشره ألف مرة ، فلن تحصل على رمز الشحن ، وستبقى نفس الرسالة والتنبيه ، مما يوضح لك أنك لم تنشره.

الهدف من الرسالة هو جذب أكبر عدد ممكن من زوار الموقع ، مع العلم أن الرسالة جاهزة ومكتوبة من قبل مؤسس الموقع والجميع يشاركها ، مما يخدع كل من يقرأها.

سلبيات الموقع

يقوم الموقع في كل فترة معينة بتحديث طرق جديدة للاستفادة من زواره فمثلا قد يطلب منك اضافة رقم هاتفك وعندما تضع رقمك سيشترك خطك في الخدمات التي تحتاجها وبالتالي سيتم خصم رصيدك في كل فترة ، وفي بعض الحالات قد يعرض عليك إعلانات منبثقة مزعجة بهدف الاستفادة منها.

أنظر أيضا: قم بإلغاء جميع خدمات فودافون ، قم بإلغاء خدمات الرمز 44 بضغطة زر

هل mbc14 موقع احتيال؟

والآن بعد تجربة الموقع وقراءة المعلومات التي شرحناها ، نصل إلى نتيجة واحدة وهي أن (MBC 14) المنتحل لا يمنحك أي ائتمان والهدف هو الربح والمنفعة المادية لصاحب الموقع فقط.

معلومة: الموقع لا يعمل حاليا ومعلق وقد لا تجده عند البحث عنه في جوجل. لا نعرف سبب إيقافه ، لكننا نعتقد أنه لأنه غير حقيقي ولا يقدم قيمة فعلية لزواره ، لكن هذا الخبر جيد جدًا ، حيث لا ينبغي أن تكون مثل هذه المواقع موجودة على الويب.

أقرأ أيضا  دورة بريدية احترافية باللهجة من الصفر – خليجي

الهدف من هذه المقالة هو التحذير بشكل عام لأي مواقع مماثلة ، فقد يعود الموقع باسم آخر وبطرق تثبيت أحدث. لذلك فالحذر واجب. لا تضع أي معلومات ، سواء كانت كلمات مرور أو رقم هاتفك ، على مواقع غير مضمونة ومشبوهة.

يلاحظ: قبل ختام المقال نود أن نشير إلى أن هناك 4 مواضيع أخرى سبق أن كتبناها على موقعنا تتعلق بمواقع MBC وتعتبر ذات صلة بالموضوع الحالي. إذا كانت لديك الرغبة في قراءة أي منها يمكنك زيارتهم هنا: –


نتمنى أن يكون الشرح واضحاً لك ، وفي حال كان لديك أي أسئلة أو استفسارات حول الموضوع يمكنك ترك تعليق لنا وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن ، مع أطيب التمنيات لك من الصاعد.

مواضيع قد تعجبك:

تحقق من حساب Tik Tok الخاص بك باستخدام العلامة الزرقاء

استعادة جهات الاتصال من جوجل

ضع الرقم ، سيظهر الاسم على الإنترنت

موقع أواني الشحن الخاصة بجوال ببجي بواسطة أيدي المعرفات

برنامج مرشح الصور القديم والجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى