seo

الربح من البيتكوين 2022 باسهل واسرع الطرق التعدين والاستخراج – خليجي


الربح من البيتكوين 2022 باسهل واسرع الطرق التعدين والاستخراج – خليجي

 

 

 
 

 

 

 

 
 

الربح من البيتكوين 2021 وكيفية استخدامه والربح منه؟ هذا سؤال مهم تحتاج إلى معرفته للتعرف على البيتكوين.

Bitcoin هي عملة رقمية لها شبكة مدفوعات مباشرة إلى وسيطة لا يمكن لأحد أن يتدخل فيها ويملكها.

مع ارتفاع أسعار البيتكوين في عام 2016 ، اصبح لها العديد من المستثمرين وكانت كل الأنظار على هذه العملة الرقمية. اعتقد الكثير من الناس  سيبدأون في جني الأموال من خلال Bitcoin بالخصوص اذا فهمو قانون اللعبة. لكن كيف يمكنك حقًا الحصول على عملة البيتكوين ، والتي كانت دولارين ونصف في عام 2010 ولديها الآن 5000 دولار؟ هل هو اقتصادي؟ هل هو الحصول على أكثر تكلفة؟

لا يزال هناك الكثير من الناس والمستثمرين الذين يستثمرون في عملات البيتكوين ، ومبيعات البيتكوين موجودة في كل مكان. ولكن هل من الممكن شراء وبيع البيتكوين في الدول العربية ؟ هل من الممكن حقًا كسب الملايين باستخدام Bitcoin ؟ هل هذه هي أفضل طريقة ربح المال من الإنترنت ؟

السؤال الذي يطرحه علي الكثير من الأصدقاء في هذه الأيام هو كيفية جني الأموال من بيتكوين؟ من قبل ، ربما كان أسهل بكثير. عندما كانت عملة البيتكوين دولارين ونصف كان من السهل استخراجها. ولكن الآن بعد أن زاد عدد عمال المناجم والمستخرجين من bitcoin وقد يستغرق الأمر عدة أشهر للحصول على رقم البيتكوين. بالطبع سأشرح الاستخراج والتعدين في ما يلي.

في هذه المقالة سأتحدث عن البيتكوين بالتفصيل وكيفية كسب المال عن طريقه. لنرى أولاً ماهية Bitcoin وما هي استخداماته وكيفية الحصول عليها ، ثم دعونا ننظر في كيفية إجراء تعدين Bitcoin. سأتحدث أيضا عن عائدات البيتكوين في في بعض الدول.

ما هو البيتكوين؟ (تاريخ bitcoin) الربح من البيتكوين 2021

 

Bitcoin هي أول عملة رقمية غير مركزية تم إنشاؤها في عام 2009 من قبل شخص أو مجموعة تسمى Satoshi Nakamoto. بالطبع ، في عام 2016 ، زعم شخص يدعى كريج رايت ، وهو عالم ورجل أعمال أسترالي ، أنه المبتكر الأصلي لبيتكوين ، ولكن ليس من المنطقي أن يكون منشئ بيتكوين!

لا ينتمي بيتكوين إلى الشخص أو الشركة أو البنك المركزي! لا أحد يتدخل وهو أول عملة رقمية يتم إرسالها من قبل المستخدمين دون أي وسيط.

ارتفعت أسعار البيتكوين من بضعة سنتات إلى بضعة آلاف من الدولارات في السنوات الأخيرة ، ويتوقع المحللون أن أسعار البيتكوين ستستمر في الارتفاع في الأسواق العالمية.

البيتكوين لا يعتمد على أي شيء! على سبيل المثال ، لا يتوقف سعر النفط أو سعر الذهب مع ارتفاع سعر الذهب. إن المستخدمين أنفسهم هم الذين يتحكمون في البيتكوين وسعره.

تستخدم Bitcoin China Block لتخزين البيانات ، وهو أول نظام تشفير لبيانات البيتكوين في الصين. China Block هي شبكة يستخدمها المستخدمون لنقل عملاتهم الرقمية. ببساطة ، يمكن اعتبار كتلة الصين بمثابة محفظة بيتكوين.

لم تعترف أي دولة حتى الآن على عملة البيتكوين كعملة ، ويرى الجميع أن البيتكوين هو برنامج مفتوح المصدر. تعتقد الولايات المتحدة والصين أيضًا أن البيتكوين سلعة يربحها الناس. وهذا هو ، سلعة قيمتها الذهب مثل!

ما هو  China Block ؟

تقنية Blockchain هي تقنية لربط كتل المعلومات. تم وصف China Block لأول مرة في عام 1991 من قبل فريق من الباحثين. في الواقع ، تم إنشاء blockchain في الصين لجدولة المستندات الرقمية بحيث لن يتم التعامل معها بعد الآن.

قبل اختراع Satoshi Nakamoto من Bitcoin ، لم تكن الكتلة الصينية مستخدمة على نطاق واسع ، ولكن لديها الآن مقرًا موزعًا متاحًا للجميع. واحدة من أهم ميزات blockchain هو أنه بمجرد تسجيله ، سيكون من المستحيل تغيير البيانات.

كل كتلة لديها بيانات ، وبيانات التجزئة. التجزئة هي تماما مثل بصمة الشخص غير قابلة للتغيير. على سبيل المثال ، إذا تم تخزين معاملة من المستخدمين في كتلة ، فمن المستحيل تغييرها. يتم تخزين المعاملات بيتكوين التي يتم تبادلها بين مستخدمي الشبكة في كتلة الصين. لهذا السبب يستخدم جميع مستخدمي Bitcoin محفظة China Block Wallet لمعاملاتهم.

ما هي ميزات البيتكوين؟
تحتوي Bitcoin على ميزات تميزها عن العملات الرقمية والحكومية الأخرى وهذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة. فيما يلي بعض الميزات التي جعلت Bitcoin العملة الرقمية الأكثر شيوعًا.

Bitcoin اللامركزية
واحدة من أهم ميزات العملة الرقمية بيتكوين هو اللامركزية. تم ذكره سابقًا أنه لا يمكن لأي شخص أو كيان الإشراف على البيتكوين. يتم دائمًا مراقبة المعاملات في الأنظمة المصرفية وتعقبها ، لكن هذا أمر غير ممكن على شبكة البيتكوين!

لهذا السبب ، منذ عام 2011 ، استخدم العديد من المخربين استخدام Bitcoin لنقل كميات كبيرة من أصولهم. بأموال مسروقة قاموا بشراء عملات البيتكوين واحتفظوا بسهولة بالعملات في حساباتهم دون أي وصول أو حظر من قبل أي مؤسسة.

هذا هو بالضبط السبب وراء عدم قبول العديد من الدول والحكومات عملة البيتكوين ، وفي العديد من البلدان يُمنع الاتجار بها وبيعها يعتبر جريمة يعاقب عليها القانون ..

أقرأ أيضا  onechte gok die niet veel voorstelt ? letters

القيود المفروضة على وحدات البيتكوين
Bitcoin محدودة في جميع أنحاء العالم. على عكس عملات بلدان مثل الدولار واليورو ، والتي يمكن إنتاجها وطباعتها عدة آلاف من المرات ، فإن بيتكوين ليس هو الحال ، وهناك عدد معين في الشبكة بالكامل. الرقم المحدد لعملة البيتكوين هو 21 مليون ولا يمكن استخراج أي شخص بعد الوصول إلى هذا الرقم. حتى الآن ، تم استخراج أكثر من نصف هؤلاء من قبل عمال المناجم في جميع أنحاء العالم.

عدم تحديد البيتكوين
هل ذهبت إلى البنك لفتح حساب؟ هل أنت متأكد من أن لديك التفاصيل الكاملة للمصادقة؟ في Bitcoin ، هذا غير منطقي ولن تحتاج إلى المصادقة على الإطلاق. أنت لا تحتاج حتى البريد الإلكتروني. كل ما تحتاجه لشراء وبيع بيتكوين الخاص بك هو المحفظة التي تملكها في China Block.

يمكن أن تكون معاملات البيتكوين ، بطبيعة الحال ، قابلة للتعريف ، ولكن لا يمكن تحديدها بالضرورة. ومع ذلك ، يجب على العديد من البورصات المعتمدة عبر الإنترنت تحديد صاحب الحساب لشراء بيتكوين لمنع حدوث الجريمة. بالطبع هناك أيضًا عمليات تبادل غير قانونية تبيع  عملة البيتكوين دون مصادقة ، ويتم تصفية الكثير منها في بلدنا.

بيتكوين لا يمكن السيطرة عليها
في جميع النظم المصرفية ، يمكن التحكم في جميع المعاملات. على سبيل المثال ، إذا تم إيداع الأموال الخاطئة في حساب ، فسيكون من الممكن استردادها. ولكن لا يوجد شيء من هذا القبيل في بيتكوين. أي عندما يتم إيداع البيتكوين في حساب ، لا يمكن التراجع عنه.

البيتكوين لا يعتمد على أي شيء!
كما قلت من قبل ، البيتكوين لا يعتمد على أي شيء! أي أن سعره لا يرتفع أو ينقص مع ارتفاع الدولار أو الذهب. حاملو البيتكوين الوحيدون في العالم الذين يزيدون أو ينقصون سعره. قيمة بيتكوين ليست ثابتة وهي تتغير دائمًا.

بناء محفظة بيتكوين في الصين بلوك
تشبه محفظة بيتكوين تمامًا حسابك البنكي حيث يمكنك الاحتفاظ بتكوين بيتكوين وإيتيروم. تعد محفظة الكتل الصينية حاليًا الأكثر أمانًا في محفظة العملات الرقمية. تحتوي محفظتك في China Block على مفتاحين عامين وخاصين.

يتم استخدام المفتاح العام عندما تريد الحصول على bitcoin أو Ethereum من الآخرين. في الواقع ، المفتاح العام هو رقم حساب البيتكوين الخاص بك. يجب على أي شخص يريد نقل بيتكوين إلى حسابك توفير مفتاحك العام.

لكن المفتاح الخاص مهم جدا لك. لأنه يمكنك نقل بيتكوين الخاص بك للآخرين من خلال مفتاح خاص. يجب أن تحاول الاحتفاظ بالمفتاح الخاص وعدم إعطائه أبدًا لأي شخص. لأن أي شخص لديه مفتاح خاص بك يمكنه تفريغ حسابك بسهولة.

التدريب على صنع محافظ في الصين كتلة والحصاد بيتكوين
لدينا بضع خطوات بسيطة لإنشاء محفظة في الصين. فقط كن معي لأخبرك عن كيفية إنشاء محافظ في China Block وأكثر.

أولاً أدخل هذا العنوان https://www.blockchain.com/ وانقر فوق “تسجيل”. ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق بريدك الإلكتروني وكلمة المرور على الصفحة المنبثقة وانقر فوق الزر “متابعة”.

 

 

بعد إنشاء حسابك ، سيتم تسجيل دخولك مباشرةً إلى صفحة محفظتك على موقع China Block. ولكن يجب عليك أيضًا التحقق من بريدك الإلكتروني نظرًا لإرسال رسائل التنشيط إليك لتفعيل حسابك

 

حسنًا ، هذا كل شيء ، والآن لديك محفظة في الصين لتلقي وإرسال عملة البيتكوين. للحصول على Bitcoin ونقله من مستعرض Creepy Tab الخاص بك إلى حساب Blockchain الخاص بك ، تحتاج إلى النقر فوق خيار Recieve في لوحة المعلومات.

هنا ستجد رقم حساب البيتكوين الخاص بك أو المفتاح العام. يجب عليك استخدام Bitcoin لنقله من مستعرض علامة التبويب Crypto إلى حسابك. في قسم الخصم في حساب المتصفح ، إذا كنت تتذكر ، فإن رقم حساب البيتكوين يريد منك أن تفعل ذلك بالضبط.

البيتكوين

إذا كنت ترغب أيضًا في بيع عملة البيتكوين الخاصة بك ، فيجب عليك استخدام خيار “إرسال” في لوحة معلومات المحفظة في . في هذه الحالة ، لنقل وبيع عملة البيتكوين الخاصة بك ، يجب أن يكون لديك المفتاح العام للشخص الذي تريد نقل بيتكوين الخاص بك إليه.

كيف يزيد سعر البيتكوين أو ينقص؟

 

أسعار Bitcoin ترتفع أو تنخفض تمامًا مثل أي منتج أو خدمة أخرى بناءً على العرض والطلب. كلما ارتفع الطلب على عملة البيتكوين ، ارتفع السعر. كما ذكرنا سابقًا ، هناك 21 مليون بيتكوين في الشبكة ، والتي من المرجح أن تزداد .

لكن مشكلة البيتكوين هي أنها ليست قانونية ، لذلك فهي سوق محفوفة بالمخاطر مع تقلبات عالية. على سبيل المثال ، قد تحدث تقلبات في عملة البيتكوين بين عشية وضحاها ، على سبيل المثال ، نصف السعر. ولكن إذا كانت التقلبات في سوق الفوركس قد تستغرق ما يصل إلى عام ، فلن يكون هناك انخفاض حاد بين عشية وضحاها. لهذا السبب يعد الاستثمار في البيتكوين مخاطرة كبيرة جدًا.

كيف يتم استخراج البيتكوين؟

 

من أين تأتي عملة البيتكوين؟ هذا هو السؤال الذي لفت انتباه العديد من الأصدقاء. Bitcoin عبارة عن شبكة  يقوم كل من يستخدمها باستخدام جزء صغير منها. كل من يعمل فيها يحصل على مكافأة .

كما تعلمون ، فإن العملة المشتركة لمختلف البلدان هي الحكومة. أي أنها تطبعها وتوزعها في أي وقت تشاء. لكن البيتكوين لا ينتمي إلى أي مكان! يتم الحصول على عملات البيتكوين بواسطة عمال المناجم الذين يقومون بالفعل باستخراج عملات البيتكوين. عمال المناجم حل سلسلة من المعادلات الرياضية باستخدام برنامج تم إنشاؤه مسبقا لاستخراج بيتكوين. هذه طريقة ذكية يؤديها عمال المناجم. لهذا السبب يتحول عدد متزايد من الناس إلى البيتكوين كل يوم.

من المثير للاهتمام أن نلاحظ أن صعوبة استخراج بيتكوين مرتبطة بعدد عمال المناجم في الشبكة. مع ازدياد عدد عمال المناجم لاستخراجها ، تصبح المعادلات أكثر صعوبة ويصبح تعدين البيتكوين أطول وأطول.

على سبيل المثال ، قبل بضعة أيام ، عندما انخفضت أسعار البيتكوين وتوقف عدد من عمال المناجم عن العمل ، أصبح تعدين البيتكوين أسهل وأسرع لشخص ما زال يعمل.

ترتبط سرعة استخراج البيتكوين مباشرة بنظامك. أي أنه كلما زادت سرعة استخراج بيتكوين للكمبيوتر الخاص بك ، كلما كانت أسرع. ولكن إذا كان نظامك غير مُهيئ ، مما يعني أن ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) ووحدة المعالجة المركزية (CPU) وبطاقة الرسومات لديك ضعيفان ، فمن الأرجح أنك ستحرقهما.

أقرأ أيضا  شرح كيفية طلب بطاقة فيزا من بنك التنمية المحلي التابع لمصرف لبنان

لهذا السبب ، بعد فترة من الزمن ، ظهرت أنظمة تعدين بيتكوين متخصصة ، مما يجعل من الأسهل استخراج عملات البيتكوين باستخدام هذه الأنظمة الباهظة الثمن.

في الوقت الحاضر ، مع أساليب التعدين بيتكوين جديدة ، ليست هناك حاجة لأنظمة باهظة الثمن على الإطلاق! لا تحتاج إلى استخراج البيتكوين على الإطلاق. بالحصول على مجموعة فرعية ، يمكنك الحصول على عمال مناجم آخرين لاستخراج البيتكوين ، وهو ما سأوضحه أدناه.

كيف يتم تداول البيتكوين؟
تتم عملية تداول البيتكوين عن طريق تبادل العملات عبر الإنترنت أو الشخص أو الموقع. يمكنك شراء عملة البيتكوين بالدولار واليورو و webmoney وحتى العملات الرقمية الأخرى.

لشراء Bitcoin ، عليك أولاً إنشاء محفظتك في China Block ، والتي ستجدها في البرنامج التعليمي أدناه. ثم ابحث عن البائع الذي قد تكون شخصيًا فيه أو ابحث عن الموقع وحجز موعدك. بعد ذلك ، الخطوة الأكثر أهمية هي إيداع أموال البيتكوين في حسابك وإعطاء رقم حساب محفظتك لتحويل بيتكوين المشتراة إلى محفظتك. وأخيرًا ، يجب عليك انتظار نقل عملة البيتكوين إلى محفظتك.

الشيء المهم هو التأكد من أنك تستخدم صرف عملات صالح عبر الإنترنت لهذا الغرض. الخداع في مبيعات البيتكوين مرتفع. نظرًا لأن Bitcoin لا يمكن تعقبها ولا رجعة فيها ، فإن الاحتيال مرتفع جدًا في هذه الطريقة. تأكد من استخدام تبادل العملات المصادقة. السبب واضح جدا. لأن الميزات قانونية وليس هناك احتيال!

الشيء نفسه ينطبق على مبيعات البيتكوين. الفرق هو أنه يجب عليك أولاً الحصول على المال وتحويل عملة البيتكوين إلى محفظتها.

كيفية كسب المال مع بيتكوين؟
هناك طرق عديدة لكسب المال من البيتكوين ، بعضها عمل شاق حقًا. لكن في هذه المقالة سأقوم بتحديد أربعة طرق رئيسية.

الطريقة الأولى

للاستثمار في البيتكوين  عن طريق شراء وبيع  ، الأمر الذي يتطلب الكثير من رأس المال لأن سعر البيتكوين مرتفع للغاية. بالطبع هناك خطر كبير. لأن سعر البيتكوين سينخفض ​​دائمًا بشكل حاد. سوق البيتكوين ليس مثل أسواق الأوراق المالية التي يمكن التنبؤ بها. لهذا السبب ، لا يُنصح باستثمار عملة البيتكوين بهذه الطريقة.

الطريقة التالية هي استخدام أنظمة قوية مع أجهزة متقدمة لاستخراج البيتكوين. بهذه الطريقة يجب أن يكون لديك 30 مليون دولار على الأقل في رأس المال. ويقدر أيضًا أن تكلفة الطاقة لاستخراج بيتكوين تبلغ حوالي 30 مليون دولار. هذه الطريقة أيضًا لا يمكن أن تكون اقتصادية ويمكن أن تكون شديدة الخطورة.

الطريقة الثانية

التعدين السحابي

هي استخدام مواقع استخراج السحابة. وهذا يعني أن هناك عددًا من المواقع التي تحتوي على خوادم تعدين Bitcoin يمكنها توفير تكلفة كبيرة لك.

Bitcoin تسييل Bitcoin
واحدة من أفضل الطرق لكسب المال من Bitcoin . من المحتمل أن تكون قد شاهدت مواقع خارجية تقدم لك شيئًا مقابل ذلك لكي ترى صفحة ترويجية بها رمز التسمية التوضيحية (أنا لست روبوتًا). على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في تنزيل ملف من خدمة تحميل الملفات المجانية ، فقد يُطلب منك الانتقال إلى صفحة أخرى والانتظار لحظة. هذه طريقة للحصول على عملة بيتكوين مجانية.

يمكنك كسب المال من خلال البيتكوين بطريقتين. يمكنك إما رمز نفسك لتشغيل مثل هذا النظام أو يمكنك شراء نماذج الموقع  جاهزة. تحتاج أيضًا إلى منحهم القليل من البيتكوين مقابل مكافأة أو هدية أخرى! لأنه في أي حال عليك إقناعهم بزيارة صفحاتك. الشيء المهم هو أنه يجب عليك محاولة الحصول على زياراتعالية إلى موقع الويب الخاص بك. وإلا فإن هذه الطريقة لممارسة عملات البيتكوين المجانية غير فعالة من الناحية العملية.

طريقة كسب المال باستخدام Bitcoin بسيطة ، وأن تكسب حوالي 1000 دولار شهريًا.

نقد بيتكوين عن طريق توليد محتوى في العملات الرقمية
واحدة من أفضل الطرق للحصول على عملات البيتكوين وكسب الملايين من خلال عملات Bitcoin هي إنتاج محتوى البيتكوين والعملات الرقمية اليوم. من خلال إنشاء محتوى حول Bitcoin وتوفير برامج تعليمية عملية ، يمكنك جذب الكثير من الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك.

تقدم نصائح مجانية حول البيتكوين ، وأخبار العملة الرقمية ، ودليل شراء البيتكوين ، وتتحدث عن الدخل الشهري للبيتكوين ، ودروس عملية حول شراء وبيع العملات الرقمية ، …

من خلال اجتذاب عدد كبير من الزيارات ، يمكنك أيضًا كسب الكثير من المال في Bitcoin في دولنا العربية عن طريق إدخال مواقع تنزيل bitcoin من خلال الروابط التابعة أو شراء مبيعات العملات الرقمية أو بيع مستخرجات البيتكوين. مواقع مثل Homeland Bloc China و Digital Currency هي مواقع مرجعية للعملة الرقمية في مجموعة من الدول العربية تحقق إيرادات مباشرة وغير مباشرة عالية من البيتكوين.

كسب المال عن طريق شراء وبيع بيتكوين
واحدة من أفضل الطرق لجني الأموال من بيتكوين هي الاستثمار وشراء البيتكوين بالفعل. في هذه الأيام ، كسب الكثير من الناس أموالاً عن طريق شراء وبيع البيتكوين. فقط مع محفظة آمنة في blockchain في الصين والتنسيق مع مواقع Bitcoin Exchange ، يمكنك البدء في تداول Bitcoin الخاص بك.

يحاول العديد من المتداولين بيع عملات البيتكوين الخاصة بهم عن طريق شراء عملات البيتكوين والحفاظ عليها عندما يرتفع السعر . انها تماما مثل سوق الفوركس العالمي. هناك العديد من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يمكنك استخدامها للتسعير الفوري للعملات الرقمية.

احصل على bitcoin في مقابل المنتجات والخدمات
واحدة من أفضل الطرق للحصول على البيتكوين هي الحصول على عملاء البيتكوين بدلاً من النقد (بالدولار الريال او الدرهم وغيرها) في مقابل خدماتك أو منتجاتك. اليوم ، تتلقى العديد من المواقع في العالم عملة البيتكوين بدلاً من تلقي النقود من عملائها. أعرف المواقع التي يجب أن تعطي Bitcoin لعضوية خاصة فيها يمكنك أيضًا الحصول على bitcoin لبيع منتجاتك وخدماتك لعملائك من الآن فصاعدًا.

للقيام بذلك ، ببساطة لديك محفظة في كتلة الصين والحصول على العملة الرقمية من عملائك. إذا كنت تفكر في أرباح عالية في المستقبل ، فحاول استبدال إيصالات العملة الرقمية بعملائك الآن.

كسب المال عن طريق الإعلان عن روابط التسويق بيتكوين
ربما لاحظت أنه على الشبكات الاجتماعية ومواقع التواصل الاجتماعي حول البيتكوين والعملات الرقمية ، يتحدث الناس عن طرق مختلفة للحصول على عملة بيتكوين مجانية. لقد أدخلت مواقع حيث يمكنك الحصول على عضوية وأنشطة Bitcoin المجانية. على سبيل المثال ، ألعاب عبر الإنترنت يمكنك الحصول عليها من خلال هذه الألعاب.

أقرأ أيضا  Easy way 2021 افتح حساب بائع ebay فرصتك للربح من الإنترنت - خليجي

من خلال تقديم هذه المواقع للآخرين ، يمكنك رفع عدد الأشخاص النشطين في اشتراكك من خلال رابط الاشتراك والحصول على عملة بيتكوين مجانية.

تقدم العديد من منتجات وخدمات تبادل العملات برامج تعاون في المبيعات يمكنك استخدامها. هناك أيضًا الكثير من تطبيقات الأجهزة المحمولة التي يمكنك وضعها على Bitcoin من خلال تقديمها للآخرين من خلال رابط التسويق الخاص بك.

هذه الطريقة ليست محفوفة بالمخاطر ولكنها ليست بسيطة. يجب أن تكون مبدعًا ومن خلال إنشاء محتوى تعليمي على المواقع والشبكات الاجتماعية الأخرى ، يمكنك زيادة اشتراكاتك في مختلف تطبيقات ومواقع البيتكوين المجانية. ملاحظة: لاستخدام هذا النهج ، حاول الاشتراك في مواقع أو تطبيقات متعددة ونشر رابط التسويق الخاص بك. بهذه الطريقة سيكون لديك فرص أفضل للحصول على عملة بيتكوين مجانية.

ربح المال من بيتكوين بواسطة spam
هناك طريقة أخرى لكسب المال من bitcoin وهي استخدام أسلوب spamج ، وهو أمر غير مستحسن على الإطلاق. فقط لأبلغكم بهذه الطريقة ، لا ننشغل بها. وبهذه الطريقة ، هناك مواقع تدعي أنها تضاعف عملة البيتكوين الخاصة بك وتطلب منك الانضمام إلى شبكة استثمار البيتكوين ومنحهم المال للاستثمار.

سيُطلب منك أيضًا تجميع نفسك وإدخال أصدقائك على النظام. من شأن تقديم كل صديق نيابة عنك والاستثمار في نظام موارد معين أن يمنحك دفعة. ولكن ما يحدث بعد ذلك هو أن هذه المواقع لم تعد متوفرة ويمكن القول أنها احتيالية. بعد الحصول على الكثير من المال من المستخدمين بحجة شراء البيتكوين وزيادة دخلك دون أي معلومات.

كثير من الناس محاصرون في هذه المواقع ، ولهذا السبب يقول العديد من الأصدقاء أن كسب المال من خلال Bitcoin هو كذبة ، وهم يتساءلون عن جميع الطرق الصحيحة لكسب المال من Bitcoin.

ما هو نقد بيتكوين عن طريق الاحتيال؟
Skam هو شكل من أشكال الاحتيال السيبراني يتم بموجبه إجبار الضحية على أداء أنشطة معينة من أجل الحصول على بعض المال الحقيقي. وبهذه الطريقة ، يُطلب من الضحية النقر فوق ارتباط أو الانضمام إلى موقع أو  صفحة Facebook أو Twitter. في مقابل هذه الأنشطة ، يتلقى كمية صغيرة من البيتكوين ، أصغرها ساتوشي.

هذا احتيال على الإنترنت ، حيث يقوم العديد من المستفيدين حول العالم بتقديم تضحيات عديدة لتحقيق أهدافهم! لكن عليك أن تعرف أن معظم هذه المواقع احتيالية وأن استخراج البيتكوين الحقيقي أمر صعب للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً. سأتحدث أكثر عن ذلك لاحقا.

ربح البيتكوين مجانا من خلال رؤية الإعلانات
هذه أيضًا إحدى الطرق الصعبة للحصول على عملة البيتكوين التي تستخدمها العديد من المواقع حول العالم للحصول على المزيد من النقرات من عملائها. هذا أيضًا أحد أساليب تسييل البيتكوين التي لا أوصي بتضييع الوقت فيها. الطريقة الحقيقية الوحيدة للحصول على البيتكوين هي شرائه في نهاية هذا المقال.

كيفية الحصول على عملة البيتكوين المجانية؟
الحصول على البيتكوين مجانا ممكن فقط في الاحلام. لقد رأيت العديد من الأصدقاء الذين يبحثون عن مواقع البيتكوين ذات السمعة الطيبة أو أفضل مواقع البيتكوين المجانية ، والتي يجب أن أقول أنها ليست خارجية ولا مستحيلة. هناك العديد من التطبيقات  على Android التي تدعي أنها خالية من البيتكوين. في حين أن جميع هذه البرامج تعتمد على الإعلان ، إلا أنها تستغل المستخدمين بشكل أساسي للوصول إلى أهدافهم.

إذا لاحظت ، هناك العديد من المواقع العربية التي أدخلت مواقع Bitcoin المجانية. لكنهم جميعا لديهم رابط خاص بهم. لأنهم يعلمون أنهم يعملون ويريدون الحصول على عملة البيتكوين من خلالك ، الشركات التابعة لها. لذلك أريدك أن تبحث عن طرق للحصول على عملة بيتكوين مجانية أو أسهل طريقة للحصول على عملة بيتكوين!

 (طرق تعدين البيتكوين)

الربح من البيتكوين 2020

عندما يتعلق الأمر بالتعدين من البيتكوين ، فإننا نعني استخدام الأنظمة المتقدمة ، وليس الأنظمة المنزلية! لا يمكن استخراج البيتكوين من الأنظمة المنزلية ، وفقًا للبحث. نظرًا لأن هذا بطيء جدًا في الأنظمة المنزلية ، فقد يستغرق الأمر بضع عقود لاستخراج القليل من البيتكوين.

إذا كنت تريد كسب المال عن طريق استخراج البيتكوين ، يجب عليك استخدام أنظمة مصممة خصيصًا لهذا الغرض. Bitcoin Rig هو اسم نظام مصمم فقط لتعدين البيتكوين ، لكن في رأيي لا يزال لا يتمتع بفوائد اقتصادية! لأنها تستغرق وقتًا طويلاً وتحتاج  إنفاقا على إضافات مثل  الكهرباء! تكلفة هذه الأجهزة حوالي 3000 دولار ، وهو ما يكلفنا حوالي 40 مليون دولار! ولن يكون في الواقع أي معنى اقتصادي.

صممت خصيصا لهذا النظام ، وهناك ما لا يقل عن 6 بطاقات الرسومات واللوحة الأم ، ويمكن لهذه النظم استخراج  قليل من بيتكوين 1 شهريا. بالطبع أقل من قليل من بيتكوين! لكن الجانب السلبي هو أنه من خلال كتاب بسيط وحساب تدرك أن هذا لن يكون مفيدًا لك.

هل استخراج بيتكوين مع أجهزة الكمبيوتر المنزلية ممكن الربح من البيتكوين 2021 حقًا؟
يسألني العديد من الأصدقاء عما إذا كان بإمكاني الحصول على عملة البيتكوين مع جهاز الكمبيوتر الخاص بي؟ رداً على هؤلاء الأصدقاء ، كما ذكرت في القسم السابق ، ليس من المنطقي على الإطلاق ، ومن الأفضل ألا تضيع وقتك وأموالك في الحصول على البيتكوين من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك! يمكن استخراج Bitcoin من أي جهاز كمبيوتر ، بالطبع ، لكن الشبكة نمت بشدة بحيث أصبح من المستحيل تقريبًا القيام به مع أجهزة الكمبيوتر المنزلية. الرقم الذي تحتاجه لاستخراج بيتكوين مرتفع للغاية ، وإذا عدت ، فقد يستغرق الأمر ما يصل إلى مائة عام للوصول إلى هذا الرقم.

من المهم أيضًا معرفة أن استخراج البيتكوين باستخدام أجهزة الكمبيوتر التقليدية يفرض الكثير من الضغط على نظام وحدة المعالجة المركزية ، مما يؤدي إلى إضعاف نظامك بمرور الوقت وحرق مكوناته. لسوء الحظ ، تم تدمير العديد من الأنظمة وحرقها دون استخراج البيتكوين.

كيف تحصل على عملة البيتكوين الحقيقية؟
كل ما قيل حتى الآن عن Bitcoin صحيح وليس هناك عملياً أفضل طريقة للحصول على Bitcoin! الطريقة الوحيدة للحصول بسهولة على البيتكوين هي شراء البيتكوين من مواقع حسنة السمعة. لكن شراء البيتكوين ينطوي على الكثير من المخاطر ولا يمكنك استثمار كل أموالك في البيتكوين. للقيام بذلك ، من الأفضل شراء بيتكوين واستخدام وحدات بيتكوين أصغر أو عملات رقمية أخرى متزايدة.

لأنه في أي حال ، قد ينخفض ​​سعر العملات الرقمية وكذلك عملة البيتكوين ، ولهذا أقول أن هذه الطريقة عالية المخاطر.

اقتراحي هو أن تستثمر جزءًا صغيرًا من رأس المال الخاص بك (رأس المال غير المستخدم) في مشتريات البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى بحيث لا تعاني كثيرًا إذا انخفض السعر. بالطبع ، للاستثمار من خلال شراء بيتكوين ، أقترح عليك استشارة خبير العملة الرقمية.

الخاتمة والكلمة الأخيرة
من الممكن كسب المال من البيتكوين ، وفي هذا المقال قدمت أسهل الطرق وأفضلها لكسب المال من خلال البيتكوين. أقترح أنك لا تنفق كل وقتك على كسب المال من خلال Bitcoin والتفكير في أعمال الإنترنت المستدامة. لأن عملية تسييل البيتكوين ذات يوم قد تندثر وتختفي تماما يعني مستقبل مجهول.

إذا كنت حقًا لا تعرف ما يكفي عن عملات البيتكوين والعملات الرقمية ، أقترح عليك عدم المغامرة والمخاطرة باموالك ، لا سيما عن بيع وشراء عملات البيتكوين! ارفع معلوماتك أولاً واستشر الأشخاص الذين لديهم خبرة حقيقية.

آمل ان اكون قد وفقت في هذا الشرح
المرجو مشاركة المقال مع اصدقائك في حال اعجبك .

كان معكم سمير الحاج من موقع الربح

 

 

 
 

 

 

 

 
 


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى