تقنية

أفضل 10 ألعاب أندرويد في العالم للهواتف الضعيفة! أبريل


أفضل 10 ألعاب أندرويد في العالم للهواتف الضعيفة! أبريل

هناك العديد من الألعاب على منصة جوجل بلاي، لكن ما رأيك في تحميل أفضل 10 ألعاب اندرويد لشهر أبريل في العالم للهواتف الضعيفة، حيث تتميز هذه الألعاب بالرسومات القوية أي أنك ستستمتع بشكل كبير رسومات رائعة تقدمها لك على الجوال، بالإضافة إلى مراحلها الممتعة وأنواعها وتصنيفاتها المختلفة.

أفضل 10 ألعاب أندرويد في العالم للهواتف الضعيفة! أبريل

أفضل 10 ألعاب أندرويد في العالم للهواتف الضعيفة! أبريل

ما سنقدمه اليوم هو مزيج جميل من الألعاب الرائعة لمحبي اللعب على هواتف الأندرويد. وبالطبع ستكون مختلطة بين الألعاب الجديدة والتحديثات الجديدة، وبالطبع أهم شيء للأشخاص الذين يحبون ألعاب الهاتف هو المغامرات والتحديثات وأنواع مختلفة من الألعاب الرائعة. سوف نشارك أيضًا الألعاب. تختلف الأشكال والمراحل والرسومات وطرق اللعب، لأن الأذواق تختلف من شخص إلى آخر وحسب الأعمار بالطبع، وبما أنك دخلت في الموضوع، حتماً ستلعب نفس الشيء لفترة طويلة، لذلك سنحاول عرض أفضل ما لدينا في جعبتنا لشهر أبريل من هذا العام.

لقد شاركنا معكم مجموعة تضم أكثر من 120 لعبة اندرويد يمكنكم تحميلها الآن!!

العاب جانفيمباريات شهر فبرايرالعاب شهر مارسالعابيالعاب جوانألعاب يوليوألعاب أخرىألعاب سبتمبرالعاب شهر أكتوبرالعاب نوفمبرمباريات ديسمبر

تحميل أفضل 10 ألعاب اندرويد لشهر أبريل في العالم للهواتف الضعيفة

1- لعبة كرة القدم فيفا

لعبة كرة القدم فيفا
أقرأ أيضا  سعر هاتف Redmi Note 12 4G في الجزائر المواصفات والمميزات والعيوب

2- لعبة كرة القدم المحمولة NFL

لعبة كرة القدم المحمولة NFL

3- لعبة حفلة التزلج على الجليد

لعبة حفلة التزلج على الجليد

4 – إم كومبات: اللعبة النهائية

إم كومبات: اللعبة النهائية

أتمنى أن تكون جميع المباريات في نفس المستوى. وكما ترون فقد قمنا بتحديث القائمة لتتناسب مع العام الجديد ومع الهواتف المتوفرة في الأسواق. أردنا أن نقدم مزيجاً جميلاً من الألعاب الرياضية وألعاب المغامرات وألعاب الأكشن بالطبع. يمكنك أيضًا وضع الألعاب التي تحبها. كثيرة هذا الشهر، وما هي أفضل 10 ألعاب أردت مشاركتها مع أصحاب هواتف أندرويد؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى