تقنية

شرح كيفية معرفة من قام بحذفك من الأصدقاء على الفيسبوك؟


شرح كيفية معرفة من قام بحذفك من الأصدقاء على الفيسبوك؟

لدى الكثير من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك الرغبة في الحصول على بعض أسرار الفيسبوك وبالطبع التميز عن بقية أصدقائهم على الفيسبوك. وفي هذا السياق أتيت لكم اليوم بطريقة معرفة كل من قام بحذفك من قائمة أصدقائه على الفيسبوك بدون أي برنامج أو إضافة. متصفحك، وقمت أيضًا بشرح خفيف على إضافة جميلة تنبهك أيضًا إذا قام شخص ما بحذفك أو حتى حذف حسابه على الفيسبوك.

شرح كيفية معرفة من قام بحذفك من الأصدقاء على الفيسبوك؟

ومن أجل معرفة من قام بحذفك من الأصدقاء على الفيسبوك، سنحتاج فقط إلى فتح ملفنا الشخصي على الفيسبوك، ثم سننتقل إلى ميزة مخفية تمكننا من رؤية كل من قام بحذفنا من أول يوم فتحنا فيه حسابنا على الفيسبوك. . أما بالنسبة للإضافة التي تحدثت عنها فهي تدعم تقريبا جميع المتصفحات الموجودة على الكمبيوتر وهي إضافة جميلة تحتوي على الميزات المذكورة سابقا وفيها عشرات الحركات والإضافات الخاصة بالفيسبوك والتي تركتها لكم لتكتشفوها بأنفسكم والآن لنكمل الشرح:

الموقع المستخدم

  1. خادم موقع الأمن

إلى هنا انتهينا، وأتمنى من أعماق قلبي أن تكونوا قد استفدتم من هذا الشرح الخفيف والبسيط والمهني. وإذا كنت قد استفدت منه ولو قليلا فلا تتردد في مشاركة الدرس مع جميع أصدقائك حتى يعلموا أنك قادر على تتبع كل حركاتهم ولن يقوموا بحذفك أبدا، هههه. السلام عليكم، دمتم في رعاية الله.

أقرأ أيضا  سعر Galaxy A71 - مواصفات هاتف Samsung Galaxy A71

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى