تقنية

تحميل برنامج سينمانا iOS للايفون اخر اصدار 2024 – خليجي


تحميل برنامج سينمانا iOS للايفون اخر اصدار 2024 – خليجي

تحميل Cinemana للايفون IOS بشهادة جديدة 2024 الطريقة المضمونة والمجربة لتحميل وتشغيل Cinemana للايفون والتي تمت تجربتها على العديد من اجهزة الايفون. وسنقدم لكم رابط تحميل تطبيق Cinemana للايفون باخر تحديث بدون اي مشاكل وسيعمل على جهازك بشكل مستمر دون اي انقطاع.

سينمانا للايفون

نعلم جميعًا أنه تمت إزالة التطبيق السينما لدينا هي شبكتي النسخة الأصلية من متجر Google Play ومتجر Apple. في الآونة الأخيرة، حتى لو تمكنت من تنزيل Cinemana للآيفون، ستواجه مشكلة أخرى وهي شهادة التطبيق. لأسباب غير معروفة، لم تتمكن إدارة الشبكة الخاصة بي من تجديد شهادة الأمان لتطبيق Cinemana on ايفون. وبالتالي، لن تتمكن من تشغيل التطبيق كما في السابق، حتى لو وجدت التطبيق الأصلي لجهاز iPhone الخاص بك.

لهذا السبب، كتبنا هذا المقال وقدمنا ​​لك طريقتين. الطريقة الأولى ستمكنك من تشغيل السينما لدينا بدون برنامج وهذه الطريقة مخصصة للجميع. أما الطريقة الثانية فهي عن طريق تحميل التطبيق الرسمي لسينمانا ولكنها لا تعمل على جميع الهواتف.

ملحوظة: يمكنك الاعتماد على مقالتنا هذه، وحفظها للرجوع إليها مستقبلاً في حالة حدوث أي مشكلة في تطبيق Cinemana للآيفون. سنقوم بتحديث المقالة باستمرار وحل أي مشكلة طويلة الأمد تحدث مع التطبيق، لأننا لا نضمن عدم حدوث مشاكل أخرى في المستقبل. لقد أصبح معروفًا لدى محبي هذا التطبيق أنه في كل فترة معينة تحدث مشكلة، مثل عند إزالته من المتجر أو طلب شهادة تجديد وما إلى ذلك.

أقرأ أيضا  شرح كيفية تعريب قوالب بلوجر بإحترافية RTL آلياً ويدوياً

مميزات برنامج Cinemana للايفون

  • يدعم آيفون وأندرويد.
  • يحتوي على العديد من الأفلام والمسلسلات العالمية.
  • مجانية وصغيرة الحجم.
  • سهل الاستخدام وله واجهة احترافية.
  • يتم تشغيل الأفلام دون انقطاع حتى لو كانت سرعة الإنترنت لديك ضعيفة.
  • سهل الاستخدام وآمن جدًا للجهاز.
  • يضم العديد من الأقسام المهمة والمفيدة مثل قسم الأفلام الأكثر مشاهدة والأفلام الحربية وغيرها.
  • يعتبر أفضل تطبيق على الإطلاق، ويمكنك تحميل الأفلام والمسلسلات ومشاهدتها بدون انترنت.

الطريقة الأولى: تشغيل السينما على الأيفون

هذه الطريقة هي بديل للتطبيق أي أنه بدون تحميل أي تطبيق ما عليك سوى اتباع بعض الخطوات وسيعمل التطبيق معك بنجاح. ننصح باستخدامه إذا واجهت مشكلة في التطبيق ولم تتمكن من حلها سواء تجديد الشهادة أو عدم تكامل التطبيق وغيرها من المشاكل.

  1. أدخل على هذا الرابط:- موقع سينمانا ios
    • ثم اضغط على “التصفح بدون تسجيل” كما هو موضح في الصورة أدناه.

2. قم بالضغط على “متابعة في الموقع” كما هو موضح في الصور أدناه.

سينمانا على الايفون

3. هذه هي الخطوة الأهم، يجب عليك الضغط على الإعدادات، تماماً مثل الصورة التي وضعناها لكم أدناه.

شهادة التنشيط

4. الخطوة الأخيرة، يجب عليك الآن النقر فوق “إضافة إلى الصفحة الرئيسية”، مع العلم أنه سيتم إضافة الصفحة إلى الشاشة الرئيسية لهاتفك. في أي وقت تريد تشغيل الأفلام والمسلسلات على iPhone، ما عليك سوى فتح هاتفك وستجد السينما على الشاشة الرئيسية لهاتفك. اضغط عليها وتشغيلها في أي وقت تريد.

أضف إلى الصفحة الرئيسية
سينمانا للايفون

وبذلك نكون قد انتهينا من الطريقة الأولى. أما الطريقة الثانية أدناه فهي عن طريق تحميل التطبيق على الايفون. يمكنك متابعته إذا كنت مهتما بالتطبيق، ولكن يرجى العلم أن التطبيق حاليا لا يعمل للجميع. إذا اتبعت الطريقة الثانية ولم يعمل معك التطبيق، ففي هذه الحالة ليس لديك حل آخر سوى الطريقة الأولى التي تعمل مع جميع أجهزة الأيفون وجميع الإصدارات.

أقرأ أيضا  أفضل كوبونات وخصومات Xiaomi 11.11 التي لا يمكنك تفويتها

تحميل تطبيق سينمانا للايفون

قبل أن ترى الطريقة الثانية عليك أولا تحميل التطبيق حيث أننا وضعنا أكثر من رابط للبرنامج ولكن المطلوب منك التحميل من رابط واحد فقط. سبب إضافة عدة مصادر للتحميل هو كما تعلم أنه في بعض الأحيان قد يتوقف أحد الروابط أو يتغير، لذلك من الأسلم أن يكون عدد الروابط أكثر من رابط واحد.

اسم التطبيق سينمانا
حجم التطبيق 9.9 ميجابايت
سعر التطبيق مجامله
تقييم 4.5
يدعم ايفون، أندرويد

رابط تحميل برنامج السينما للايفون

ملحوظة: يجب عليك تحميل التطبيق من أحد الروابط التالية بالأسفل من خلال متصفح سفاري فقط، لأنه في حالة استخدام أي متصفح غير سفاري سيتم رفض التحميل.

الرابط الأول: اضغط هنا لتحميل برنامج Cinemana للايفون

إذا واجهت مشكلة في فتح الرابط فلا تتردد بزيارة أحد الروابط الأخرى

الرابط الثاني – شبكتي للايفون

الرابط الثالث: shstore.com/index

الرابط الرابع- تحميل شبكتي سينمانا

ملحوظة: إذا لم يتم تنزيل التطبيق الأصلي على جهازك أو واجهت أي مشكلة فالحل هو الدخول إلى الرابط الأول الذي أرفقناه لك أعلاه، وبعد الدخول إلى الرابط قم بتثبيت النسخة التجريبية “بيتا”. بعد تحميل التطبيق يجب مشاهدة الطريقة والخطوات التالية لتوثيق التطبيق.

الطريقة الثانية – تنزيل Cinemana للآيفون

دي

هذه الخطوات توضيحية لتبسيط طريقة التنزيل على أجهزة الأيفون إذا كنت تعرف الطريقة يمكنك تخطي هذا الشرح، أما إذا واجهت أي مشاكل فهذا الشرح مفيد جدًا لتجنب الأخطاء.

5 5 دقائق

  1. أستخدم متصفح Safari لتنزيل Cinemana لجهاز iPhone

    السينما لدينا على iPhone

    كما قلت لك من قبل، من الضروري استخدام متصفح Safari على iPhone. لا تفتح رابط من متصفح غير سفاري مثل جوجل كروم أو غيره، لأنه لا يمكن تحميل تطبيق سينمانا من خلاله.

  2. إذا قمت بإدخال رابط التحميل وظهرت المشكلة التالية

    و

    في بعض الأحيان يمكنك الوصول إلى الرابط، ولكن عليك تجاوز إعدادات الأمان. لا تقلق. المعلومات المعروضة أمامك في هذه الصفحة هي مجرد تحذير ولن تؤثر عليك، لأن السينما لدينا تعتبر انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر. انقر فوق إعدادات متقدمة

  3. الخطوة 2 تجاوز التحذير

    سينمانا للايفون

    لتجاوز هذه التحذيرات، اضغط على: متابعة إلى shstore.com (غير آمن)، ثم اتبع الخطوة التالية.

  4. اضغط على السهم لأسفل

    111 دقيقة

    لكي يظهر زر التحميل يجب الضغط على السهم الموجود بجانب عبارة تنزيل لأجهزة الأندرويد. بمجرد النقر عليها، ستتمكن من رؤية القائمة التي تقول التنزيل لنظام iOS، لذا انقر عليها.

  5. كيفية تحديث Cinemana على نظام iOS

    تحديث السينما لدينا

    يمكنك تثبيت الإصدارات الجديدة في أي وقت وبكل سهولة، ولكي تتمكن من تثبيتها دون أي مشاكل ننصحك بحفظ مقالتنا هذه للرجوع إليها عند الحاجة، كما سنوفر عليك الوقت ونجلب لك كافة التحديثات و ضعهم هنا.

إمداد:

أقرأ أيضا  أفضل 10 ألعاب أندرويد في العالم للهواتف الضعيفة! يونيو 2023

أدوات:

مواد: دائرة الرقابة الداخلية

ملحوظة: إذا كنت تريد تحديث التطبيق لاحقًا، فهناك طريقتان. الأول من خلال مقالتنا هذه. ويمكنك حفظه والرجوع إليه عند صدور أي تحديثات جديدة للتطبيق. أما الطريقة الثانية، ففي بعض الأحيان يتم إرسال إشعار لك داخل التطبيق. بمجرد الضغط عليه، سوف تحصل على أحدث إصدار من التطبيق.

لماذا تم حذف السينما لدينا؟ من متجر أبل

لقد أجبنا على هذه المسائل في عدة مواضيع، ولكننا نكرر ونكرر أن جوجل وأبل لن تسمحا بوجود أي تطبيق ينتهك حقوق الطبع والنشر على منصاتهما مهما طال الزمن. ويجب حذفه بغض النظر عن نوع التطبيقات الموجودة عليه.

وأخيرا، إذا استفدت من مدونتنا، شاركها مع أصدقائك حتى تعم الفائدة على الجميع، وإذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة، فنحن هنا وسعداء جدا بمساعدتك من خلال التعليق أسفل هذه المدونة.

أنظر أيضا:-

ترجمة عربية لتحميل الترجمة العربية للأفلام

موقع لترجمة الأفلام وتحميل الترجمة العربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى