تقنية

أفضل وأرخص ساعة ذكية يمكنك شراؤها! سعر KUMI KU6 Meta و KUMI GW5


أفضل وأرخص ساعة ذكية يمكنك شراؤها! سعر KUMI KU6 Meta و KUMI GW5

أفضل وأرخص ساعة ذكية يمكنك شراؤها! سعر KUMI KU6 Meta و KUMI GW5 حيث تتميز هذه الساعات بسعرها الرخيص خاصة خلال فترة شهر نوفمبر فإذا دخلت هذا المقال فلا تفوت فرصة الحصول على إحدى الساعتين الرياضيتين بأقل سعر سعر. كما تقدم الشركة مسابقة للفوز بـ 30 ساعة رياضية. سأترك لك رابط المشاركة حتى تتمكن… أمامك فرصة تجربة هذه الساعات المميزة.

أفضل وأرخص ساعة ذكية يمكنك شراؤها! سعر KUMI KU6 Meta و KUMI GW5

سعر ومواصفات ساعة KUMI KU6 Meta

  • شاشة كبيرة بحجم 1.96 بوصة وبدقة عالية 320*386 بكسل مما يوفر شاشة ذات وضوح رائع. يبلغ سمك الساعة 11.4 ملم فقط، مما يمنحها تصميمًا أنيقًا.
  • وهي مزودة بجيل جديد من البلوتوث أحادي الوضع، بحيث يمكنها الاتصال بتطبيق الساعة على الهاتف بسلاسة كبيرة، وبالتالي يمكنك إجراء مكالمات بثبات مناسب للاستخدام اليومي. كما أنها تمكنك من الرد أو إجراء المكالمات بضغطة زر واحدة فقط. كما أنها مزودة ببوصلة مناسبة لعشاق السفر. بري.
  • ساعة كومي KU6 ميتا يأتي مزودًا بالعديد من الميزات مثل تتبع الخطوات ومراقبة النوم ومعدل ضربات القلب ومراقبة ضغط الدم، مما يسمح لك كمستخدم بتتبع حالتك الصحية بسهولة في حياتك اليومية.
  • فهي توفر أكثر من 100 وضع رياضي، لذلك يمكننا القول إنها ساعة رياضية جديرة بالاهتمام. وهذا ما يجعله مناسبًا أيضًا للمستخدم الرياضي بهدف تحسين كفاءة التمارين.
سعر ومواصفات ساعة KUMI KU6 Meta

أقرأ أيضا  سعر Samsung Galaxy M54 في الجزائر المواصفات والمميزات والعيوب

مواصفات ساعة ميتا KUMI KU6

موعد غداء 11 نوفمبر 2023
بلوتوث 5.2
نظام التشغيل ذكري المظهر
الرام 128 ميجا بايت
تتبع النشاط تتبع الخطوات، قياس المسافة، تتبع السعرات الحرارية، تتبع اللياقة البدنية
قياسات معدل ضربات القلب، مستوى الأكسجين في الدم، مراقبة النوم، قياس ضغط الدم
حماية ضد للماء
البطارية 220-300 مللي أمبير

ويبلغ سعر الساعة خلال فترة البيع 16.29 دولار أمريكي فقط، لذلك أعتقد أنها من أفضل وأرخص الساعات التي يمكنك شراؤها في عام 2024.

سعر ومواصفات ساعة كومي GW5

  • ذلك يعتمد على الساعة كومي GW5 وتستخدم أحدث تقنيات المراقبة البيومترية، مع استخدام أجهزة استشعار عالية الدقة، يمكن من خلالها تحديد ما إذا كان المستخدم يرتديها أم لا، والحكم على ما إذا كان هذا الشخص حقيقيا، وبعد التعرف على المستخدم، يتم تحديد الساعة تبدأ القياسات، بحيث تتميز بالدقة والثبات مع مراقبة المؤشرات الصحية للمستخدم في الوقت الحقيقي.
  • مثل الساعة السابقة، تستخدم شريحة بلوتوث أحادية الوضع، بحيث يمكنها التواصل مع تطبيق الساعة على أندرويد أو آيفون بسلاسة وثبات كبيرين، مما يوفر مكالمات مسموعة ومفهومة بوضوح من خلال ساعة GW5.
  • تنبيه إذا كان معدل ضربات القلب مرتفعًا أو سريعًا جدًا، خاصة أثناء ممارسة التمارين الرياضية، مما يساعدك على فهم الحالة الصحية لجسمك للرياضيين، مع مراقبة النوم وتسجيل جودة النوم والحكم على حالات النوم العميق والخفيف.
  • تم دمج قياس ضغط الدم في الوقت الفعلي “Health Butler” في أجهزة استشعار التتبع البيومترية الجديدة (PPG)، وعلى سبيل المثال، إذا كنت تشعر بالتعب أو الدوار، فيمكنك إجراء اختبار ومراقبة حالتك في الوقت المناسب.
  • وتوفر ساعة KUMI GW5 بدورها أكثر من 100 وضع رياضي، مما يجعل هذه الساعات أكثر متعة وأكثر ملاءمة لجميع الألعاب الرياضية، حيث تقوم بمراقبة جودة التمارين التي تؤديها، من خلال عداد وتتبع السعرات الحرارية والمسافات المقطوعة ، ومن خلال التطبيق ستحصل على التفاصيل الكاملة والنتائج التي حققتها خلال أسبوع أو شهر، أو الفترة التي تحددها لتحقيق أهدافك.
سعر ومواصفات ساعة كومي GW5

أقرأ أيضا  سعر Oppo Reno3 Pro - مواصفات هاتف Oppo Reno3 Pro

مواصفات ساعة كومي GW5

موعد غداء 11 نوفمبر 2023
بلوتوث 5.2
نظام التشغيل ذكري المظهر
الرام 128 ميجا بايت
تتبع النشاط تتبع الخطوات، قياس المسافة، تتبع السعرات الحرارية، تتبع اللياقة البدنية
قياسات معدل ضربات القلب، مستوى الأكسجين في الدم، مراقبة النوم، قياس ضغط الدم
حماية ضد للماء
البطارية 300-450 مللي أمبير

تدعم هذه الساعة اللغة العربية بالطبع، وتوفر الساعتان أيضًا العديد من الميزات، بما في ذلك التذكير بالرسائل والمكالمات، والرد على المكالمات أو إجراء مكالمة هاتفية، وساعة منبه ووقت مرتفع، مع العد التنازلي والآلة الحاسبة، والعديد من الميزات ل غير شكل الساعة حسب ذوقك.

ويبلغ سعر الساعة خلال فترة البيع 13.72 دولار أمريكي فقط، لذلك أعتقد أنها من أفضل وأرخص الساعات التي يمكنك شراؤها في عام 2024.

مسابقة KUMI KU6 Meta و KUMI GW5 مجانية

وبالإضافة إلى التخفيضات التي أطلقتها شركة KUMI للتعريف بنفسها في سوق الساعات الذكية، فقد أقامت مسابقة للفوز بـ 30 ساعة ذكية، تتكون من 2 ساعات GW5، و2 ساعات KU6 Meta، و5 ساعات GW16T Pro، و8 ساعات KU2 Plus، و 5 ساعات GW16T، مع… 8 ساعات U3.

مسابقة KUMI KU6 Meta و KUMI GW5 مجانية

شروط المسابقة بسيطة: اتبع متجر KUMI الرسمي، ثم قم بإضافة ساعات KUMI KU6 Meta و KUMI GW5 إلى عربة التسوق وقائمة الرغبات، ثم قم بمشاركة رابط المسابقة على حسابك على Facebook أو Twitter أو مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى .

وأخيراً قم بالتعليق بـ (A، B، C، D، أو E) وهي خيارات للتنبؤ بعدد مبيعات الساعات خلال فترة التخفيضات.🔥 سيتم الإعلان عن الفائز في 20 نوفمبر 2023

كلما زاد عدد التعليقات التي تضعها في المسابقتين، كلما زادت فرصتك بالفوز. حظا موفقا للجميع.

أقرأ أيضا  سعر هاتف ايفون 15 و المواصفات والمزايا والعيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى