تقنية

كيفية تفليش جميع هواتف كوندور – تركيب الفلاشة بدون مشاكل


كيفية تفليش جميع هواتف كوندور – تركيب الفلاشة بدون مشاكل

كيفية تفليش وتثبيت الروم الرسمي لجميع هواتف كوندور وهو ما يحتاجه كل من واجه مشاكل في نظام هاتفه الاندرويد. الفلاشة عبارة عن نسخة من نظام التشغيل الرسمي للهاتف مما يعيده إلى حالته الجديدة وبالتالي عند تثبيت ملف النظام بأحدث إصدار من الشركة الرسمية سوف تقوم تلقائيا بحل كافة المشاكل التي تواجهك مع الكوندور هاتف.

كيفية تفليش جميع هواتف كوندور – تركيب الفلاشة بدون مشاكل

كيفية تفليش جميع هواتف كوندور – تثبيت الفلاش بدون مشاكل

كل ما نحتاجه في هذا الشرح هو بعض الأدوات والكثير من التركيز. بالطبع أنت بحاجة إلى جهاز كمبيوتر ستقوم بتثبيت تعريفات الهاتف عليه، وحتى يتعرف الكمبيوتر على الهاتف عند الدخول إلى واجهة تثبيت النظام، ونحتاج إلى برنامج ثاني نستخدمه لتثبيت الروم الرسمي من شركة كوندور. و بالطبع الملف الأخير هو ملف روم “نظام التشغيل” و الذي نقوم بتحميله من الموقع الرسمي للشركة و بالطبع يتضمن قائمة بجميع الهواتف التي أطلقتها الشركة و كل ما عليك فعله هو التحميل أحدث إصدار للنظام والآن تابع معي الشرح بالفيديو للطريقة الكاملة لتثبيت الروم. أو فلاش هواتف كوندور.


تحميل ملفات الفلاش لهاتف كوندور

  1. قم بتنزيل ملفات الروم لجميع هواتف كوندور على موقعنا
  2. قم بتنزيل برنامج SP-F Tool من موقع Amni8
  3. قم بتنزيل برامج التشغيل لهواتف Condor على موقع الأمان

ملحوظة : قلنا في الشرح أنك ستختار Frimware Upgrade وهذا من أجل العودة إلى الروم الذي تريده وإذا لم يعمل معك يمكنك التغيير إلى Format All + Download وهكذا ستقوم تنسيق كامل وحل جميع المشاكل.

أقرأ أيضا  شرح كيفية طلب بطاقة فيزا من بنك التنمية المحلي التابع لمصرف لبنان

أو يمكنك استخدام برنامج ميراكل حيث تستخدم نفس ملفات الفلاش ولكن فقط مع برنامج فلاش آخر وهذا شرحه:

إلى هنا انتهينا، وأتمنى صادقًا أن أكون قد وفقت في الشرح، وأعتذر عن عدم وجود هاتف، ولكنها الطريقة الوحيدة والفعالة المستخدمة في تفليش وإعادة تثبيت الرومات على هواتف كوندور. إذا نجحت في تثبيت ROM على هاتفك، فلا تتردد في مشاركتنا. الموضوع مع كل أصدقائك. السلام عليكم، دمتم في رعاية الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى