تقنية

سعر iPhone 11 Pro Max في الجزائر، المواصفات، المميزات والعيوب


سعر iPhone 11 Pro Max في الجزائر، المواصفات، المميزات والعيوب

تم إطلاق Apple iPhone 11 Pro Max وiPhone 11 Pro Max في سبتمبر 2019 بواسطة Apple. يأتي الموبايل بمعالج Apple A13 Bionic، وشاشة بقياس 6.5 بوصة بدقة 2688*1242 بكسل. يعمل هاتف iPhone 11 Pro Max بنظام iOS. أما بالنسبة للكاميرا، فيأتي هاتف iPhone 11 Pro Max بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، مع بطارية بسعة 3969 مللي أمبير.

سعر ومواصفات هاتف Apple iPhone 11 Pro Max ومميزاته وعيوبه


سعر ومواصفات هاتف iPhone 11 Pro Max – iPhone 11 Pro Max

مواصفات هاتف ايفون 11 برو ماكس

مراجعة مميزات وعيوب iPhone 11 Pro Max

ويتميز هاتف iPhone 11 Pro Max بالعديد من المميزات أولها المعالج القوي من الشركة المسمى A13 Bionic والذي حقق مباشرة مع معالج الرسوميات المدمج في الهاتف أقوى تصنيف عالمي في الأداء، بحيث أن هذا هاتف جديد يتربع على عرش الهواتف الذكية من حيث الأداء ويتفوق على الوحوش السابقة. يحب ‘ شاومى بلاك شارك 2 برو ‘ و ‘ هاتف آسوس روج 2 كما نرى أن النظام الجديد يأتي بالعديد من التحسينات، خاصة فيما يتعلق بالحماية والخصوصية. واعتمد آيفون شاشة OLED بقياس 6.5 بوصة، تدعم تقنية HDR10 وتقنية True-tone، التي تعمل على الموازنة بين إضاءة الهاتف والإضاءة المحيطة، مع العديد من التقنيات. سطوع رائع وعالي مع نسبة لمس مذهلة مما يساعد كثيرا في مجال ألعاب الجوال، كما أنه يدعم تقنية DCI-P3.

أقرأ أيضا  سعر Samsung Galaxy S23 Plus في الجزائر - المواصفات الكاملة

الكاميرات الثلاثية جميعها بدقة 12 ميجابكسل، الأولى بفتحة عدسة f/1.8 مع تثبيت بصري، والكاميرا الثانوية بفتحة عدسة f/2.0 مع تثبيت بصري. ويمكنه أيضًا عمل تقريب بصري 3X وتقريب رقمي 10X. أما الكاميرا الثالثة فتقوم بالتصوير بزاوية واسعة تصل إلى 120 درجة. فتحة العدسة 2.4، والكاميرا بها فلاش رباعي وتدعم خاصية التصوير الليلي بشكل غير عادي. كما أنها تصور فيديو بدقة 4K بمعدل يصل إلى 60 إطارًا في الثانية، وتصويرًا بطيئًا بدقة FHD بمعدل يصل إلى 240 إطارًا في الثانية. أما كاميرا السيلفي فهي كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 12 ميجابكسل. فتحة العدسة 2.2 تدعم الذكاء الاصطناعي بجميع درجات الدقة، بما في ذلك 4K حتى 60 إطارًا وFHD حتى 120 إطارًا في الثانية.

ويحمل هاتف iPhone 11 Pro Max بطارية بسعة 3969 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط، بحيث يمكننا شحن 50 بالمائة من البطارية خلال 30 دقيقة فقط. كما يدعم الشحن اللاسلكي ويدعم شحن الهواتف بشكل عكسي. كما أن الهاتف مصمم بالكامل من الزجاج مع حواف معدنية مقاومة للصدأ. تم استخدام تقنية مقاومة الغبار والماء IP68 لأول مرة. قد يراه البعض قديما لكنه الأقوى في العالم ولا يوجد في أي هاتف آخر بهذه القوة. ولأول مرة يمكن غمر الهاتف حتى عمق 4 أمتار لمدة ثلاثين دقيقة. بدلاً من متر ونصف فقط.

تقييمنا لجهاز iPhone 11 Pro Max

من ناحية التصميم، فبدءاً من حديثنا عن ترك النوتش وشكل الكاميرا الرباعية في الخلف، ولا ننسى وزن الهاتف الثقيل، نجد أن الهاتف سيء جداً في هذا الصدد، إلا أنه فهو مصمم بمعدن قوي وزجاج قوي مع العديد من التغييرات والحفاظ على تقنية التعرف على الوجه. أما بالنسبة لأداء الهاتف فنرى أنه مثالي وليس له نظير حاليا، ونفس التعليق على الكاميرات الأربع القوية في الأمام والخلف، كما أن لدينا شحن سريع مع شحن لاسلكي مقبول، وبناء على هذه المعلومات نحن أعط هذا العرض تقييم 8.3/10. .

شراء iPhone 11 Pro Max عبر الإنترنت؟

سعر هاتف ايفون 11 برو ماكس

سعر الهاتف بالدولار الأمريكي: 440 دولارًا.
سعر الهاتف المحمول باليورو: 410 يورو.

سعر هاتف Apple iPhone 11 Pro Max في الجزائر: 93.000 – 103.000 دينار جزائري.

سعر الهاتف المحمول في بقية دول العالم: استخدم ” محول العملات ” لتحويل المبلغ من الدولار إلى عملة بلدك.

شاركنا برأيك حول الهاتف المحمول في خانة التعليقات أسفل هذا الموضوع؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى