تقنية

ما هي أفضل وأقوى شبكات الشراكة لقنوات اليوتيوب؟


ما هي أفضل وأقوى شبكات الشراكة لقنوات اليوتيوب؟

أفضل شبكات الرعاية لقناتك على اليوتيوب هي 12 شركة، سنقدمها لك ولكن! عليك أن تعرف الأشياء الكامنة وراء اشتراكك بالبانر، وهل يحقق البانر أرباحًا أفضل من جوجل أدسنس، وهل توفر الشراكة الشريكة حماية أقوى، كل هذا سنتعرف عليه معًا، وفي حال كنت مبتدئًا في ذلك هذه الدورة البسيطة هدية مني. كيفية فتح قناة يوتيوب ناجحة وكيفية الربح منها ‘ .
ما هي أفضل وأقوى شبكات الشراكة لقنوات اليوتيوب؟

أفضل شبكات الشراكة لقنوات اليوتيوب الصغيرة والشعبية

ما هي أفضل وأقوى شبكات الشراكة لقنوات اليوتيوب؟

اليوم سأقدم لكم الشركات الشريكة. وبالفعل يمكن القول عن أي شركة شريكة أنها جيدة أو سيئة، ولكن دعونا نوضح ما هو الشريك؟ ما هو إلا مجموعة من الأشخاص الذين لديهم حسابات Adsense مثل حسابك ولديهم خبرة في جلب الإعلانات الجيدة، والأهم أن لديهم الكثير من القنوات الكبيرة على اليوتيوب حتى تحصل على ما يسمى برنامج الشبكة متعددة القنوات (MCN). .

ويشاع أنه نظرا لتنوع ومشاركة قنوات اليوتيوب الكبيرة فإن المعلنين سيستهدفون حساب الشبكة في Adsense وكذلك الأسعار الجيدة؟ عادة يأخذ منك الشريك 40% ويعطيك 60% من الأرباح ثم كلما كبرت القناة انخفضت النسبة مثلا قناة بين 50-100 ألف و80% وقناة فوق 100% حتى مليون 85%، وقناة تجلب أكثر من مليون مشاهدة في كل فيديو أو أكثر من 100.000 مشاهدة أمريكية، كندية، استرالية، بريطانية، لذلك هنا عليك أن تفرض نفسك على الشريك وتأخذ 85% لأن أرباحك ستكون عالية، لذا فكر مرتين قبل التعاقد مع أي شريك، وقد شاهدنا ملايين القنوات التي كانت تأخذ نسبة 70% لا أكثر بسبب عدم التفاوض الجيد قبل التعاقد مع الشركة الشريكة.

هناك نقطة مهمة يجب أن نتحدث عنها. أرى أن البانر مناسب أكثر للقنوات الجديدة، وللأشخاص الذين يربطون حسابهم بموقعهم، فاعلم أنه إذا تم إغلاق حساب Adsense المرتبط بموقعك بسبب النقرات أو أشياء أخرى، فسوف تفقد تحقيق الدخل على القناة إلى الأبد، وفي كل الأحوال يمكن إعادة توجيه النطاق القديم للموقع إلى نطاق جديد مع تنظيف المحتوى، لكن قناة اليوتيوب ليس لديها أي حل، لذا فإن الشريك مناسب لهذا النوع من الأشخاص.

كما أنها مناسبة للأشخاص الجدد على اليوتيوب الذين لديهم 2000 مشترك وبعض التفاعل الجيد على القناة، لأنه بمجرد ربط قناتك مع الشريك سيتم تجميد الربح على الفيديوهات القديمة، وسيكون الربح متاحًا فقط على الجديد الفيديوهات، وهذا بسبب تجميد الربح من حسابك القديم في Adsense، واعتمادك على الربح من خلال شبكة متعددة القنوات، فقلت لك أنها مناسبة للقنوات الجديدة، وهذه المعلومات لا تسمع عنها كثيرًا.

طريقة العمل مع البانر بسيطة للغاية. في البداية عندما تكون قناتك على اليوتيوب جديدة يمكنك المطالبة بأرباح تصل إلى 70 بالمائة، ثم عندما تصل إلى التفاعل الجيد على القناة ويتجاوز عدد المشتركين 100 ألف مشترك يمكنك الاتفاق على 80 بالمائة. عندما يتجاوز عدد المشتركين 500.000 يمكنك الموافقة على 85 بالمائة، وعندما يتجاوز عدد المشتركين 800 ألف يمكنك طلب 90 بالمائة بشكل طبيعي جدًا، لكن انتبه إلى أن جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك التي قمت بتحميلها على القناة ستكون تابعة للقناة معرف البانر، لذلك إذا دخلت في خلافات معهم، سيكون من الأفضل حذف جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك، لأنها قد تسبب لك مشاكل، ولكن عليك التحدث مباشرة مع فريق دعم يوتيوب وإخبارهم أنك انفصلت عن الشريك وأنهم ينقلون حقوق الملكية إليك، لذلك لا ينصح أبدًا باستخدام مقاطع الفيديو أو الموسيقى المقدمة من الشريك، لأنها في الأصل خدعة للحفاظ على السيطرة على قناتك.

تعاقد دائما مع الشركة التي فريق دعمها جيد ويجيب بسرعة كبيرة، وابحث عن التقييمات في جوجل لكل شركة، لا توجد تجربة أفضل، وهناك بعض الشركات المعروفة مثل Alfangroup التي تقبل الشركات الكبيرة ونفس القصة مع فيديوهات ديوان هناك أيضا شركة معروفة watannetwork و Freedom و Broadbrandtv و Machinima وغيرها لكن أنصحك دائما بمراجعة موقع Socialblade الذي يعتبر شريكا ولكن ميزته الكبيرة أنه يعطيك فحص جميع قنوات اليوتيوب، مع معرفة الشريك الذي تستخدمه قناة اليوتيوب التي قمت بفحصها، وبهذا يمكنك الحصول على فكرة عن الشركات التي يستخدمها كبار اليوتيوبرز.

مهم جدا ؟

نصيحة أقدمها دائما لأصحاب القنوات، لا تدخل على رسائل البريد الإلكتروني التي تصلك من شركاء اليوتيوب وتأكد دائما من مصداقية موقعهم، ولا تنخدع أبدا بكل تلك الأرقام التي يرسلونها لك، وحاول دائما للتعاقد مع شريك معروف، وفي حالة استخدام حساب Adsense واحد مع قناة على اليوتيوب فقط. أنا لا أنصحك على الإطلاق بالشريك. الميزة الوحيدة التي ستحصل عليها هي، على سبيل المثال، عرض المحتوى في بلدان مستهدفة، أو منعه من بلدان معينة. على سبيل المثال، هناك أشخاص لا يحبون الحصول على مشاهدات من الهند للمحتوى الأجنبي، لذا فإن خيار MCN جيد لأنهم الوحيدون الذين يمتلكونه. الحق في الحصول على هذه الميزة، مع أنني أعتقد أن جوجل يجب أن توفرها لجميع القنوات، وتوفر حتى منع عرض المحتوى في مناطق معينة من البلاد.

ولا تطلب الاشتراك كشريك في قناة لا يصل عدد المشتركين فيها إلى 1000 أو 2000، ويجب أن تتوفر جميع شروط تفعيل الدخل على قناتك، بما في ذلك عدم وجود أي مخالفة على القناة، و توفر 4000 ساعة مشاهدة.

ما هي شركة شركاء YouTube التي توصي بها؟

ما هي شركة شركاء YouTube التي توصي بها؟

وكما قلنا سابقاً، كل الشركات جيدة وليست كلها جيدة. على سبيل المثال، أنا شخصيا كانت لي تجربة سيئة مع شركة بوتنر محلية، لكن دعمهم كان جيدا، وقبلوا إنهاء العقد معي خلال مدة 3 أشهر فقط، رغم أنني وقعت عقدا مدته 12 شهرا. لكن سبب إيقاف العقد هو أن أرباح قناتي انخفضت 20 مرة عن المعتاد وهذا بسبب مشكلة إيقاف كل الدخل من الفيديوهات القديمة لكن الأرباح من فيديو واحد كانت جيدة بصراحة، لذلك حاول دائمًا أن تأخذ أكبر قدر ممكن من المعلومات قبل الاشتراك في الشريك، وتكون على المسار الصحيح. لاحظ أن الشريك لم يحميك من حقوق الملكية، ولن تحصل على أي شيء إضافي بالاشتراك معه. وهي صالحة فقط للأشخاص الذين ليس لديهم حساب Adsense أو الأشخاص الذين لا يستطيعون سحب الأرباح من خلال حساب Adsense.

ما هي الأشياء التي نأخذها بعين الاعتبار في العقد؟

  1. نسبة الربح.
  2. إمكانية تطوير نسبة الأرباح.
  3. مدة العقد.
  4. يجب ألا تتجاوز سرعة استجابة فريق الدعم لك 12 أو 24 ساعة.
  5. طريقة أو طرق الدفع الأنسب لك.
  6. تأخر فترة السداد، معظم الشركات تدفع لك شهرًا متأخرًا.
  7. بحث متعمق في اليوتيوب وجوجل عن آراء مستخدمي الشريك.

أشياء غير حقيقية قيلت عن شريحة ألبتنر؟

  1. تكسب الشراكة ضعف دخل شركة Airsoft العادية، لكن الحقيقة هي أن لديها تحسنًا بنسبة 5٪ فقط.
  2. الشراكة تحصل على إعلانات من شركات أخرى.
  3. الشريك يحمي حقوق الملكية.
  4. البرتنر يحمي من إغلاق القنوات.
  5. النادل يحل المخالفات.
  6. يتم استخدام الشريك من قبل جميع المشاهير.
ما هي مميزات شكل البانر لقنوات اليوتيوب؟

ما هي مميزات شكل البانر لقنوات اليوتيوب؟

  1. الحصول على معرف يمكنك من تحقيق الدخل من الفيديوهات المنسوخة منك، وهي الآن متاحة يدويًا في جميع القنوات اليوم.
  2. إمكانية الحصول على أدوات مدفوعة مثلاً للتصميم أو تحليل الكلمات المفتاحية.
  3. احصل على أموالك عبر الإنترنت في البنوك وغيرها.
  4. سهولة حل مشاكل البانر ولكن ليس كلها. المخالفات تبقى مخالفات، وما الراية إلا وسيط ذو خبرة.
  5. احصل على مزايا مثل تصميم غلاف وشعار للقناة مجانًا، وبعض الميزات الرائعة.
  6. لن تفكر في مشاكل إغلاق حساب Adsense وتأثيرها على القناة، وقد تم شرح هذا الأمر بالتفصيل في ‘ دورة يوتيوب ‘.

أقرأ أيضا  ما هي قدرة شرائية؟ شرح كيفية الربح من الانترنت عن طريق تخفيض سعر النقرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى