منوعات

نسخ رمز سيجما؟ كيفية نسخ رمز سيجما؟ كيفية الحصول على رمز سيجما المجوف في الوورد؟ كيفية نسخ رمز سيجما في الوورد؟

علامة سيجما نسخ

علامة سيجما هي رمز يستخدم في الرياضيات والفيزياء ومجالات أخرى من العلوم لتمثيل مجموع مجموعة من الأرقام. وهي تأتي من الحرف اليوناني الكبير Sigma (Σ) وتستخدم للإشارة إلى الجمع في سياق الرياضيات والإحصاء.

علامة سيجما للنسخ

لنسخ علامة سيجما، يمكنك ببساطة تحديدها واختيار “نسخ” من القائمة المنسدلة أو باستخدام الاختصارات على لوحة المفاتيح الخاصة بك (Ctrl+C على الكمبيوتر، أو Command+C على ماك). بعد ذلك، يمكنك “لصق” العلامة في الموقع الذي تريده باستخدام القائمة المنسدلة مرة أخرى أو باستخدام الاختصارات على لوحة المفاتيح الخاصة بك (Ctrl+V على الكمبيوتر، أو Command+V على ماك).

نسخ علامة سيجما في الوورد

إذا كنت ترغب في استخدام علامة سيجما في مستند Word، يمكنك القيام بذلك بسهولة. اذهب إلى القائمة “إدراج”، ثم اختر “رمز”، ومن ثم “مزيد من الرموز”. ابحث عن علامة سيجما في القائمة، ثم اضغط على “إدراج”. يجب أن تظهر العلامة الآن في مستند Word الخاص بك.

علامة سيجما مفرغة في الوورد

علامة سيجما المفرغة هي نسخة خاصة من علامة سيجما التقليدية. يمكنك إنشاء هذه العلامة في Word باتباع الخطوات المشابهة المذكورة أعلاه، ولكن بدلاً من البحث عن علامة سيجما العادية، ابحث عن “سيجما مفرغة” أو “سيجما مجوفة”. بمجرد أن تجدها، اضغط على “إدراج” ويجب أن تظهر العلامة في مستندك.

أقرأ أيضا  هل التفكير العلمي متمايز عن التفكير الفلسفي هي طريقة جدلية أم مقارنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى