تقنية

عرض Mobilis Navigui 4G افضل عروض موبيليس مودم 4G في الجزائر


عرض Mobilis Navigui 4G افضل عروض موبيليس مودم 4G في الجزائر

في اطار البحث عن افضل عروض موبيليس في الجزائر ، قررنا دخول عرض Mobilis Navigui 4G للتعرف عليه اكثر ، و لنرى مميزات هذا العرض في التراب الوطني ، و هل هو صالح للشراء ام العكس ، مع معرفة سعر الاشتراك و طريقة الحصول على عرض موبيليس الجديد .

عرض Mobilis Navigui 4G من افضل عروض موبيليس في الجزائر

عرض موبيليس هو مخصص لمحبي الانترنت ، لكن الغريب في الامر انه ياتي مع عرض بقيمة 15000 دج اي حوالي 110 دولار امريكي ، الذي يعد عرض باهض الثمن حتى في امريكا ، و لو كنا واقعيين لحصلنا على الاقل انترنت سريعة غير محدودة طيلة الشهر مقابل هذا المبلغ الكبير .

عرض Mobilis Navigui 4G – افضل عروض موبيليس في الجزائر

طريقة شراء عرض موبيلس Mobilis Navigui 4G

بمجرد توجهك الى احد فضائات موبيليس او احد الباعة الرسميين ، و تأخذ معك بطاقة التعريف و نسخة طبق الاصل من بطاقة التعريف ، و مبلغ مقدر ب 300 دج ثمن شريحة عرض Navigui 4G ، طبعا تأكد من ان الشريحة محولة مسبقا الى الجيل الرابع ، لان بعض الشرائح تدعم الجيل الثالث فقط ، و يمكن طبعا ترقيتها في فضاء موبيليس ، لذا افضل الشراء من موبيليس مباشرة ، و تحصل معها على 3 جيجابايت انترنت + فيس بوك و واتساب مجانا، صالحة لمدة 30 يوم .

أقرأ أيضا  سعر و مواصفات Apple iPad Air 4 2020 في الجزائر

باقات انترنت عرض موبيلس Mobilis Navigui 4G

طبعا دائما بتشكيل رقم *600# يمكنك رؤية الباقات المتفوفرة لديك بعرض موبيليس .

  1. مقابل دفع مبلغ 1000 دينار جزائري تحصل على 10 جيجابايت أنترنت صالحة لمدة شهر كامل .
  2. مقابل دفع مبلغ 2000 دينار جزائري تحصل على 25 جيجابايت أنترنت صالحة لمدة شهر كامل .
  3. مقابل دفع مبلغ 6000 دينار جزائري تحصل على 80 جيجابايت أنترنت صالحة لمدة 3 أشهر .
  4. مقابل دفع مبلغ 15000 دينار جزائري تحصل على 300 جيجابايت أنترنت صالحة لمدة 6 أشهر .

هل عرض موبيلس Mobilis Navigui 4G صالح للشراء ؟

كما نرى من باقات الانترنت فهو عرض مخصص للانترنت فقط ، لكن الغريب في الامر انها ليس عروض مغرية ، و لم تتفوق موبيليس حتى على نفسها بهاتف العروض ، فنرى انو في هذا العرض اني احصل على 10 جيجابايت انترنت فقط مقابل 1000 دج ، بينما على عرض ‘ Mobilis Pixx ‘ السابق ، فيمكن الحصول على 13 جيجابايت و 2000 دج نحو الشبكات المحلية ، إضافة الى وصول مجاني طيلة الشهر نحو فيس بوك .

بالنسبة للتغطية على موبيليس فهي جيدة في كل المناطق ، خصوصا بعد تغطية التراب الوطني كليا بشبكات الجيل الرابع ، الجيد في الامر ان موبليس لا تجلب الكثير من الزبائن المهتمين بالانترنت ، مقارنة بالشبكات الاخرى في الجزائر ، لذا في اغلب الاحيان تكون سرعة الانترنت جيدة لقلة الضغط عليها ، لكن في المقابل هي باقات مكلفة جدا في سنة 2022 2023 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى