متطلبات تشغيل لعبة

متطلبات تشغيل الألعاب على Windows 10 (الحد الأدنى والموصى به)


متطلبات تشغيل الألعاب على Windows 10 (الحد الأدنى والموصى به)

“هل يمكنك تشغيل هذه الألعاب على نظام تشغيل نظام التشغيل Windows 10؟ ” مع وجود الألعاب الرائعة خلال هذا الوقت من العام ، يتساءل الكثيرون عما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك سيكون قادرًا على تشغيل هذه الألعاب ، خاصة على Windows. متطلبات النظام مهمة وتستحق النظر فيها أولاً.

تحتوي أحدث ألعاب الكمبيوتر على محتويات غنية بالتفاصيل المعقدة. تستخدم التأثيرات الرسومية المتقدمة لتحسين واقع ومستوى البيئات ثلاثية الأبعاد. وبالتالي ، مع تقدم الألعاب وتطورها ، تزداد متطلبات الأجهزة وأنظمة التشغيل. لا شك في أنه من المهم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أن يكون قادرًا على تشغيل الألعاب الحديثة.

يجب أن تعطيك هذه المعلومات الواردة في هذا المنشور بعض الأدلة حول حالة أجهزة الألعاب الخاصة بك ، وإذا كنت تفكر في ترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحديثه لتجربة أحدث التطورات في الألعاب.

لتشغيل الألعاب على نظام التشغيل Windows 10 ، سيحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى معالج بسرعة 1 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعتها 1 جيجابايت وبطاقة رسومات متوافقة مع DirectX 9. ستحتاج أيضًا إلى مساحة صلبة تبلغ 15 جيجابايت.

ينص الحد الأدنى من متطلبات نظام التشغيل Windows 10 على وجود معالج بسرعة لا تقل عن 1 جيجاهرتز. يتطلب إصدار Windows 10 32 بت 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، بينما يتطلب إصدار Windows 10 64 بت 2 جيجابايت.

من حيث الرسومات أو بطاقات العرض ، لا يتطلب Windows 10 الكثير. طالما أن بطاقة الرسومات الخاصة بك متوافقة مع DirectX 9 وما فوق ، فستحتاج أيضًا إلى دقة عرض لا تقل عن 800 × 600.

لتشغيل الألعاب على نظام التشغيل Windows 10 ، هناك بعض المتطلبات الأساسية التي يجب أن تكون موجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:

  1. نظام التشغيل: يجب أن يكون لديك نظام تشغيل Windows 10 مثبتًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. المعالج (CPU): من المستحسن أن يكون لديك معالج رباعي النواة أو أعلى لتشغيل الألعاب الحديثة بسلاسة. مثل Intel Core i5 أو AMD Ryzen 5.
  3. ذاكرة الوصول العشوائي: من المستحسن هنا أن يكون لديك 8 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي. وإذا كانت لديك ميزانية أكبر ، فستكون سعة 16 جيجابايت أفضل.
  4. بطاقة الرسومات (GPU): يجب أن يكون لديك حد أدنى من بطاقة الرسومات أو الفيديو لتشغيل الألعاب مثل NVIDIA GeForce GTX 1060 أو AMD Radeon RX 580.
  5. مساحة صلبة: يجب أن يكون لديك مساحة قرص كافية لتثبيت الألعاب. من الأفضل أن يكون لديك محرك أقراص صلبة SSD بسعة كافية لتحسين أداء التنزيل والوصول إلى البيانات.
  6. برامج التشغيل: تأكد من تثبيت أحدث برامج التشغيل لبطاقة الرسومات الخاصة بك والمكونات الهامة الأخرى في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  7. اتصال بالإنترنت: تتطلب بعض الألعاب اتصالاً بالإنترنت للعب عبر الإنترنت أو لتنزيل التحديثات. لذا تأكد من أن لديك اتصال إنترنت مستقر.
أقرأ أيضا  متطلبات تشغيل Assassin's Creed Black Flag على الكمبيوتر (تحديث)

وبالتالي ، فهذه هي المتطلبات الأساسية لتشغيل الألعاب على Windows 10. ومع ذلك ، قد تختلف متطلبات الأجهزة وفقًا لمتطلبات كل لعبة على حدة. قبل تثبيت أي لعبة ، يجب عليك التحقق من متطلبات نظام التشغيل ومتطلبات الأجهزة التي أعلنها المطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى