تقنية

أكاديمية موبيرا: أفضل مزود للدورات التدريبية في تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة


أكاديمية موبيرا: أفضل مزود للدورات التدريبية في تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة

على الرغم من وجود سوق بالفعل لتطبيقات الأجهزة المحمولة ، إلا أن العديد من مطوري التطبيقات ومديري المنتجات والمسوقين يواجهون تحديات في جذب المستخدمين وتشجيعهم على تنزيل تطبيقاتهم. المنافسة عالية دائمًا ؛ ببساطة لأن هناك العديد من الشركات التي تقدم تطبيقات مشابهة لما تقدمه ؛ لذلك ستحتاج إلى إيجاد طرق لجعل تطبيقك مميزًا وزيادة شعبيته وبالتالي جذب المستخدمين. تسويق التطبيقات هو إحدى استراتيجياتنا التسويق الرقمي أهمها زيادة ظهور تطبيقك بالإضافة إلى عدد التنزيلات والاحتفاظ بالمستخدمين.

أكاديمية موبيرا: أفضل مزود للدورات التدريبية في تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة

إذا كنت ترغب في تنمية مستخدمي تطبيقك ولكنك لا تعرف من أين تبدأ ، تسمح لك دورات التسويق عبر الهاتف المحمول بالتعرف على هذه الإستراتيجية وتنفيذها بشكل مناسب والاستفادة منها إلى أقصى حد. تقدم لك أكاديمية موبيرا دورة تدريبية مفصلة حول تسويق التطبيقات ، وكيفية تطبيق الإستراتيجية المناسبة لمجالك ، وأهم الأدوات اللازمة لإكمال ذلك والحصول على نتائج إيجابية.

ما هي أكاديمية موبيرا؟

Mobira Academy هي المزود الرائد لدورات تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تأسست الشركة في عام 2021 من قبل طارق رضا ومحمد العزة ، وهما خبيرين في التسويق الرقمي مع أكثر من 12 عامًا من الخبرة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك كل من رضا والعزة خبرة في إلقاء محاضرات عن التسويق الرقمي في مؤسسات تدريبية مختلفة في الشرق الأوسط لأكثر من ست سنوات ، وقد دربوا أكثر من 500 متخصص ونجحوا في تقديم خبراتهم لشركات مشهورة مثل شعاع ودوبيزل.
Olx و Farfetch و Storytel وغيرها من العلامات التجارية المحلية والدولية المرموقة.

أقرأ أيضا  كيفية الحصول على رخصة قيادة دولية في الجزائر للسفر إلى الخارج 2023

تبرز أكاديمية Mobira كأفضل مزود لدورة تسويق تطبيقات الأجهزة المحمولة للأسباب التالية:

مدربين خبراء

عندما تسجل في دورات أكاديمية موبيرا ، فإنك تتعلم مباشرة من المؤسسين والمدربين المؤهلين الذين عملوا في مجال تسويق التطبيقات منذ عقود. على هذا النحو ، سوف تحصل على أحدث المعلومات حول هذا المجال بالتفصيل.

خبرة في الخبرة العملية

خلال الدورة ، سيكون لديك العديد من الفرص لتطبيق الموضوعات التي تتعلمها. ستحصل على تمارين واختبارات عملية للتأكد من حصولك على المعرفة والمهارات التي تحتاجها لإنشاء وتنفيذ استراتيجية تسويق فعالة لتطبيقات الأجهزة المحمولة.

طرق التعلم التي تناسب احتياجاتك

تقدم أكاديمية Mobira دورات شخصيًا وعبر الإنترنت. يمكنك اختيار الطريقة التي تناسب احتياجاتك وتفضيلاتك.

مجتمع نشط وتعاوني من المتعلمين

بمجرد التسجيل في الدورة ، يمكنك الانضمام إلى مجتمع Mobira Academy لمناقشة اتجاهات التسويق عبر الهاتف المحمول والنصائح وأفضل الممارسات. يمكنك أيضًا مشاركة الخبرات وطرح الأسئلة وتلقي الدعم من زملائك والمدربين.

دورة تسويق احترافية للتطبيقات

من خلال هذه الدورة ، ستتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته تسويق التطبيقات من منزلك أو مكتبك. تتضمن الدورة المبادئ والتكتيكات التي طورتها واستخدمتها العلامات التجارية الأكثر نجاحًا في العالم ، وتحتوي على ثماني وحدات يتم تقديمها من خلال دروس الفيديو وتوفر أوراق Google وتمارين عملية ومعايير لتتبع أدائك.

بمجرد الانتهاء من الدورة ، يمكنك إجراء الاختبار النهائي للحصول على شهادة إتمام البرنامج التعليمي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دائمًا العودة إلى هذه الدورة التدريبية في أي وقت لتنشيط ذاكرتك وقراءة التحديثات الرئيسية حول التسويق عبر الهاتف المحمول.

يتم تقديم دورة تسويق التطبيقات أيضًا باللغة العربية إذا كانت هذه هي لغتك الأم.

محتوى الدورة يشمل:

  • مقدمة في التسويق عبر الهاتف المحمول
  • اكتساب العملاء
  • تحسين متجر التطبيقات
  • تحسين معدل التحويل
  • المحافظة على العملاء
  • التحليلات والتتبع
  • الإستراتيجية والتخطيط
أقرأ أيضا  سعر Xiaomi Redmi K30 Pro - مواصفات Xiaomi Redmi K30 Pro

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى