تقنية

سعر هاتف Poco F4 GT في الجزائر بمواصفات ومميزات وعيوب


سعر هاتف Poco F4 GT في الجزائر بمواصفات ومميزات وعيوب

سعر ومواصفات Poco F4 GT في الجزائر مع كوبون خصم 20٪ ، أقوى هاتف ألعاب يعمل بنظام Android في السوق حاليًا ، مع معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 الجديد الذي حقق مليون نقطة على anTuTu Benchmark ، بالإضافة إلى معالج قوي جدًا نظام الصوت ، وأقل سعر للهاتف الرائد في السوق.

سعر ومواصفات Poco F4 GT في الجزائر

سعر ومواصفات Poco F4 GT

مواصفات Poco F4 GT

ابق في ذروة الأداء مع معالج Snapdragon 8 Gen 1

تم تجهيز هاتف Poco F4 GT بأقوى معالج من شركة Qualcomm ، وهو Snapdragon® 8 Gen 1 ، والذي حقق ما يقرب من مليون نقطة على منصة القياس Intutu. إنه معالج يعتمد على تقنية المعالجة 4 نانومتر ، وهو معالج ثماني النواة يعمل بسرعة 3 جيجا هرتز. ، ويأتي بأداء أفضل بنسبة 20٪ من حيث السرعة ، وأداء أفضل بنسبة 50٪ من حيث وحدة معالجة الجرافيكس من كوالكوم ، وليس هذا POCO F4 GT فقط المجهز بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 تصل إلى 6400 ميجابايت / ثانية ، و UFS 3.1 داخلي. التخزين ، والذي يمنحنا سرعة كتابة تسلسلية أسرع بنسبة 25٪ من الإصدار السابق ، وكل هذا يوفر لنا أداءً لا مثيل له في عام 2022.

أقرأ أيضا  سعر Samsung Galaxy M54 في الجزائر المواصفات والمميزات والعيوب


لم تكن الشركة الصينية راضية عن ذلك ، حيث زودت الهاتف بنظام تبديد الحرارة LiquidCool 3.0 ، والذي يعتبر أكثر أنظمة التبريد تطوراً حتى اللحظة ، مما يساعد على تحسين تجربة الاستخدام والألعاب على هواتف أندرويد ، مما يساعد على تحسين تجربة الاستخدام والألعاب. تستهلك الكثير من الطاقة وتولد الكثير من الحرارة ، لذلك هذا النظام يعطينا حل تبريد مزدوج ، مع غرفتي بخار كبيرتين ، الأولى للمعالج والثانية لشحن البطارية IC ، كل هذا مع محرك Qualcomm AI في الجيل السابع ، مع مودم الجيل الخامس Snapdragon X65 5G.

شاحن سريع جديد 120 وات بتقنية HyperCharge

يأتي POCO F4 GT مع أول شاحن سريع 120 وات HyperCharge في هواتف POCO ، مع بطارية كبيرة تبلغ 4700 مللي أمبير ، وقد صممت الشركة البطارية على شكل بطاريتين صغيرتين ، بهدف تحسين قدرة شحن الهاتف في أقصر وقت ممكن ، بحيث يمكن شحن الهاتف من 0 إلى 100٪ في 17 دقيقة فقط ، ويمكن شحنه أثناء اللعب من 0 إلى 100٪ في 27 دقيقة فقط ، وهذا أيضًا يلغي تمامًا مشكلة استنزاف البطارية أثناء اللعب ، وكل ذلك بفضل تقنية MTW بمضخة شحن مزدوجة للحفاظ على صحة البطارية وعمرها ، مع تقنية AdaptiveCharge التي تعمل على تحسين وقت شحن البطارية أو تفريغها بين 80 و 100٪.

نتحدث أيضًا عن بعض التقنيات الأخرى مثل وجود NFC ، ومحرك خطي عريض النطاق CyberEngine ، مع مكبرات صوت رباعية مع Dolby Atmos ، وجميع الصوتيات معتمدة من Hi-Res ، مما يمنحنا نظام صوتي قوي جدًا بالإضافة إلى أفضل الصوت عند استخدام أجهزة Bluetooth بخلاف ذلك ، فهو يحمل مستشعر بصمات الأصابع على الجانب وتقنية AI Face Unlock لفتح الهاتف وإلغاء قفله بوجه المستخدم.

أقرأ أيضا  سعر ومواصفات Huawei Y7 Prime 2018 ومميزات وعيوب nova 2 Lite

أزرار الألعاب المغناطيسية المنبثقة على POCO F4 GT PRO

بدأت بوكو في المنافسة بقوة! مع الأزرار المغناطيسية المنبثقة المخصصة لمحترفي ألعاب Android ، تم إطلاق هاتف POCO F4 GT بتصميم جديد تمامًا ، والذي يحول الهاتف من تصميم عادي إلى جهاز ألعاب متكامل ، وهذا مناسب لمحبي ومحترفي ألعاب Android. حيث أنه يحتوي على العديد من الألعاب مثل PUBG و Call of Duty و Genshin Impact و League of Legends و Free Fire وغيرها من الألعاب ، توفر لك الأزرار تجربة تحكم أفضل في الألعاب ، وهذه الأزرار مصممة بتقنية رفع مغناطيسي يمكنها تعمل 1.5 مليون مرة ، وهو رقم لا يمكن الوصول إليه أبدًا مرة أخرى ، وقد تم اختبار هذه الأزرار بواسطة 100 لاعب محترف ، مما يوفر لهم أداءً مستقرًا وسريع الاستجابة. تعتبر أيضًا معدات إضافية لمشغلي Android بهدف تسهيل التحدي مع Poco F4 GT. يمكن تخصيص هذه الأزرار لتكون بمثابة اختصارات مثل تشغيل الكاميرا. أو قم بعمل تسجيل للشاشة أو قم بتشغيل مصباح اليود ومهام أخرى.

ليس ذلك فحسب ، فقد تم تجهيز الهاتف بأضواء RGB على إطار الكاميرا الخلفية ، والتي تتفاعل مع التنبيهات ومع الألعاب ، من خلال تطبيق GameTurbo المعروف لمشغلي POCO ، وبالحديث عن التصميم ، فهو يأتي بسماكة 8.5 ملم ، ويبلغ وزنه 210 جرامًا ، وقد تجده ثقيلًا نوعًا ما. ما يوجد في الجيب ولكنه في المقابل مصمم بألوان جميلة جدًا ، مع حماية Corning Gorilla Glass Victus لزجاج الشاشة.

شاشة Poco F4 GT بأحدث التقنيات بكاميرا قوية

يتميز POCO F4 GT بشاشة Amoled مقاس 6.67 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ، ومعدل أخذ عينات باللمس يبلغ 480 هرتز ، مع تعتيم PWM عالي التردد لحماية أعين المستخدمين ، مع توفير ألوان أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة ، بالإضافة إلى TrueColor مع 10 بت ، أي معًا ما يعادل أكثر من مليار لون على الشاشة ، مضبوط بدقة للحصول على ألوان أفضل وحيوية أكبر.

أقرأ أيضا  سعر Huawei Y8s في الجزائر

يأتي بكاميرا 64 ميجابيكسل بفتحة عدسة 1.9 ومستشعر Sony IMX686 ، إلى جانب كاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابيكسل تغلق بزاوية 120 درجة ، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل ، وكاميرا سيلفي بدقة 20 ميجابيكسل. مستشعر Sony IMX596 وهو نقطة إيجابية في هذا الهاتف.

ما هو سعر Poco F4 GT؟

هاتف Poco F4 GT متوفر حاليًا بأقل سعر ممكن ، وهو سعر إطلاق الهاتف ، بالإضافة إلى قسيمة بقيمة 20 دولارًا من متجر Poco الرسمي ، وتحصل على الهاتف بأقل سعر ممكن في السوق ، و سيكون السعر الإجمالي أقل بنسبة 20٪ خلال هذه الفترة. ويتراوح السعر في الفترات العادية بين 65000 دينار و 73000 دينار جزائري للنسختين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى