تقنية

زيادة إبداءات الإعجاب بصفحة Facebook وعدد المعجبين الحقيقيين بدون أي برامج


زيادة إبداءات الإعجاب بصفحة Facebook وعدد المعجبين الحقيقيين بدون أي برامج

زيادة عدد المعجبين بصفحات الفيسبوك وعدد المعجبين الحقيقيين بدون أي برامج! عادة ما يبحث الكثير من الأشخاص أصحاب الصفحات عن العصا السحرية لزيادة الإعجابات على Facebook ، وبالطبع كما تعلمون هناك طريقة إعلانية ممولة وهي الدفع عبر Facebook ومن ثم يمكنك الحصول على مبلغ كبير الجمهور ، وهذا شيء سنتحدث عنه في النهاية ، وهناك طرق أخرى جديدة للترويج لصفحتك.

زيادة إبداءات الإعجاب بصفحة Facebook وعدد المعجبين الحقيقيين بدون أي برامج

زيادة إبداءات الإعجاب بصفحة Facebook وعدد المعجبين الحقيقيين بدون أي برامج

أعلم أنك قبل أن تفتح هذا الموضوع سبق لك أن فتحت العديد من الموضوعات التي تتحدث معك عن إنشاء شعار جميل للصفحة واسم شيق ومناسب لمجال يجذب الكثير من المعجبين مثل الفكاهة بشكل عام وأنا اعلم أنك سمعت عن جودة المنشورات ، وكل هذا يعتبر من أساسيات بناء صفحة ناجحة ، وبدونها لن تنجح.

زيادة إبداءات الإعجاب بصفحة Facebook وعدد المعجبين الحقيقيين بدون أي برامج

1 – إنشاء صفحة معجبين بسيطة؟

أول أساسيات لي في بناء صفحة ناجحة هي البساطة ، وهي أن أكون قريبًا جدًا من المعجبين. على سبيل المثال ، أستخدم صورة صفحة بسيطة جدًا وهي ليست احترافية. يزور Facebook أشخاص بسطاء ، وليس مصممين ومخرجين. يجب أن تكون منشوراتك غاية في البساطة وقريبة من حياة المواطن وبالطبع استخدم أسلوب الحوار مع الجمهور بطريقة ممتعة في أي مجال.

2- تحديات ومسابقات لزيادة التفاعل على صفحات الفيسبوك؟

التحديات شيء جميل للغاية بالنسبة للصفحة. على سبيل المثال ، تقوم بعمل تحد بين شخصيتين مشهورتين في مجالك ، أو بين ناديين ، أو بين دولتين ، وهذا الشيء يحفز المتابعين على فرض رأيهم والدخول في نقاشات طويلة ، وكل هذا سيفيدك من حيث التفاعل ، ومن ناحية أخرى دعاية مجانية للصفحة ، حيث سيرى أصدقاء المعجبين تعليقاتهم وسيدخل معظمهم إلى الصفحة ، ويمكنك أيضًا عمل مسابقات مثل مسابقة أجمل صورة أو مسابقة بين النساء و الرجال ، وهذا عامل مهم جدًا لتفعيل الصفحة وستجد دائمًا المتابع في علاقة وثيقة.

3 – ما هو أفضل وقت للنشر على Facebook للحصول على أكبر قدر من التفاعل على الصفحات؟

ضع خطًا أحمر طويلًا على هذه النقطة ، ويشدد خبراء تكبير الصفحة على هذه النقطة المهمة ، بل ويعتبرونها أهم شيء في بناء صفحة وتوسيع الجمهور. تصل إلى هدفها ، وهنا نجد أن صفحة الفيسبوك تتميز بنفس الشيء ، فكل صفحة لها فترة نشر محددة وعليك أن تقوم بتحليلها بنفسك ، ولكن بشكل عام حاول نشر المزيد في الفترة المسائية حيث يعود معظم الناس المنزل وحتى أولئك الذين يدخلون في الليل سيجدون مشاركاتك ويتفاعلون معها ، ويتجنبون النشر في الصباح.

4 – ما هي مدة النشر التي تجلب أكبر قدر من التفاعل؟

أما بالنسبة لهذه العلامة ، فضع عليها خطًا أحمر سميكًا لأنها أهم من سابقتها. مدة النشر تعني فارق التوقيت بين المنشور والآخر ، وهنا نجد أيضًا أنواع الصفحات ، على سبيل المثال الكوميدي ، يكون الفرق مرة واحدة أقل من الصفحات الأخرى ، ولكن عادةً إذا كان وصفك أقل من ألف المعجبين ، ضعوا فترة زمنية مدتها 4 ساعات أو 3 ساعات ونصف بين منشور وآخر ، وعندما يكون لديك أقل من 10 آلاف معجب ، ضع فترة زمنية 3 ساعات بين منشور وآخر ، وأقل من خمسين ألفًا ، ضع فترة زمنية تبلغ ساعتين بين وظيفة وأخرى وأقل من مائة ألف. ضع فترة زمنية مدتها ساعة بين التدوينة والتالية ، وفوق مائتي ألف يمكنك النشر كل ربع ساعة ، وبعد المليون ، وإذا اتبعت فرق التوقيت هذا من اليوم الأول لإنشاء الصفحة ، يمكنك النشر كل 5 دقائق أو أقل.
بالطبع هذه الفترة الزمنية لن تساعدك إذا كان لديك صفحة بها 50 ألف وكان التفاعل صفراً ، لأنه فات الأوان وعليك أن تبدأ من الصفر ، حيث يختلف التفاعل بين الصفحات ، لذلك نجد صفحات فنية مع مليون معجب ، لكن التفاعل عادة ما يكون 500 إعجاب و 20 تعليقًا ، وذلك لأن الصفحات الفنية لا يمكنها اتباع طريقة النشر الشيقة هذه ، ولكن بالنسبة لبقية الصفحات ، يمكنك الاستفادة من المشرفين المنتظمين الموجودين بكثرة ، وسيتم تفعيلهم من خلال تقسيم الأدوار في اليوم بينهم.

5 – ترقية احترافية لزيادة إبداءات الإعجاب بصفحات الفيسبوك؟

بعد الوصول إلى 60.000 أو 100.000 هنا يمكنك البدء في عمل جاد لتكبير الصفحة ، حيث أقترح عليك عرض بعض الإعلانات للصفحات الصغيرة ، على سبيل المثال ، بدولار واحد في اليوم ، وتجمع الأموال التي تكسبها حتى تصل إلى 20 دولارًا ، ثم قم بإنشاء صورة تحدي بين شخصية يحبها جمهورك وشخصية لا يعجبهم أو يتشاجرون معها ، وتكتب في الأعلى أنه إذا خسر ذلك الشخص المحبوب ، سأغلق الصفحة. بالطبع ستشهد رد فعل مجنون من جمهورك ، ثم تفتح حساب إعلانات فيسبوك وتروج لذلك المنشور ، حيث لا يجب أن تستهدف زوار صفحتك ، بل تستهدف الأشخاص الذين يعملون مثل صفحة ذلك الشخص المشهور ، والإعلان. ستكون بميزانية قدرها دولار واحد يوميًا لمدة 20 يومًا متتاليًا ، وأعدك أنه إذا كنت تعرف تصميمًا جيدًا للصورة وكتبت عليها نصًا محفزًا للغاية ، فستأتي لك الصورة مع ما لا يقل عن 50000 إعجاب أو أكثر في فترة 20 يومًا ، إما حول الترويج المجاني سيكون له جزء كبير في الفقرة التالية من المقالة.

6 – كيف تجعل صفحتك على الفيسبوك مشهورة!

ذكرت طرق زيادة الإعجابات على Facebook ، وهي ذكية ولا تعتمد على أي موقع ، ولكن في حلقة اليوم سنتطرق إلى موقع جميل جدًا لا يحتوي على أي إعلانات أو مشاكل ، وسأوضح لك أيضًا طريقة الحماية عند استخدامه ، ويعتبر هذا شرحًا حصريًا يتم تقديمه لأول مرة في هذه الطريقة ، وهو موقع فريد بخلاف إعجابات الصفحة والمنشورات ، يقدم لك أشياء إضافية مثل طلبات الصداقة ومشاركة المنشورات والمتابعين ، ومن هنا نعتبره أكثر من موقع رائع ، والآن تابعوا الشرح معي:

https://www.youtube.com/watch?v=dJxah-pXS-k

المواقع المستخدمة:

7- مسابقات وهدايا لزيادة عدد المعجبين بصفحة الفيسبوك وعدد المعجبين بها؟

بنفس الطريقة التي تحدثنا عنها في الإعلان عن الصفحات ، كل ما يصل إلى مبلغ 20 دولارًا ، اتركه جانباً وقم بإنشاء مسابقة شهرية لهم ، على سبيل المثال ، للفوز بـ 10 مغازل أو 3 مغازل كل أسبوع ، وبهذا أنت سيضمن حركة كبيرة وقوية على صفحتك ، وستبقى هذه مجرد أفكار من كتابة يدي قد تضيف إليها الكثير مما فاتني وما زلنا نتعلم دائمًا.

وبالمثل ، يمكنك تكبير الصفحة لإنشاء عملك الخاص أو لبيع منتجاتك. أنا شخصياً أرى العديد من الصفحات التي قد أحولها إلى مصدر مربح لكثير من الناس ، لكنك دائمًا كما نقول على موقع أمان “فكر خارج الصندوق” ، وهنا شرح وجدته بعد نشر هذا الموضوع هو حوالي أسبوعين عن شخص يعمل في محتوى غربي ويشرح كل ما شرحته بالتفصيل.

1 – كيفية زيادة إبداءات الإعجاب بصفحة الفيسبوك من خلال المجموعات

تعد مجموعات Facebook من أكثر الأماكن التي قد نجد فيها تفاعلًا رائعًا ، ومنه يتعين على كل منا المتابعة ، أو بعبارة أخرى ، الانضمام إلى المجموعات التي تهمه والتي تنشط في نفس مجال الدراسة والهوايات والرياضة يتابع ، أو لمجرد التسلية وإضاعة الوقت.

كيفية جلب حركة المرور إلى موقعك والربح من مجموعات Facebook بشكل احترافي

هذه المجموعات كثيرة ومتعددة ولا يمكن حصرها. بالطبع هذه المجموعات هي مكان يقضي فيه البعض وقتًا ، لكن بالنسبة للبعض الآخر ، وهم أقلية صغيرة جدًا ، فهم يعتبرون مصدر رزق لهم! كيف ذلك يا أمين؟

كيفية جلب حركة المرور إلى موقعك والربح من مجموعات Facebook بشكل احترافي

بكل بساطة ، تعتبر المجموعات النشطة في نفس المجال الذي تعمل فيه على الإنترنت ، سواء كان موقع YouTube أو موقعًا فقط ، مصدرًا نشطًا للغاية ومهتمًا للزيارات ، وهو مصدر ربح أعتبره الأفضل بالنسبة لي. أنا. بالطبع ، يجب أن تكون حركة المرور هذه ، وأنا أؤكد ، نشطة في نفس المجال الذي تعمل فيه. وإلا فسيغضب أعضاء المجموعة ويكرهونك ، ولن تستفيد منهم ، وفي النهاية ستجد نفسك خارج المجموعة.

لكي تنجح في النشر في مجموعات ، يجب أن تتعلم شيئًا ما ، وهو ليس مضاعفة المجموعات ، لأن 40 أو 50 مجموعة في مجالك أكثر من كافية. إذا قلنا أن عدد المستجيبين في كل مجموعة هو 10 آلاف ، فعندئذ ببساطة ولدي 40 ألف شخص على الأقل ، 10٪ منهم سيرد على كل مقال أو منشور لي إذا كان مهمًا لهم ، وهنا نحن ارجع إلى دروس تحسين محركات البحث التي قمت بها كثيرًا على موقعي ، وباختصار ، عليك إحضار شيء فريد ومهم جدًا لهم يحفزهم على الدخول ، وإذا قمت بالعمل الكامل ، سأرفع النسبة من 10٪ إلى 37٪ وستكون أرباحي جيدة.

تعتبر طريقة النشر مهمة أيضًا ، لذا يجب عليك اتباع الوقت الذي يكون فيه الكثير من النشاط ، مما يعني أنه سيكون هناك العديد من المنشورات. أعلم أنك تقول الآن أو هل سبق لك أن اعتقدت أن هذا هو أنسب وقت للنشر؟ طبعا وبالتأكيد أنت مخطئ تماما ، هنا ستدخل بالمطبوعات والصور التي ستضيعك بالتأكيد من 10٪ إلى 0.1٪ فقط؟ أعني النشر في الوقت الذي يكون فيه أقل نشر ، ومنه عندما يدخل أعضاء المجموعة ، سيجدون منشورك ، وسيبدأون في الدخول إلى منشورك ، وستجني الأرباح.

2 – ما هي طريقة جلب الزوار لموقعك من خلال مجموعات الفيسبوك؟

تنسيق المشاركة؟ بالطبع ، شكل المنشور يلعب الدور الأكثر أهمية. يوجد العنوان في الجزء العلوي ، والذي يجب أن يكون أقل من 12 كلمة. ركزوا يا أعزائي على 12 كلمة وليس 12 حرفًا. ولا ننسى أهم شيء وهو البساطة للفت الانتباه. الآن ، هل سأضع رابطًا وصورة كنموذج كامل؟ هذا خطأ تماما فلن تحصل على معدل التحويل وهو 10٪ بل سيكون 1٪ أو أقل! إذن ماذا علي أن أفعل يا أمين؟ لدينا طريقتان هنا

بكل بساطة ، هنا عليك استخدام موقع YT2 أول شيء تفتحه ، ضع رابط الفيديو الخاص بك ، ثم اتبع الخطوات وانقر فوق إنشاء رابط ، وهنا بعد ذلك سوف يعطيك رابط مختصر ، ولتجنب المشاكل ، قم باختصاره مرة أخرى على الموقع جول لحماية الرابط! ماذا فعلنا هنا يا أمين؟ سنضع العنوان ببساطة ، ثم نضع الرابط الناتج على شكل bit.ly/lfdfg ، وبعد ظهور المعاينة ، احذف الرابط ونشره؟ هنا سيظهر الفيديو في مشغل ملء الشاشة بشكل جميل ويحفز جميع الأعضاء على مشاهدة الفيديو ، معتقدين أنه مجرد فيديو فيسبوك وليس فيديو يوتيوب ، وبالتأكيد ستحصل على مشاركات للفيديو.

هنا طبعا سنستخدم نفس الطريقة تقريبا لذلك نضع العنوان و تحته نقوم باختصار الرابط الخاص بموقعنا في الموقع جول بعد ذلك ستظهر لنا معاينة المنشور على Facebook مع صورة الموضوع ، والتي يمكن تغييرها إلى أي صورة من سطح المكتب ، وكل هذه الأشياء تتضح عندما تجربها بنفسك؟ بالطبع ، أنا واثق من أنك ستحصل على عدد مهم جدًا من الزيارات ، خاصة إذا كنت تلتزم بدروس تحسين محركات البحث الأمنية الخاصة بي.

كيفية جلب حركة المرور إلى موقعك والربح من مجموعات Facebook بشكل احترافي

من الأفضل استخدام حساب قديم بهذه الطريقة ، ولا تنشر الكثير! على سبيل المثال ، استهدف مجموعات نشطة وانشر مرة كل 15 دقيقة في مجموعة معينة.

كيف تجعل صفحتك على الفيسبوك مشهورة!

أقرأ أيضا  The correct way to make a funded advertisement on Facebook for beginners and professionals

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى