تقنية

سعر Sony Xperia XZ2 Premium في الجزائر مواصفات ومميزات وعيوب


سعر Sony Xperia XZ2 Premium في الجزائر مواصفات ومميزات وعيوب

سعر Xperia XZ2 Premium في الجزائر 2023 ، ومن أجل توفير أسعار الهواتف في الجزائر لعام 2023 ، سنغطي لكم إطلاق نسخة Xperia XZ2 Premium من سوني ، والتي تأتي مع معالج Snapdragon 845 ، و شاشة بحجم 5.8 إنش وبدقة 2160 * 3840 بيكسل وهي تعمل بنظام تشغيل أندرويد ، ولا تنس أن هاتف Xperia XZ2 Premium يأتي بكاميرا 19 ميجا بيكسل ، وكاميرا سيلفي 13 ميجا بيكسل ، وبطارية 3540 مللي أمبير. .

سعر ومواصفات Sony Xperia XZ2 Premium ومميزاتها وعيوبها

مواصفات Sony Xperia XZ2 Premium

  • بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة السعر بعملتهم ، ما عليك سوى الانتقال إلى الصفحة التالية وإجراء تحويل: تحويل العملة

مراجعة شاملة لهاتف Sony Xperia XZ2 Premium

في هذه المقالة ، نتحدث عن الإصدار القوي من إصدار XZ2 ، وهو الإصدار المتميز. بالطبع من المميزات الخاصة لهذا الهاتف هي الشاشة الرائعة التي تعتبر أقوى من أي شاشة قد تجدها في الهاتف الذكي ، حيث أنها تتمتع بمميزات رائعة للغاية ولا توجد شاشة أفضل منها ، وإلا فالشاشة تحمل شاشة كثافة بكسل أعلى من أي هاتف ذكي آخر. الشيء الثاني المميز هو تحسين تجربة المستخدم من خلال تحسين واجهة سوني على أحدث نظام وأقوى معالج ، والدليل هو تحقيق نتيجة أعلى في Intotu من Galaxy S9 Plus.

سوني اكسبيريا XZ2 بريميوم

بالحديث عن الكاميرا ، حققت سوني شيئًا جميلًا للغاية ، وهو تحسين كاميرات Sonzy Xperia xz المتميزة القديمة ، ووضع مثبتات بصرية خماسية المحاور على الكاميرا الخلفية والكاميرا الأمامية ، مما يمنحك أنقى الصور في العالم. خاصة أثناء التصوير بالحركة البطيئة التي تعد سوني الأفضل في العالم دون أي منافسة تذكر أنها أول شركة تقوم بتضمين هذه التقنية الأسطورية في الهواتف الذكية.

أما بالنسبة للعيوب التي قد نذكرها عن هاتف Sony Xperia XZ2 Premium ، فهي تصميم الهاتف الذي وجدته سيئًا للغاية ، حيث لا يتناسب الهاتف مع الجيب لأنه خشن جدًا ، وهو من أثقل الهواتف. الهواتف حيث أنها تزن ضعف وزن معظم الهواتف الرائدة في العالم ، حيث أن هذا هو العيب الوحيد في الهاتف. أما بالنسبة لسعر الهاتف ، فوجدته غير منافس ، لكنه جاء بنفس سعر الهواتف المنافسة في هذه الفئة السعرية ، مثل جالكسي S9 Plus و iPhone X.

أقرأ أيضا  سعر Samsung Galaxy S22 Ultra في الجزائر - المواصفات الكاملة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى