تقنية

تقدم دجيزي كونفورت أفضل عرض دجيزي 4G في الجزائر


تقدم دجيزي كونفورت أفضل عرض دجيزي 4G في الجزائر

قدم دجيزي كونفورت أفضل عرض دجيزي للجيل الرابع في الجزائر ، وكان يُعرف سابقًا بباقة الحصول على الهواتف الذكية ، لكن دجيزي قامت بإثراء باقاتها الوحيدة للدفع الآجل للحصول على باقات إنترنت أكبر ورصيد مكالمات أفضل من ذي قبل ، لذا هيا بنا تعرف على عرض جازي الجديد.

تقدم دجيزي كونفورت أفضل عرض دجيزي 4G في الجزائر

تقدم دجيزي كونفورت أفضل عرض دجيزي 4G في الجزائر

ما هو عرض دجيزي كونفورت؟

هو عرض الدفع الآجل يمكنك الحصول عليه من إحدى مساحات دجيزي أو أحد المحلات المعتمدة ، وكل ما عليك أخذه هو هويتك ورصيد 1500 أو 2000 أو 3000 دينار حسب الباقة التي تريدها التفعيل ، وطبعاً بعد ذلك عليك دفع فاتورة كل شهر ، ويجب أن تعرف سعر 5 دج / ثانية خارج الباقة ، أي بعد انتهاء رصيد الإهداء أو الباقة الشهرية. فيما يلي بعض الأرقام التي يمكن استخدامها بعد شراء عرض دجيزي كونفورت.

ما هو سعر باقات دجيزي كونفورت؟

  • مقابل دفع 3000 دينار / شهر: تحصل على مكالمات ورسائل غير محدودة إلى دجيزي ، 6000 دينار جزائري مقابل باقي الشبكات ، 30 دقيقة للشبكات الدولية ، برقم دازي 0770 ، بالإضافة إلى 150 جيجا إنترنت صالح لـ شهر.
  • مقابل دفع 2000 دينار / شهر: تحصل على مكالمات ورسائل غير محدودة إلى دجيزي ، 4000 دج كرصيد بباقي الشبكات ، 15 دقيقة للشبكات الدولية ، برقم دازي 0770 ، بالإضافة إلى 80 جيجا إنترنت صالح لباقي الشبكات. شهر.
  • مقابل دفع 1500 دينار / شهر: تحصل على مكالمات ورسائل غير محدودة لـ Djezzy ، و 2000 DZD رصيد لباقي الشبكات ، برقم DAZZY 0770 ، بالإضافة إلى 50 جيجا انترنت صالحة لمدة شهر.
أقرأ أيضا  سعر و مواصفات Huawei Y9 Prime 2019 مميزات و عيوب

الدقائق المخصصة للشبكات الدولية هي للدول التالية: فرنسا ، مصر ، ألمانيا ، البرتغال ، اليونان ، السويد ، الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، الصين والهند.

ما هي مزايا وعيوب عرض دجيزي كونفورت؟

نرى أن Jazzy قدمت أفضل عروض الإنترنت في هذا العرض مقارنة بالعروض الأخرى ZID و هيلة بزاف و هيلة ماكسي لسوء الحظ ، الإنترنت سيء في معظم مناطق البلاد. قبل الاشتراك في هذا العرض ، يجب أن تستفسر مع أصدقائك عن حالة الإنترنت في شريحة جازي ، وخاصة الأشخاص الذين لديهم نفس العرض الذي تريد الحصول عليه. وصل الإنترنت السيئ في بعض المناطق إلى نقطة الاستسلام. ومع ذلك ، فإن الإنترنت بطيء للغاية وغير قابل للاستخدام.

ما نراه أيضًا في هذا العرض هو تقديم ائتمان للموهوبين في الخارج ، وهذا مناسب لكثير من الأشخاص على الرغم من وجود جميع التقنيات اللازمة ، ولكن هناك بعض الحالات التي تتطلب استخدام الشريحة بشكل مباشر ، وبالنسبة للرقم التي يعطونك إياها ، فهي مناسبة للشركات وغيرها ، وهذا ما أراه جيد في هذا القطاع. لنكون صادقين ، قام Jazzy بتحسين الكثير من مزايا هذا العرض ، لكن يجب عليه تحسين سرعة الإنترنت في شرائحه أكثر وأكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى