تقنية

تقدم HAYLA BEZZEF أفضل عرض 4G في الجزائر


تقدم HAYLA BEZZEF أفضل عرض 4G في الجزائر

أعلن جازي عن عرض هالة بزيف ، وعرض دجيزي ماكسي حيلة في الجزائر ، حيث يتميز العرضان بنفس الاشتراكات تقريبًا ، ولكن هناك بعض الاختلافات والمزايا والعيوب في كل عرض ، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على أفضل عرض في الجزائر لشركة دجيزي.

تقدم HAYLA BEZZEF أفضل عرض 4G في الجزائر

تقدم HAYLA BEZZEF أفضل عرض 4G في الجزائر

ما هو عرض هيلة بزف؟

عرض Jazzy Hayla Maxi الجديد لعملاء الشركة الجزائرية والذي يمنحك توازنا جيدا للمكالمات ، وباقة انترنت تختلف من عرض لآخر ، حيث تتميز شريحة SIM بثلاث عروض رئيسية تنحصر بفترة معينة كما قدمت الشركة رصيدًا موهوبًا مناسبًا للمكالمات المحلية ، والمكالمات الدولية الدولية تجاه تركيا والسعودية وكندا وفرنسا وتونس والمغرب والنمسا والصين وبلجيكا وإسبانيا.

كيف أحصل على عرض شرائح دجيزي ماكسي حيلة؟

كل ما عليك فعله هو أن تأخذ بطاقة هويتك ب 300 دينار جزائري وهي تكلفة شراء الشريحة. كما يمكنك الدفع من أجل الحصول على أحد العروض الخاصة للشريحة ، ويمكن الحصول عليها من Djezzy Spaces أو من المتاجر المعتمدة التابعة للشركة الجزائرية ، وطبعا دائما لتفعيل العروض يمكنك شكل * 720 # ، او يمكنك تفعيلها مباشرة من نقاط البيع المعتمدة ، وعند شرائك شريحة SIM تحصل على 50 ميجا بايت ، وهي مجرد رصيد لتجربة الشركة على الانترنت.

أقرأ أيضا  أفضل 10 ألعاب أندرويد في العالم للهواتف الضعيفة! اكتوبر

ما هو سعر عرض هيلة بزف؟

  1. مقابل 2000 دينار جزائري ، تحصل على 60 جيجابايت من الإنترنت ، مع 7000 رصيد هدايا ، مع مكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى دجيزي ، صالحة لمدة شهر كامل.
  2. مقابل 1500 دينار جزائري ، تحصل على 30 جيجابايت من الإنترنت ، مع 2000 رصيد هدية ، مع مكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى دجيزي ، صالحة لمدة شهر كامل.
  3. مقابل 1200 دينار جزائري ، تحصل على 12 جيجابايت من الإنترنت ، مع 1500 رصيد هدية ، مع مكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى دجيزي ، صالحة لمدة شهر كامل.
  4. مقابل 500 دينار جزائري ، تحصل على 3 جيجابايت من الإنترنت ، مع 750 رصيد هدية ، مع مكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى دجيزي ، صالحة لمدة أسبوع فقط.
  5. مقابل 150 دينارًا جزائريًا ، تحصل على 2 جيجابايت من الإنترنت ، مع 300 رصيد هدية ، مع مكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى دجيزي ، صالحة لمدة 24 ساعة فقط.
  6. مقابل 100 دينار جزائري ، تحصل على 500 ميغا إنترنت ، مع 150 رصيد هدية ، مع مكالمات ورسائل نصية غير محدودة إلى دجيزي ، صالحة لمدة 24 ساعة فقط.
ما هي عيوب برنامج دجيزي ماكسي حيلة؟

ما هي عيوب عرض HAYLA BEZZEF؟

مشكلة دجيزي هي أن معظم مناطق التراب الوطني تشهد تباطؤاً كبيراً في الإنترنت ، لذا قبل شراء شريحة SIM أنصحك بتجربة شريحة ماكسي حيلة في منزلك وفي مكان عملك ، ويمكن أن يكون تم الحصول عليها من صديق أو قريب ، وبالتالي تعرف ما إذا كان الإنترنت مفيدًا لك أم العكس ، ولكن على أي حال ، فإن الإنترنت غير مستقر طوال اليوم ، لذلك أنصحك بتجربة الإنترنت في فترة المساء ، بعد الساعة الثامنة مساءً بالضبط ، عندما يكون الضغط على الشبكة في ذروته ، وبالتالي ستعرف ما إذا كانت سرعة الإنترنت جيدة أم العكس.

أقرأ أيضا  عرض Ooredoo facebook المجاني وغير المحدود بصيغة مجانية

كما غيرت دجيزي عروض 1000 و 1500 دينار جزائري ، فرفعت السعر إلى 1200 دينار في العرض الأول ، مع تخفيض باقة الإنترنت من 20 إلى 12 جيجا بايت ، وفي عرض 1500 دينار ، تم تخفيض الحزمة من 40 إلى 30 جيجا. ناهيك عن الإنترنت البطيء ، فقد قللوا من قيمته. على عكس وجود عروض قوية جدًا من قبل المنافسين ، خاصة في باقات الإنترنت.

أيضا ، السعر مرتفع! ما يقرب من 5 دج / 30 ثانية ، وهنا عليك أن تحسب عملياتك بشكل جيد عند استخدام رصيد الموهوبين مع بطاقة SIM هذه ، وأرى أن شريحة Jazzy Hyla ليست هناك حاجة ماسة إليها مؤخرًا ، خاصة بعد ظهور مشاكل كبيرة في شبكة الإنترنت الخاصة بهم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى