تقنية

دورة تدريبية مجانية في اعلانات الفيس بوك المدفوعة – دورة مجانية لاعلانات الفيس بوك


دورة تدريبية مجانية في اعلانات الفيس بوك المدفوعة – دورة مجانية لاعلانات الفيس بوك

لا يقتصر الإعلان على Facebook على إنفاق بعض الدولارات للحصول على بعض الإعجابات لصفحة أو منشور معين ، ولكنه عبارة عن دراسة وعالم كبير جدًا سيمكنك من بيع المنتجات أو الحصول على إحالات أو جلب جمهور كبير إلى موقعك ، باختصار ، الهدف من إعلانات Facebook هو شراء جمهور محدد بهدف الربح من هذا الجمهور.

دورة تدريبية مجانية

دورة تدريبية مجانية في إعلانات الفيسبوك المدفوعة

1 – تحميل دورة احترافية لتعلم اعلانات الفيس بوك والانستجرام

اليوم سوف أشارككم دورة كبيرة جدًا ، إعلانات متطورة على Facebook و instagram ، الهدف من هذه الدورة هو تعليمك الطريقة الصحيحة للترويج عبر Facebook و Instagram ، حيث أن هذه الدورة تتابع كل شيء كبير وصغير ، بالطبع البداية ستكون من الصفر بحيث تكون الدورة متاحة للجميع وليس للمحترفين فقط ، لذلك ستجد الكثير من التفاصيل من البداية إلى النهاية ، وفي بداية الدورة سوف تشرح لك الدورة كيفية إنشاء الجمهور المثالي للعمل عليها ، وسيشرح لك أيضًا كيفية ضبط كل شيء في حسابك الإعلاني حتى تعمل باحتراف.

في المرحلة التي بعدها تمنحك الدورة طريقة كيفية حساب أرباحك ومصروفاتك ، وكيفية الحصول بسرعة على كافة الإحصائيات الخاصة بالشهر ، وبذلك ستعرف ما إذا كنت في خطوات الربح أم في الخطوات الخسارة وكذلك تقوم بدراسة كاملة لعملك من أجل تطوير قدراتك في الاستهداف على Facebook Facebook.

في المرحلة التي يعطيك بعدها دروسًا لكل الخيارات ، أو كما يقال ، كل أنواع الاستهداف التي يوفرها لك Facebook ، وبالطبع أهم شيء هو شرح كيفية الاستفادة من أنواع الإعلانات المختلفة ، مثل استهداف سكان مكان معين أو استهداف أشخاص يعملون في مجال معين ، كذلك شرح إعلانات انستجرام وكيفية الاستفادة منها ، وشرح كل صغير وكبير في واجهة حسابك الإعلاني على فيسبوك.

ستزودك المرحلة التالية من التقاطع بأدوات لمساعدتك في العمل. كما يشرح كيفية استهداف أعضاء المجموعات وبعض إجراءات الاستهداف على منصة Facebook. تجد أيضًا بعض التفسيرات الإضافية مثل زيادة المشتركين في قناتك على YouTube ، وكيفية الحصول على متابعين وتضخيم حساب Instagram الخاص بك. وعلى عكس باقي الدورات الفارغة ، يتم إرفاق جميع الأدوات بالشرح ، ويشرح لك أيضًا كيفية الحصول على إعلانات ناجحة على Facebook والحصول على كلمات رئيسية شائعة أيضًا.

قم بتنزيل دورة احترافية لتعلم إعلانات Facebook

كما يشرح لك في باقي الخطوات بعض طرق الترويج عبر الواتس اب وأيضاً في مجال اعلانات الفيس بوك فهو يشرح لك طرق تصفية الجمهور الناجح والجمهور غير المرغوب فيه وخطوات اخرى واسرار الاعلانات على الفيس بوك ، وتعتبر هذه الدورة كنزًا يبحث عنه الكثيرون. من الشباب فآمل أن يستفيد منه الجميع ويشاركوا المعلومات مع أصدقائهم. قد تفيدك هذه الدورة في العديد من المجالات ، سواء على الويب أو في العالم الحقيقي.

2 – تحميل الدورة الثانية من حملات الفيس بوك

سواء من خلال هذه الدورة المجانية التي سنقدمها أو الشهادة ، ستتعلم كيفية اختيار الكلمات الرئيسية ، وكيفية إنشاء حملة ، وطريقة الاستهداف ، وكيف تعمل بأقل سعر مع المنافسة على الكلمات ، وكيفية الحصول على حركة مرور جيدة ، وكل هذه الدورة باللغة العربية وهي احترافية في ادارة الحملات الاعلانية على الفيس بوك بحجم 880 ميغا وهي عبارة عن مجموعة من الفيديوهات. أذكر سماته وهي كالتالي:

قم بتنزيل الدورة الثانية من حملات الفيسبوك

  1. قم بإنشاء حملة إعلانية على Facebook بأقل من 0.01 سنت للتفاعل والنقر والعرض.
  2. اختيار الكلمات المفتاحية ومعرفة المنافسة للمبتدئين.
  3. طرق أنواع الحملات الإعلانية على الفيس بوك وكيفية اختيار نوع الحملة حسب غرض وهدف المعلن.
  4. خطوات عمل حملات اعلانية على الفيس بوك بشكل احترافي.
  5. قم بإنشاء حملة إعلانية أو الترويج لأي صفحة على Facebook لزيادة المعجبين والإعجابات على الصفحة.
  6. إنشاء حملة إعلانية والترويج لأي منشور على صفحة الفيسبوك لزيادة المشاركة والتفاعل.
  7. إنشاء حملة إعلانية لأي موقع لزيادة حركة المرور ، أي زوار الموقع من خلال الفيسبوك
  8. إنشاء حملة إعلانية لبيع وشراء المواقع على الإنترنت
  9. منتج ديناميكي يعمل لأكثر من منتج لبيع وشراء المواقع الإلكترونية والتسويق الإلكتروني على الإنترنت.
  10. إعادة التسويق والاستهداف للأشخاص الذين زاروا أي موقع.
  11. تحليل جميع التقارير لجميع أنواع الحملات الإعلانية.
  12. قم بإرسال التقرير إلى العميل بعد الانتهاء من حملتك الإعلانية.
  13. تصميم اعلانات للحملات الاعلانية على الفيس بوك.
  14. قم بإنشاء حملة إعلانية على Facebook لجلب رسائل البريد الإلكتروني للأشخاص المهتمين بالمنتج الذي تتسوق من أجله.
  15. طرق مختلفة لكسب المال على الإنترنت من خلال Facebook.

قم بتنزيل الدورة الثانية من حملات الفيسبوك

3 – تحميل الدورة الثالثة للترويج من خلال اعلانات الفيس بوك

بالطبع يبحث الكثير من الناس عن طرق للترويج لمنشوراتهم بشكل احترافي ، وعادة ما يكون من السهل تعلمها ، ولكن مع بعض الخسائر ، حيث يتعين عليك إدارة الكثير من الحملات لفترة طويلة مع التغيير في كل مرة حتى تصل إلى نجاح حملة. بالطبع ، كل هذا الوقت يمكن اختصاره بالدورة الرائعة. التسويق ، والذي سيعلمك الكثير عن إدارة الحملات الإعلانية الممولة على Facebook.

تحميل الدورة الثالثة للترويج من خلال اعلانات الفيس بوك

ماذا ستتعلم من خلال هذا التسويق عبر Facebook؟

  1. حملة إعلانية رخيصة عملة وتضمن حركة المرور إلى موقعك.
  2. زيادة جمهورك وأرباحك
  3. كشف الاستراتيجيات التي تستخدمها المواقع الرئيسية على الويب
  4. اختر الميزانية المناسبة للحملات الإعلانية الممولة الناجحة
  5. تحويل زوار الموقع إلى عملاء مدفوعين
  6. تخفيض سعر النقرة على إعلان فيسبوك لضمان أكبر ربح ممكن
  7. كيف تحصل على المحتوى المناسب لحملتك الإعلانية الناجحة
  8. 100٪ حملات إعلانية ناجحة ومستهدفة.
  9. و اكثر….

+ أدوات مجانية من Facebook لتحليل الحملات الإعلانية؟

  1. أداة تحليل إضافات Facebook على Omni
  2. أداة تحليل النص على الصور لقبول الإعلان على Omni
  3. أداة تحليل منافسي Facebook

4 – دليلك لإنشاء حملات ناجحة على Facebook – Dropshipping Shopify Adsense Arbitrage

كما تعلم ، يعد Facebook مكانًا مليئًا بجميع سكان العالم تقريبًا ، ولذا فإننا نعتبره مركزًا تجاريًا ضخمًا يمكننا فتح متجرنا الخاص به وتوجيه الأشخاص إليه. بالطبع قد يقوم الكثير من الناس بإنشاء متجرهم الخاص سواء كان متجرًا يبيع منتجات حقيقية في متجر حقيقي ، وهذا يعتبر أمرًا سهلاً ، وهناك من يبيعون عبر الإنترنت وهذا المجال أكثر ربحية وله مخاطر أكبر ويتطلب المزيد الخبرة ، وهناك من يعيد بيع المنتجات على الويب التي يوفرها لهم المتجر للتسويق ، وهناك من يروج للعروض على الويب ، وهناك من يرغب في جلب الزوار إلى موقعه أو خدماته

دليلك لحملات الفيسبوك الناجحة

فكل ما ذكرناه هو متاجر يمكنك توجيه زوار الفيس بوك إليها والربح من خلالها ، ولكن كما يعلم الجميع فلكل منا اهتمامه ، وكل منا يبحث عن أشياء ، ولكل منا هوايات ، وهناك هم أشخاص مهووسون بمجال معين ، وهذا هو ما نريد استهدافه في جميع طبقات Facebook ، وهو أمر يصعب على الكثيرين الوصول إليه ، على الرغم من أن Facebook يسهل عليك الوصول إليه ، ولكن عندما تقوم بذلك يسهل عليك على Facebook فهم مجال عملك والأشخاص الذين تريد الوصول إليهم ، فكلما زادت الأموال التي تنفقها وربحت ، سيفوز Facebook معك ، لأنك ستعود بمزيد من المال في المرة القادمة وبخبرة أكثر ، وكلما ربحت سيفوز وسيخسر الآخرون بالمقابل ، ولا يجب أن تكون من الخاسرين ، لأن فيسبوك يمثل مجال النجاة للأقوى والأذكى والتلاعب والأقدم بين الجميع ، حتى مع وجود عُشر أموال منافسيك ، يمكنك الإطاحة به من خلال التلاعب ببعض خصائص إعلانات Facebook.

دليلك لإنشاء حملات ناجحة على Facebook - Dropshipping Shopify Adsense التحكيم

ولكن من أجل عدم تعقيد الأمور أكثر ، وبينما كنت أتجول على Facebook ، وجدت شخصًا يشرح بشكل عام الحملات الناجحة على Facebook ، وهو مباشر. تجد القليل مما تجده باللغة العربية وعلى الرغم من أنه يستخدم اللهجة الجزائرية ، لكنك على الأقل تعرف ما هي الإعلانات الممولة وستفهم كل نقطة يقولها. وما أعجبني هو أنه يوفر كل المعلومات دون ملل ويشرح كل نقطة بالتفصيل ، لا سيما نقطة التوسع في إعلانات فيسبوك ، والتي نادرًا ما تجد تفسيرًا لها. كما يوضح لك أن خسارة بعض المال لا يعني خسارة الحملة وكيف أنها تتماشى مع جميع قوانين Facebook على Facebook. جميع المجالات ، ولكي تحقق وننجح في الحصول على ثروة من إعلانات فيسبوك ، أترككم الآن مع دورة الأخ بلقريم خالد الذي لم يترك ما يشرح في هذا البث المباشر ، حتى لو كان مجرد دردشة ، لكنه يفيدك كثيرًا ، لذلك كل ما عليك فعله هو فتح إعلان Facebook الخاص بك لفهم ما يشرح لك وما يتحدث عنه ، كما يشرح لك الاستهداف الجيد وكيفية العثور على مكان مربح بالدولار على Facebook ، و الآن إليكم الفيديو الذي قدمته بلكرام خالد وستجدونه أدناه بعد الدروس المهمة لكم:




دروس مهمة جدا بالنسبة لك؟

  • كيفية إنشاء صفحة فيسبوك للربح من Adsense و YouTube
  • زيادة عدد المعجبين بصفحات الفيسبوك وعدد المعجبين الحقيقيين

أقرأ أيضا  اشرح كيفية عمل روت لأي هاتف يعمل بنظام Android - كيفية عمل روت على android

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى