تقنية

حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع إصدار جهازك لجميع هواتف Android


حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع إصدار جهازك لجميع هواتف Android

بعد إجراء الكثير من الدروس حول التطبيقات ، صادفت الكثير من الأسئلة حول مشكلة عدم توافق تطبيق Android مع الجهاز ، لذلك فكرت في إجراء حلقة سريعة من المشكلة ، حيث سنتعامل مع Play Market و ثم يمكننا تنزيل التطبيق دون أي مشكلة.

حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع إصدار هاتفك بدون برامج

حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع إصدار جهازك لجميع هواتف Android

حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع إصدار هاتفك بدون برامج

  1. إذا كنت تواجه مشكلة في تثبيت تطبيق أو عدة تطبيقات ، مما يعطيك خطأ: جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار ، أو جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار ، وهذا حسب الخطأ الذي يظهر على جوجل متجر Play ، ثم تحقق أولاً من الخطوات التالية:
  2. قم بإلغاء تثبيت التحديثات من متجر Google Play ، ثم أعد تحديثها ، حيث تذهب إلى جهاز Android الخاص بك ، ثم “الإعدادات” ، ثم انتقل لأسفل للبحث عن Google Play من التطبيقات ، من الجزء العلوي من الشاشة “حدد المزيد” ، من السعر ، اختر إلغاء تثبيت التحديثات (إذا طُلب منك إعادة متجر Google Play إلى إعدادات المصنع ، فهذا أفضل ، ثم اضغط على موافق).
  3. يمكنك الآن فتح Google Play ومحاولة تثبيت التطبيق مرة أخرى.
  4. تحقق من تحديث نظام Android ، وانتقل مرة أخرى إلى الإعدادات ، ثم قم بتنزيل “تحديثات النظام” ، وتحقق مما إذا كان هناك تحديث نظام متاح للجوال.
  5. يمكنك أيضًا مسح بيانات تطبيق Google Play Services ، دائمًا من الإعدادات ، ثم مدير التطبيقات ، والتمرير لأسفل للبحث عن خدمات Google Play ، والنقر فوق إدارة المساحة ثم مسح جميع البيانات.
  6. يمكن إجراء نفس الخطوات السابقة باستخدام تطبيق Google Services Framework إذا لم يتم حل المشكلة معك.
  7. في نهاية تجربة أي من الخطوات السابقة ، أعد تشغيل هاتف Android.

حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع إصدار جهازك من خلال تطبيق Android

الطريقة الأولى هي من خلال تطبيق مجرب ، لكنه يحتاج إلى روت ، وفي نفس الوقت يقوم بالمهمة الكاملة لهاتف Android الخاص بك من أجل حل هذه المشكلة ، وبه يمكنك تثبيت أي تطبيق أندرويد تريده من متجر Google Play. ، وهناك طريقة ثانية سأتحدث عنها بسرعة وهي التنزيل من مصادر خارجية ، كل ما عليك فعله هو تأكيد اسم التطبيق وحجمه وإصداره الذي تريد تنزيله والبحث عنه في محرك جوجل ، وبهذا ستتمكن من تنزيل التطبيقات التي يمنعك متجر جوجل منها ، ولكن درس اليوم سيكون حلاً أفضل ، والآن تابع معي:

ملحوظة : التطبيق يحتاج الجذر.
حل المشكلة بدون جذر: لمن يريد التنزيل بدون روت كما قلت لك قم بتنزيل التطبيقات من محرك بحث Google أو استخدم هذا التطبيق الرائع. هناوهو أحد محاكي Google Play ويحتوي على نفس التطبيقات.

إذا لم تنجح كل هذه الخطوات السابقة معك ، فاعلم أنها الحلول الوحيدة ولا جدوى من تجربة أشياء أخرى على هاتفك الذكي ، وآخر شيء أقوله لك هو التوفيق للجميع.

أقرأ أيضا  سعر Samsung Galaxy S10e في الجزائر بمواصفات ومميزات وعيوب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى