تقنية

الحل النهائي لمشكلة المدفوعات المعلقة على حساب Paypal


الحل النهائي لمشكلة المدفوعات المعلقة على حساب Paypal

يستخدم الكثير من الأشخاص PayPal ، وعندما يتم ذكر PayPal ، فقد تطرقنا إلى العديد من التفسيرات حول هذا الموضوع ، وسأترك هذه الموضوعات أو بالطبع سأقوم بتضمينها في هذا الموضوع لأنها مهمة لنا جميعًا. بالطبع ، بعد إنشاء حساب PayPal ، يجب أن تعرف ما هي استخدامات PayPal وكيف نتحكم فيه بالكامل.

الحل النهائي لمشكلة المدفوعات المعلقة على حساب Paypal

الحل النهائي لمشكلة المدفوعات المعلقة على حساب PayPal

حل مشكلة المدفوعات المعلقة على Paypal

الدروس السابقة حول PayPal:

  1. طلب بطاقة فيزا من مصرف التنمية المحلية مصرف لبنان + شرح للخصومات وسعر الشراء
  2. تفعيل باي بال الجزائر + جميع الدول العربية مفعلة بالكامل 100٪

بالطبع ، بعد إنشاء حساب PayPal ، ستواجه معضلة تنشيط الحساب. بالطبع ، عليك ربطه إما بحساب مصرفي ، أو ماستر كارد ، أو فيزا كارد ، ولتفعيل حساب PayPal هذا بالكامل 100٪ ، يكفي ربطه بأي من الخيارات الثلاثة ، ولكن هذا 100٪ يشمل التنشيط الجزئي والإجمالي ، بمعنى آخر ، الجزء هو حساب PayPal لا يمكن شراؤه إلا من خلال البطاقات المصرفية ، بينما يصبح الحساب المصرفي بدون أي فائدة ، ولكن للتفعيل الكامل ، يجب تنشيط الحساب بتأشيرة بطاقة وليس لديك أي بديل وتحتاج إلى امتلاك البطاقة 3 دولارات. لا يوجد شيء مثل تفعيل PayPal المجاني.

حل مشكلة المدفوعات المعلقة على Paypal

الآن سأقدم لك أمثلة قبل أن نصل إلى جوهر موضوعنا. لقد قمت شخصيًا بربط حسابي على PayPal ببطاقة Payoneer وبنك Payoneer ، وقمت بإنشاء الحساب من أجل الاستلام عبر بطاقة Visa. أما بالنسبة لبطاقة الفيزا فلست في حاجة إليها لأنه عند استلام نقود من شخص مثلا نقول 100 دولار سيدخل حسابك البنكي ثم يدخل معلق لمدة 30 يوم وهذا ما سنشرح وكيف نتخلص من الانتظار ، وبعد ذلك يمكنك سحب الأموال على بطاقة Visa ، حيث ستتلقى حوالي 95 دولارًا و 5 دولارات خصومات تحويل ، وهنا لدي خيار حساب بنكي والشخص الذي يجب ربط بطاقته هو Master Card. على سبيل المثال ، بعد تأكيد أموالي على Paypal ، سأقوم بتحويلها إلى حسابي المصرفي ، وهو ما يستغرق حوالي يومين ، وسأتلقى 100 دولار بالكامل دون أي خصم. بعد ذلك ، عندما أرغب في الشراء عبر Paypal ، يمكنني استخدام Master Card المتعلقة بالبنك ، وهذا شيء جميل جدًا. على أي حال ، يمكنك استخدام البنوك في بلدك ، بشرط أن يتم قبولها على Paypal ، لأنه لا تقبل جميع البنوك مثل Pacera Bank ، الموجود في دولة ليتوانيا ، حيث أنه غير مقبول ، وهذا أمر سيء الشيء ، لذلك إذا اتبعت خطواتي ، فأنا أشتري بطاقة فيزا مزيفة مشحونة بـ 3 دولارات فعلتها Paypal ، وقد تحتاج إلى الاتصال بفريق دعم Paypal حتى يقوموا بالحساب نيابة عنك تمامًا بعد الربط. المرحلة التالية هي البحث عن بنك لربطه بـ Paypal واستلام الأموال عليه.

على أي حال ، بعد أن أوضحنا نظرية Paypal وكل ما تحتاج لمعرفته عن Paypal ، جاء دور المشكلة الكبرى ، وهي الانتظار 30 يومًا من أجل استلام الدفعة ، أو بعبارة أخرى ، حتى تصبح أموالك تم التأكيد على Paypal ، فكل ما تحتاجه حتى لا تنتظر كل هذا الوقت هو أن يقوم المرسل بتأكيد الدفع لك ، ومع كل هذه البساطة ستتمكن من استلام المبلغ باللون الأخضر ، وستكون الأموال جاهز للسحب إلى حسابنا البنكي أو بطاقة الفيزا ، وقد أوضح لي أحد الرفاق الطريقة على أحد التفسيرات ، فقلت سأقطع ضياع الدقيقتين المخصصتين لشرح الطريقة لتكون مفهومة وواضحة للجميع ، والآن أترككم بالفيديو.

أخيرا ، مرحبا بالجميع.

أتمنى أن تنجح الطريقة مع الجميع ، وأن تشاركنا نتائجك وخبراتك والطرق التي تم بها حل هذه المشكلة.


أقرأ أيضا  أفضل تطبيقات Android لمشاهدة الرسوم المتحركة والأنيمي بترجمة عربية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى